امير ديزاد يهز عرش الجنرالات ويحصد إعجاب الملايين من الجزائريين

IMG_87461-1300x866

قبل سنوات قليلة فقط لم يتخيل أحد داخل أو خارج الجزائر أن يصبح نظام الجنرالات القوي كما تراه الأغلبية بهذا الضعف والاهتزاز فهذا النظام الديكتاتوري الذي قتل وسجن عشرات الآلاف ممن وقف أمامه كان من بينهم رؤساء للجزائر وجنرالات وسياسيين وحقوقيين وصحفيين ومواطنين بسطاء وأحكم قبضته الأمنية على طول البلاد وعرضها اهتز إلى الدرجة التي يمنح فيها فرنسا مشاريع استخراج الغاز الصخري والذهب إضافة إلى تنازلات جديدة في العقود القديمة كل هذا من أجل أن تعتقل ماما فرنسا مواطن جزائري بسيط “حراق” …

لقد استطاع أمير بوخور المعروف باسم أمير DZ أن يحصد إعجاب الملايين من الجزائريين حتى باتت فيديوهاته فقرة مسائية ينتظرها الجميع فلماذا وكيف نجح هذا الشاب فيما فشل فيه معارضو نظام الجنرالات من نشطاء وسياسيين وجماعات وأحزاب على مدار السنوات الماضية؟ منذ الفيديو الأول تميز أسلوب أمير في الحديث بقربه من لغة الشارع البسيطة ليس متقعرًا ولا نخبويًا ولا يستخدم أي مصطلحات تُبين أنه بعيد عن الناس العاديين وهو ما جعل الناس يشعرون بأنه واحد منهم يتكلم بلغتهم ويستخدم مصطلحاتهم أضف لذلك الخطاب كون الرجل يقدم فيديوهات وصور ووثائق سرية قدمها له أشخاص يشتغلون بالقرب من النظام الحاكم ما جعل كلامه مصدَقاً لدى الناس لكن النقطة الأهم كان حديثه عن الفساد الكبير في الجزائر وما فيه من ألفاظ ومصطلحات تهدم الصنم الذي صنعه إعلام الجنرالات والحديث عن أسرهم التي لطالما حافظوا على النأي بها كي لا يتم ابتزازهم وأمير قال عن نظام الجنرالات ما عجز عنه الملايين خوفًا من بطش هذا النظام وديكتاتوريته تلك العوامل هي التي صنعت منه بطلاً شعبيًا يعبرا عن آلام الجزائريين وأمالهم في مستقبل بدون أحذية الجنرالات فوق رقابهم لذلك على الجالية الجزائرية بفرنسا أن تقوم بالأفعال وتقلل من الكلام والعبارة التي نسمعها دائما في فرنسا من جاليتنا (Les Algériens sont des hommes) الأن سنعرف هل هي حقيقية أم مجرد كلام فارغ نريد زلزال من المظاهرات لإطلاق اخونا أمير .

س.سنيني الجزائر تايمز

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. احمد

    لانه جزائري حر يحب وطنه ويدافع عنه بقناعة وقوة ويعرفها جيدا ويعرف العصابة

  2. مواطن حر

    لا يقف مع الأحرار إلا كل حر نحن نحب أمير ديزاد لأنه رجل حر شهم يقف مع الحق اينما كان ويوعي الشعب في هذا الوقت الصعب لأن الحقائق يجب أن تظهر كلها لنحرر وطننا من العصابات التي دمرت بلدنا العزيز اللهم أحفظ أمير ديزاد وكل الأحرار الجزائريين المحبين لوطنهم الحامليين لهمومه وآمال الشعب المغلوب على أمره آمين يا رب العالمين.

  3. عن أبوهريرة، قال: "قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:  ( (سيأتي على الناس سنوات خدّاعات، يُصَدق فيها الكاذب ويُكذَّب فيها الصادق، ويُؤتمن فيها الخائن ويُخوَّن فيها الأمين، وينطق فيها الرويبضة ) )، قيل وما الرويبضة يا رسول الله؟ قال: الرجل التافه يتكلم في أمر العامة".

  4. هل نسيتم المخبر انور مالك كان في البداية ضد النضام حتى يتمكن من دخول الصحراء المغربية. و اظن ان امير دياز نفس الطريقة حتى يندس داخل المعارضة الخارج و تصفيتهم.

