بن بوزيد يوقع على اتفاقية مع متعاملين أتراك لاستيراد ألبسة طبية واقية

IMG_87461-1300x866

كشف وزير الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات عبد الرحمن بن بوزيد، اليوم السبت، عن اتفاقية بين الصيدلية المركزية للمستشفيات ومتعاملين أتراك من أجل استيراد الألبسة الواقية، المطلوبة بكثرة في الوقت الحالي.

وقال بن بوزيد في كلمة له على هامش تسليم السفارة التركية مساعدات طبية للصيدلية المركزية للمستشفيات إن “هذه الأخيرة ستستفيد منها كل القطاعات الصحية في الجزائر”.

وأضاف في نفس السياق: “”شكرا لتركيا على مساعدة الجزائر في محاربة هذا الوباء العالمي المتمثل في جائحة كورونا”، مبرزا “عمق العلاقات الجزائرية التركية من حيث التاريخ المشترك”.

من جهة أخرى، كشف المسؤول الأول على قطاع الصحة عن انطلاق طائرة نحو مستشفيات الجنوب محملة بالمساعدات الطبية”.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. هل كان من الضروري ان تستورد الجزائر من تركيا. وجارها الغربي يمكن ان يمدها بكل اللوازم باقل وقت وباقي تكلفة وبما ان العسكر يريد دائما رشاوى فلن يستورد الا باعلى الاسعار ومناطق بعيدة لان القريبة لن تجعلهم يربحون شيءا هؤلاء ليس سوى لصوص

  2. حميطو

    هههه....عن تركيا يقول السيد الوزير " تاريخ مشترك" .هههه..وليس استعمار عثماني على تركيا الحالية أن تعتذر عليه أولا..هههه وعن فرنسا يقول الجميع حقبة استعمارية على فرنسا أن تعتذر عليها. "طمعو السيد الوزير بشوية ديال المساعدات باش يلقاو منين يدخلو" ليكن في علم الجميع أن تركيا مثل " تسوس الأسنان" تبحث فقط عن النقطة التي تدخل منها لتتمكن من نخر كل الأضراس رويدا رويدا.... وكذلك سيفعل أردوغان بالجزائر اقتصاديا ولاحقا أمنيا. ألم أقل لكم سابقا أن الدور سيأتي حتما على الجزائر عاجلا أم آجلا بعد الإنتهاء من ليبيا وتونس ؟ واضح اليوم أن أردوغان غير سياسته وفضل تقديم الجزائر على تونس لأنه تأكد من أن الأشياء التونسيين فطنوا لللعبة وحاصروا أدواته هناك من الإخوان المجرمين حصارا لا يمكًن أردوغان من التغلغل في تونس في الوقت الراهن وقد لا يجد أصلا موطأ قدم إن تمّ فعلا تشكيل تحالف جديد يرأسه قلب تونس بمعية الأحزاب الأربعة أحزاب الكبرى الأخرى وتمّ إقصاء النهضة نهائيا من الحكومة الجديدة. (هذه فرصة حزب قلب تونس ليتخلص من غريمه القديم النهضة الذي كان يتهمه بالفساد خلال حملة الإنتخابات الرئاسية : حينها كان قلب تونس فاسدا واليوم تطالب النهضة بإشراكه في الحكومة ؟ أليس هذا هو قمة نفاق الإخوان المجرمين ؟ ) أريد أن أكرر تحذيري مجددا للسلطات : إن كانت تركيا تريد فعلا المساعدة لوجه الله من دون مقابل فلنقبل منها المساعدة ولكن لا نمضي أي اتفاق وإلا ستكون تلك المساعدة بمثابة رشوة فقط من أجل إنشاء الإنفاق وتحقيق أحلام أردوغان بالهيمنة الإقتصادية والأمنية على المنطقة التي كانت ضمن مستعمرات العثمانيين. والله إن ما سيخسره الجزائريون أكثر مما سيجنيه من أرباح من أي اتفاق اقتصادي مع تركيا والأيام بيننا وستتأكدون من ذلك. انظروا من حولكم ولا تنخدعوا في الشعارات الرنانة التي يرفعها الإخوان المجرمون دائما.

  3. محمد بومرداس

    تركيا تساعد اتراك الجزآئر الذين يتجاوزون 4.5 مليون واللمتمركزين في وهران تلمسان الجزائر و غيرها وهم آوفياء لتركيا وولاؤههم لها يي يصلون الرحم في زيارتهم لتركيا و يحافظون على تقاليدهم من لباس و مأكل و عادات تركية في مهرجانات سنوية

  4. السميدع من قارة المغرب الاطلسية

    الاخ الناشر ارجوك لا تنشر لحميطو انه خفاش عشق لسفك دماء المسلمين فهو من ذباب تبون و السيسي ينعت المسلمين بافظع الصفات سوى لانهم يومنون بالله و السريعة الاسلامية بينما يمجد بالانقلابات على الشرعية لانه كاري حنكو لخاءفين من الدموقراطية انهم العسكر الشيوعيون اعداء الله و رسوله . يا يار الطارو كاين القانون هو اللي يحكم ماشي اتهام الناس بالخبث لانهم ينتمون لحزب يخالف اديولوجية الالحاد ماذا فعل من تمجدهم الا الخراب و الدمار انظر من تسميهم بالارهابيين يا ارهابي اين وصلت تركيا فانت جاهل و امي و منقاذ كالبهيمة لا يهمك الا المال و كراء الحنك.و ان شاء لمهزومون يا عبدة المطرقة و المنجل و الحمارات الخمارات المجوسية .

الجزائر تايمز فيسبوك