فرنسا تعتقل المدون الجزائري أمير ديزاد كهدية لدولة الجنرالات في عيد الإستقلال

IMG_87461-1300x866

اعتقلت قوات الأمن الفرنسية، المدون الجزائري أمير ديزاد  بعد أن أصدرت الجزائر تمانية أوامر دولية باعتقاله

أمير لديه قناة على اليوتيوب يفضح فيها العصابة الحاكمة في الجزائر واعتقاله يدل على أن فرنسا هي من تتأثر بنقد الفاسدين في الجزائر لأنهم أبناء فرنسا وتربيتها!

وأكد العضو المؤسس في حركة “رشاد” الجزائرية المعارضة الديبلوماسي السابق محمد العربي زيتوت، بنبأ اعتقال الشرطة الفرنسية للناشط الجزائري أمير ديزاد، معتبرا ذلك تحولا خطيرا في سياق خضوع باريس لأجندة القيادات العسكرية الحاكمة في الجزائر.

واشتهر المدون الجزائري أمير ديزاد، الذي يعيش في الديار الفرنسية، بنشاطه المكثف عبر وسائل التواصل الاجتماعي ونشره معلومات حساسة عن عدد كبير من المسؤولين المدنيين والعسكريين وعن ممتلكاتهم أيضا.. ولقيت تدويناته وتعليقاته إقبالا شعبيا كبيرا، ما دفع إلى إغلاق عدد من صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي في محاولة لإسكات صوته.

وتعيش الجزائر منذ فبراير الماضي على وقع مظاهرات شعبية لم تتوقف بعد، عارضت بداية الولاية الخامسة للرئيس الجزائري السابق عبد العزيز بوتفليقة، ثم تطورت بعد ذلك للمطالبة بإسقاط الفساد والمفسدين، والتأسيس لانتقال ديمقراطي.

 

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. لمرابط لحريزي

    رئيس المملكة المغربية هو ملك دولة المغرب، أي رئيس الدولة وليس رئيس الحكومة. قام جلالة الملك محمد السادس نصره الله، بتهنئة شعوب الجزائر الأشقاء بمناسبة عيد استقلالهم عن فرنسا. وترأس رئيس الدولة المغربية مجلس حكومي اليوم... هذا وبعد ان تكللت عملية جراحية على القلب بالنجاح قبل بضعة أسابيع. ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ http://www.mapexpress.ma/ar/?p=296369 ~ الكمامة ومحاربة الوباء وكل شيئ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ الناس خدامة ليلا ونهارا، رغم الوباء رغم القيام بعملية جراحية على القلب ورغم انعدام البترول البترول البترول. ورغم كيد الكائدين ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ولكن آخرون، رغم انهم عندهم البترول البترول البترول البترول البترول ماعرفو ينجحو لا في الصناعات النفطية ولا في الفلاحة ولا حتى في تركيب السيارات أو محاربة الجائحة ولا والو. باركين على الغاشي مسكين غير بتزوير الانتخابات ولا مستشفيات ولا أوكسيجين و لا ادوية ، ولي يهضر ياكل الدينموقراطية بالشوية بالشوية حتى يسكوت،،، و اليوم تآمرو مع الاستعمار على و ضع أمير ديزاد في الحبس ليسكتو صوت الحق ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ لماذا يتم محاربة العمل في الجزائر، لينتشر الكسل؟ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ وا علاش؟

  2. جزائري

    انها صفقة تبادل كانت مدروسة و متفق عليها ما بين طبون و ماكرون و هي تقديم الارهابي الجزائري في مالي بطابق من ذهب مقابل تسليم الأمير . ان فعلتها فرنسا فلم تعد دولة ديموقراطية و سيعيب عليها كل الدول .

الجزائر تايمز فيسبوك