  5. لمرابط لحريزي

    https://youtu.be/-OQVUKqN9bo ~ برافو للاحرار الذين ساهمو في لضغط على المسؤولين لاطلاق سراح صوت الحرية.. وبالتالي هزم خطة النظام الخرائري التي تخرب الحرية تخرب الديمقراطية تخرب الشرعية تخرب العلافات الديبلوماسية تخرب العلاقات مع الجيران، وبالنسبة لي كمغربي مغترب أقول إستمر في التعبير عن رأيك. الصحراء مغربية إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ المهم: كي النظام الخرائري كي تنظيم البوليخاريو، بزوجهم ضد الحرية، وأتحدى أي شخص يقول العكس أن يبحث مع مصادر مستقلة قبل قول العكس ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ أطلقو سراح كل المعتقلين السياسيين الجزائريين لكن نستمر في النقاش والتواصل حول رؤية ما بعد سقوط النظام الخرائري ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ لا مكان للنظام الحركي العسكري الخرائري في أي مستقبل، ونعم لتوحيد الاقتصاد المغاربي بما فيه الخير لكل الشعوب... ومع استقلال القيال والتوارغ وضد البوليساريو، وممكن مانتدخلش فيما بينكم في حال تختارو الاستمار وعدم الانقسام. لست ضد أحد له الحق، انا ضد الديكتاتوريين الفاسدين مثل النظام الخرائري وتنظيم البوليخاريو ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ صراحة راحة

  6. عبدالنبي

    https://youtu.be/WJi2dk1OpPM أمير قال يوم 7 جويلية 2020 في بارس ان عبدو سمسار كذب عليه فيما يتعلق بتوقيف امير دي زاد. النظام الحركي اراد اسكات صوت الحرية وحاول ترحيل امير من فرانسا للجزائر. لكن سبب توقيف امير كان كله تهم ملفقة من طرف نظام شنقريحة المخابراتي، وعبدو سمسار اتضح اخيرا انه عميل عند نظام توفيق  (شنقريحة ) المخابراتي، لا أكثر ولا أقل. ونزيد ان حتى هشام عبود عميل عن النظام الجزائري العميق. يتلاعبون بالاحرار. ليس هناك سوى رشاد  (زيتوت ) وامير من يقول الحقيقة كاملة بدون اية نوايا انانية

  7. ALGÉRIEN AN0NYME

    LE RÉGIME MAFIEUX ET POURRI DES CAP ORAUX ASSASSINS AU POUVOIR ,COMBAT FÉROCEMENT, EN EMPLOYANT LES PÉTRODOLLARS DU PEUPLE ALGÉRIEN DÉMUNI ,D0NT CE DERNIER EST TOTALEMENT PRIVÉ DEPUIS TOUJOURS, UNE LUTTE ACHARNÉE,C TRE ET SANS MERCI DES FILS DE HARKI C0NTRE LES VRAIS FIDÈLES FILS DE L 'ALGÉRIE ,DES PATROTES DE 1ER RANG ,QUI F0ND TREMBLER DES FESSES CE REGIME MAFIEUX POURRI ,DEPUIS L' ETRANGER D0NT NOTRE SYMPATHIQUE FRÈRE AMIR.DZ L'INC ORRUPTIBLE BRAVE GARÇ0N ,QUI EST SUIVI ET SOUTENU PAR DES MILLI0NS D 'ALGÉRIENS DE L’INTÉRIEUR ET DE L 'EXTÉRIEUR. LE RÉGIME POURRI DES FILS DE FRANCA ,NE MÉNAGE AUCUN EFF ORT EN EMPLOYANT DES MILLI0NS DE DOLLARS, POUR TENTER DE M USELER ET FAIRE TAIRE NOS BRAVES FILS QUI COURAGE USEMENT, DÉN0NCENT SANS PEUR NI RÉTICENCE MALGRÉ LE DANGER DES CAP ORAUX QUI LES GUETTE,UN POUVOIR MILITAIRE ILLÉGAL ET ILLÉGITIME,DICTAT ORIAL MAFIEUX C ORROMPU ET ASSASSIN ET SA MARI0NNETTE DE TABOUN LA COCAÏNE,LE LÂCHE PRÉSIDENT ÉLU PAR FEU GAY D SALAH EN N0N PAR LE BRAVE PEUPLE ALGÉRIEN ,QUI AVAIT TOTALEMENT BOYCOTTÉ LA MASCARADE D 'ELECTI0NS RÉSIDENTIELLES FOLKL ORIQUES QUI 0NT FAIT DE L' ALGÉRIE DU MALYOUN CHAHHEED, LA RISÉE DU M DE ENTIER. . LA FRANCE DE MACR0N DEVRAIT SAVOIR QUE LES MILLI0NS D ALGÉRIENS DE FRANCE ET D' ALGÉRIE ET AD'ILLEURS, S0NT TOUS DES AMIR DZ EN PUISSANCE,A CET EFFET NOUS SER0NS TRÈS HEUREUX DE VOIR DES MILLIERS D' ALGÉRIENS DE FRANCE MANIFESTER EN FAVEUR DE NOTRE CHER FILS AMIR ,MENACÉ D 'EXTRADITI0N VERS LE PAYS DE LA GUILLOTINE DES CAP ORAUX ASSASSINS. LA FRANCE DEVRAIT PRENDRE EN COMPTE LA DÉTERMINATI0N DES MILLI0NS D 'ALGÉRIENS QUI SOUTIENNENT LE BRAVE FILS DU PAYS QUI MÈNE UN COMBAT C0NTRE LE RÉGIME POURRI ET MAFIEUX DES FILS DE HARKI ASSASSINS.

