تعيين بوجمعة لطفي مديرا عاما للشؤون القضائية والقانونية

IMG_87461-1300x866

عيّن وزير العدل حافظ الأختام، بلقاسم زغماتي، بوجمعة لطفي مديرا عام للشؤون القضائية والقانونية بوزارة العدل الذي تم تنصيبه في مهامه الجديدة يوم الإثنين 20 جويلية 2020.

وتولى بوجمعة لطفي منذ انتسابه إلى سلك القضاء سنة 1998 عدة وظائف قضائية من قاضي حكم بمحكمة سوق أهراس إلى وكيل الجمهورية المساعد لدى محكمتي سوق أهراس وقالمة تباعا، ثم رقي إلى وظائف وكيل الجمهورية لدى محكمتي تبسة وقسنطينة على التوالي.

كما عيُن سنة 2007 نائبا عاما لدى مجلس قضاء جيجل ثم بمجلس قضاء قسنطينة إلى أن تم تعيينه كمدير عام للشؤون القضائية والقانونية.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. عبدالمجيد

    كل من مس بهيمنة الجينيرالات على تسيير الجزائر من وراء الستار وفرض التوجهات السياسية والإقتصادية والاجتماعية في البلاد والتحكم في ثروة وميزانيات الدولة فهو يجلب على نفسه تهمة خرق الدستور والمس بمعنويات الجيش... هذه هي سياسة العصابة المتسلطة على رقاب الجزائريين بلغة التهديد من الإرهاب ومن الأيادي الخارجية والداخلية... يقولون للشعب بمعنى آخر انبطح الى الارض والا فأنتم إرهابيين و ساسحقكم عن اخركم بقوة الحديد والنار

  2. أخبار كاذبة ومغلوطة وتزعمون المعارضة ولكنكم فقط تخدمون أسيادكم الصهاينة لتدمير بلدانكم وكأن الخيانة وراثية عندكم ...كالبغال لاتتعلمون أبدا من التاريخ بأن نهاية الخونة الى المزابل وزد على ذلك أيتها القاذورات اهتموا بشؤون بيوتكم وبما يعاملكم به الغرب والصهاينة ,صرتم اكثر من الكلاب واحمق من هبنقة ,لاتحسنون سوى كتابة مقالات تافهة ونشر اخبار دعائية لزرع البلبلة وتظنون انكم في مستوى الامريكان تحركون الاحجار,كلا أنتم مجرد بغال ولاادري اين درستم وكيف تفكرون وفي نهاية المطاف سترمون كالكلاب وتعيشون كلابا وتموتون كلابا يوما ما واعتبروا يابغال

الجزائر تايمز فيسبوك