الإفراج عن بلعربي

IMG_87461-1300x866

أفرجت محكمة سيدي امحمد، عن الناشطين سمير بلعربي وسليمان حميطوش أشهر بعد توقيفهما على هامش مسيرة بالعاصمة.

وقد أودع كل من بلعربي وحميطوش، الحبس المؤقت، بعد متابعتهما بتهمة التحريض على التجمهر.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. احمد ايت عطا الأحرار

    العصابة البومدينية الطبونية فتحت جميع الأبواب تبحث عن شيء من الهواء كي استنشق و تتنفاس لكن هذه الأبواب لا يدخل فيها إلأ الرائحة الكريهة والباب الوحيد الذي سوف تتنفس منه الجزائر هوا باب المغرب ادا لم ترضى العصابة أن تراجع نفسها وتتفاض معى المغرب وتتخلأ على المرتزقة البوزباليو وتطلب من المغرب المساعدة كي تخرج من الأزمة الاقتصادية والاجتماعية والسياسية وتجلس معى من هوا أحسن منها و المثل المغربي يقول الله يجيب لينا ماحسن منا حتى نكون مثله فجالس العلماء شوف يكون عالما وجالس الجهلاء يصبح جهيل من يستطيع إنقاذ الجزائر هوا المغرب لأ جنوب أفريقيا ولا فنزويلا ولا هم يحزنون وليس في صاليح المغرب أن يتعاوان معها الجزائر تحب أن تنحني إلى من يطلب الصداقات ويقبل يادها ويقول لها الجزائر أحسن من المغرب الجزائر ملواثة كثيرا لن يغسيلها ماء البحر

  2. مراقب من قريب

    إن العبرة بالخواتيم و بما يتحقق على الأرض من إنجازات ومصادر لرفاهية الشعب الجزائري وليس بمجرد محاكمات أو اعفاءات أو استرجاع للجماجم... الأمر يستوجب مسؤولين أكفاء لا تتحكم فيهم المؤسسة العسكرية اختصاصيين في ترشيد النفقات وانجاز الإستثمارات التي تعود بالنفع على أبناء الشعب في كل ربوع الجزائر وليس بهدر الأموال والميزانيات على مشروع فاشل لتقسيم الشعوب وامتيارات خيالية المقربين وما تبقى من فتات الريع لإسكات الشعب

  3. القمري  ( الامبراطورية المغربية  )

    المحكمة الجزائرية لم تفرج عن طابو وبوراوي وبالعربي واخرين بامر من المحكمة وعلى اساس قانوني بل جاء الامر من سلطات عليا امرتها باطلاق سراحهم بعد تهديد منطمة حقوق الانسان المنعقدة اليوم لنظام الجزائري وكانوا يهيئون الاجواء للمسح بالنظام العسكري الجزائري البلاطة وتشويهه امام ممثلي الدول وخاصة بالنسبة لطابو بالاسم مما جعل النظام الكابراني ينبطح على بطنه حتى تمر العاصفة بلا اضرار وهو مستعد لاي طارئ او سبب تافه ليعيدهم من جديد لسجن انه نظام مافيوزي لايؤتمن وعندما يعتقل احد اسال لماذا وعندما يطلق سراح احد تساءل ماهو الاكراه الذي دفعه لذالك

الجزائر تايمز فيسبوك