  8. ALGÉRIEN AN0NYME

    LA FRANCE DE MACR0N,PAYS DES LIBERTÉS ET DES DROITS DE L HOMME ,AURAIT ELLE PASSÉ UN MARCHE AVEC LE RÉGIME MILITAIRE C ORROMPU, MAFIEUX DES CAP ORAUX ET SA MARI0NNETTE DE TABOUN LA COCAÏNE ,POUR EXTRADER NOTRE FRÈRE AMIR DZ POUR LE LIVRER A L'ALGERIE DES BOURREAUX D 'ASSASSINS DE CHENKRIHA ET C0NS ORT? UN PROCHE AVENIR LE DIRAIT TRÈS CERTAINEMENT... WAIT  AND SEE !

  9. جزائري

    الأمير ديزاد منذ أن تم تعيين تبون كرئيس التزم الصمت و لم يعد كما في السابق يعارض الحكام اللصوص. الأحرار أولائك الذين عاهدوا أنفسهم أن لا يتراجعوا حتى يتنحاو كاع. قلناها و نكررها يتنحاو كاع سي يتنحاو كاع .

  10. لمرابط لحريزي

    من قناة الأوراس، موضوع أمــــــــــيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر ديزاد ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ https://youtu.be/o7xE-xNgLJc ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ السؤال، لماذا النظام الخرائري منزعج من أمير ديزاد، على رأس القائمة؟ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ الجواب سهل جدا، لان اسلوب أمير ديزاد في فضح رموز النظام الخرائري هو أسلوب Live حي Vif يوصل الفكرة بوضوح اكبر للشباب الجزائري على وجه الخصوص. يكن تهضر انت عن فضيحة ما بطلها مسؤول جزائري، ولكن لن يفهمك نسبة كبيرة من الناس. ولكن اسلوب امير ديزاد في الوقت الراهن وخلال السنوات الماضية هو اسلوب يعطي حياة للكلام. تستطيع فهم انه لا يكذب، وصراحة النظام الخرائري نظام غبي. لانه يؤكد كل تهم امير ديزاد ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ على اي حال، شنقريحة وتبون وباقي العصابة يعتقدون ان اسكات أمير ديزاد هو المشكلة وليس افعال عناصر العصابة الحاكمة. يعتقدون ازاحة او تشويه أمير ديزاد سينهي الحراك، بهذه البساطة هم يربطون مسألة تحريك مشاعر المواطنين من طرف نشطاء مثل امير ديزاد بالحراك... اي انهم يريدون الاستمرار في النهب والتخريب إلى ان ترتفع اسعار النفط ليعودو مجددا لشراء الذمم وهكذا ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ نظام عارف راسو ولكن مافاهمش ان الناس تفهمه. أكيد هناك مليون امير ديزاد اليوم لان كل فضائح النظام الخرائري اصبحت معروفة عن ظهر ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ومن جهة اخرى هذه فرصة للتأكد من شيئ واضح وهو ان كل الاعلاميين او النشطاء الذين يساهمون في حملة تشويه أمير ديزاد هم في الحقيقة ممثليون للنظام يلعبون دور تحريف المسار سعيد. بن سديرة و عبدو مزمار مع النظام، وأيضا هشام عبود. غادي يقول بعضهم اشياء جميلة ثم ينقلب وهكذا إلى دون نهاية من اجل اخماد الحراك ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ خاصك دائما تتساءل من اين تأتي اموال بن سديرة و سمار، من اين اتى عبود بالدراهم باش يدير قناة تلفزية؟؟؟؟؟ يعني هناك من يعطيه الاموال، يموله... والذي يمولهم هو النظام او حلفاء النظام، اي عناصر العصابة

الجزائر تايمز فيسبوك