وفاة الجنرال "اللواء حسان علايمية" بـ«كورونا»

IMG_87461-1300x866

توفي فجر اليوم السبت، قائد الناحية العسكرية الرابعة بورقلة، اللواء حسان علايمية، على إثر إصابته بفيروس «كورونا» المستجد. بالمستشفى المركزي للجيش “محمد الصغير نقاش”  بعد تدهورت حالته الصحية بالعناية المركزة  .

وبهذا المصاب الجلل تقدم الفريق رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي السعيد شنقريحة بهذه المناسبة الأليمة بتعازيه الخالصة إلى أسرته وأقاربه وكل من عرف الفقيد، راجيا من الله العلي القدير أن يلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان.

بلقايسم الشايب للجزائر تايمز

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. محمد

    رحم الله الفقيد .وسيكون لدخول الجماجم على المومياءات فال خير عليهم .مالم تفعله كورونا سيفعله الاجال المحتوم .لان عصابات المومياءات لو اقنعت بالموت لاختارت التقاعد على الاسترار في الحكم الفاسد.

  2. الرئيس عبدالمجيد vagin

    المنظومة الصحية الجزائرية هي رقم 1 في افريقيا. الاقتصاد رقم 1 كل شيئ في الجزائر رقم 1. إن من يصدق الحقيقة فما هو الا انسان رخس ماعندوش النيف. نحن دولة عاظمة. قارة قارة قارة قارة. عندنا البترول. استرجعنا 24 جمجمة ولم يبقى لنا سوى 4.999.976 لنسترجع كل الشهداء. أما اجسادهم فنحن نبحث عنها الآن في الجزائر لان المستعمر لم يأخذها معه. لي عندو جسد اي شهيد يخبرني ويقول اسمه لكي نحامي عنهم من الكورونا. إنها تغزونا.. ولكن لا خوف على بلد احفل منظومة صحية. عندنا قواد أركان الجيش اللواط سعيد شنقريحة. الجيش سيقتلون كورونا بالاسلحة. تحيا الجزاير تحيا الجزاير

  3. Limo212

    اثمنى التطرق لموضوع وثيقة تقديم البيعة عبد القادر الجزاءري لملك المغرب اللدي رفضها. حتى يستفيقوا الجزاءريين من الكدب على انفسهم بان عبد القادر كان امير و كدالك بالتزوير في نسبه بانه من سلالة الادارسة.اقراءو ويكيديا عبد القادر و سوف تشاهدوا التزوير التاريخ

الجزائر تايمز فيسبوك