وفاة طبيب من جنود الجيش الأبيض بمستشفى سطيف متأثرا بفيروس كورونا

IMG_87461-1300x866

توفي صباح اليوم الأربعاء رئيس قسم الأشعة بمصلحة الاستعجالات الطبية و الجراحية بالمركز الاستشفائي الجامعي محمد عبد النور  سعادنة بسطيف متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19). 

ويبلغ  الفقيد من العمر 56 سنة نقل إلى مصلحة الإنعاش بذات المركز الاستشفائي الجامعي الاثنين المنصرم بعد تفاقم وضعه الصحي جراء إصابته بكوفيد -19 قبل أن يتوفي صباح اليوم.

و يعتبر الفقيد واحدا من جنود الجيش الأبيض الذين كانوا في الصفوف الأولى في مواجهة جائحة كورونا منذ ظهوره بولاية سطيف.

و أقيمت صباح اليوم الأربعاء وقفة ترحم على روح الفقيد من طرف جميع زملائه في العمل بساحة المستشفى قبل تأدية صلاة الجنازة عليه و نقل جثمانه ليوارى الثرى بمقبرة سيدي حيدر ( شرق سطيف).

يذكر أن مدير الصحة و السكان لولاية سطيف, سليم رقام, كان قد أكد الأحد المنصرم في تصريح لوأج تسجيل 155 حالة إصابة إيجابية بكوفيد-19 في صفوف الطواقم الطبية و شبه الطبية و العاملين في القطاع خلفت حالتي (2) وفاة.

وكان وزير الصحة والسكان قد كشف مؤخرا في تصريح صحفي عن وفاة 26 من مستخدمي القطاع و اصابة 1515بفيروس كورونا من مختلف الاسلاك على المستوى الوطني.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. لمرابط لحريزي

    إنا لله وإنا إليه راجعون ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ مات شهيدا، يدافع عن مجتمعه. غدره نظام عسكري لا يهمه المواطنون بل فقط المال والاستمرار، بدون شرعية شعبية

الجزائر تايمز فيسبوك