تبون يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

IMG_87461-1300x866

تلقى رئيس الجمهورية،  عبد المجيد تبون,  اليوم الاثنين, اتصالا هاتفيا من نظيره الروسي, السيد فلاديمير بوتين, تبادل  خلاله الرئيسان المعلومات حول جهود البلدين في مكافحة جائحة كورونا واستعرضا  العلاقات الثنائية المتميزة, حسب ما أفاد به بيان لرئاسة الجمهورية.

وجاء في البيان: “تلقى رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون, صباح اليوم,  اتصالا هاتفيا من نظيره الروسي, السيد فلاديمير بوتين, رئيس فيدرالية روسيا,  تبادل خلاله الرئيسان المعلومات حول جهود بلديهما في مكافحة جائحة كورونا  واستعرضا العلاقات الثنائية المتميزة, فاتفقا على العمل من أجل توسيعها  وتعميقها في كل المجالات”.

وبهذه المناسبة, “جدد الرئيس الروسي دعوته لزيارة روسيا الى رئيس الجمهورية  الذي قبلها شاكرا على أن يحدد تاريخها لاحقا”, يضيف البيان.

كما “تطرق الطرفان على الصعيد الدولي, إلى دور منظمة الدول المصدرة للبترول  التي ترأس الجزائر دورتها الوزارية الحالية”. وقد أشاد رئيس الجمهورية في هذا  الصدد ب”الدور الذي تلعبه روسيا, بصفتها العضو خارج المنظمة, من أجل الحفاظ  على استقرار أسعار المحروقات”, واتفق الجانبان على “ضرورة مواصلة التشاور  والتنسيق بين سائر أعضاء المنظمة وشركائها من أجل الحفاظ على استقرار السوق  النفطية العالمية”.

وبشأن التطورات الجارية في ليبيا, قرر الرئيسان “تكثيف التشاور الدائم لتسهيل  إحلال السلم والأمن في هذا البلد الشقيق في إطار حل سياسي يضمن وحدة ليبيا  الترابية وسيادتها الوطنية”.


اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. Harr

    نعم كان حوار طويل تبون لا يتقن أي لغة غير الهمجية التي تعلمها في الابتداء فكيف له يحاور اجانب حين لا يفهم حتى جملة ارحل

  2. devinez pourquoi poutine a contacte tebboune  ! ! tout simplement ; la russie comme tout le reste des pays ravages par la pandemie , cherche dans son agenda des pays victimes comme l,algerie pour briguee un contrat pour l,achat des joujous voltiges sokhoi 30.afin de sauver son economie en deroute  ! ! !

  3. السميدع من القارة الاطلسية المغربية

    60 مليار دولار كتدور فالسوق و الشعب كلو يعاني من الجوع و نصفهم يهدي بناته للسواعد و الاماراتيين في بيوت دعارة مرخصة 80 الف عاهرة في بيوت العاصمة لوحدها فاي تناقض في كلام هذا المنشور العجيب حتى عير شميسو الشعب قائلا لهم يا معشر الحمير اني ارى اطفالا في بيوتكم بعيون صينية صغيرة حتى المحصنات يلدن اولاد حرام بين اولادهم و العياذ بالله انها دولة السياحة الجنسية و لا مال و لا هم يحزنون لان البوزبال و حكم العسكر نهبوا كل الثروات و اعطوا جلها للبوزبال و للكحلوش ج افريقي اللي يعرف ما يدير بهم اما الفقاقير خلاو لهم البنبق ما 60 مليار دولارهههههههه https://m.youtube.com/watch?v=KnSEo02XUSw&feature=share https://youtu.be/x2H_y6vv_Iw

  4. allô Abdelmajidovich c'est tonton Vladi du Kremlin je t'appelle pour prendre de tes nouvelles il paraît que tu es souffrant et a toi voix c'est pas la grande forme mon garçon si tu le permets je vais t'appeler Igor ou c'est le covid 19 où c'est la caserne militaire que la Maroc construit pas très loin de la frontière qui te tracasse Saïd aussi était pensif et absent pendant son court séjour a Moscou mais rassure toi tu es encore jeune et avec l'âge tu vas oublier sois positif

  5. Tebbounesky tu es fauché ou quoi ça fait un bail que tes généraux n'ont rien commandé dis au camarade saidovich si d'ici 2 semaine je n'ai pas de nouvelles je vais le dégrader et il va finir dans les popotes aux corvées des patates

الجزائر تايمز فيسبوك