مدير مستشفى البويرة يلقي بنفسه من الطابق الأول للهروب من اعتداء

IMG_87461-1300x866

نقلت مصادر محلية قيام مدير المؤسسة العمومية الإستشفائية محمد بوضياف بالبويرة بالقفز من نافذة مكتبه في الطابق الأول للهروب من اعتداء تعرض له.

وتشير نفس المصادر أن جمال بوتمر أقدم على رمي نفسه حوالي الساعة الخامس مساء بعد محاولة اقتحام مكتبه من قبل أشخاص أرادوا استلام جثة أحد المتوفين مؤخرا قبل صدور نتائج اختبار فيروس كورونا للتثبت من حالته.

وأصيب المعني برضوض وبعض الجروح ويوجد حاليا في صحة جيدة حسب نفس المصادر.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. تسجيل 527 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد وهي أعلى حصيلة يومية تم رصدها منذ ظهور الوباء في البلاد نهاية فبراير الماضي، بزيادة 33 حالة عن اليوم السابق.

  2. الاحمق تبون الذي جاءت به فرنسا ليحكم دويلة اسمها الجزائر بدأ في التش ريع و ليس التشريع من أجل حماية من يسمونهم أطباء وجدوا مناصب عمل بالكتاف و الرشوة و تزوير الوثائق على أنهم أطباء ، و من أجل أن يعطي قيمة لخنادق الجرذان و الصرف الصحي أي من يطلق عليهم بالمستشفيات و هي عبارة عن مزابل، لقد عملت في مزبلة وهران الجامعي عام 1997 و تم طردي تحت التهديد بأنني ارهابي عندما رفضت الفساد في المستشفى و منذ ذلك العام أنا مرفوض في مزابل الجزائر ، و قد و جدت قبل أيام وظيفة في مستشفى ألماني لان زوجتي ألمانية مسلمة ، مزابل ألمانيا أفضل من مستشفيات الجزائر ، و النظام في اسرائيل أرحم من الطغمة الحاكمة في الجزائر هذه هي الجزائر يحكمها الطغاة من أبناء الشهداء و عفن بومدين

الجزائر تايمز فيسبوك