مجلة شيلية تقصف البوليساريو وتكتشف خبايا وتحويل المساعدات الإنسانية والاختطاف والاحتجاز" بمخيمات تندوف

IMG_87461-1300x866

فضحت مجلة شيلية أكاذيب "البوليساريو" وعرابيها الجزائريين من قبل أحد داعميها السابقين، والذي أكد أنه أصيب "بخيبة أمل" إثر المغالطات التي يتم الترويج لها من أجل التستر على "انتهاكات حقوق الإنسان وتحويل المساعدات الإنسانية والاختطاف والاحتجاز" بمخيمات تندوف.

وقال رافاييل بيزارو، في مقال نشرته المجلة الشيلية (ElSiete.cl La Revista)، إنه كان ضحية، قبل عدة سنوات، لأكاذيب الانفصاليين الذين حاولوا إيجاد موطئ قدم لهم داخل المنظمات غير الحكومية الشيلية من خلال الترويج لخطابات قائمة على التضليل تستهدف فلول ديكتاتورية أوغستو بينوتشي.

وسلط الأكاديمي الشيلي في المقال، الذي عنونه ب "الخداع الذي تعرضنا له: الوجه الحقيقي لجبهة البوليساريو"، الضوء على الأكاذيب التي يروجها إستيبان سيلفا، أحد داعمي الانفصاليين.

وأكد رفاييل بيزارو أنه كان ضحية للتضليل والخداع، وذلك بعد أن اكتشف تلاعب قادة +البوليساريو+ بالمساعدات الإنسانية الأوربية الموجهة إلى المحتجزين، واضطهادهم للمنشقين واعتقال بل وتصفية أعضاء في الحركة.

وفي هذا الصدد، كتب "أعترف بخطئي بسبب التضليل وأعتذر لأولئك الذين أسأت إليهم لمجرد أنهم أوضحوا موقف المغرب، وذلك بسبب دفاعي الأعمى عن قضية اعتقدت أنها عادلة وتبين أنها ليست كذلك".

وفي السياق ذاته، أشار إلى أن تأسيس حركة "صحراويون من أجل السلام"، التي تضم أعضاء سابقين في +البوليساريو+، كشف أن القادة الانفصاليين "أمروا بسجن وتعذيب وتصفية كل من أبدى أي مؤشر على الانشقاق".

وقال كاتب المقال "في نهاية المطاف، أدركنا نحن الذين آمنا بمشروع تحرري، أنه تم التلاعب بنا واستغلالنا من قبل قادة من الفاسدين والمرتزقة".

وفي هذا الصدد، أضاف "أقول الآن بوضوح وبدون قراءة مزدوجة إنني أدعم بالكامل المقترح الذي قدمه المغرب إلى الأمم المتحدة لحل النزاع حول الصحراء لسبب بسيط هو أنه الاقتراح الأكثر جدية والأكثر مسؤولية. أدعم هذا الحل الإنساني والشامل الذي سيجلب السلم والتقدم للمنطقة وساكنتها".

وكشف الناشط الحقوقي أنه قرر تكريس ما تبقى من حياته "للإسهام في إدانة انتهاكات حقوق الإنسان، لا سيما لصالح أولئك الذين أدين لهم. هؤلاء الأشخاص الذين تم اختطافهم واحتجازهم في مخيمات تندوف والذين أسأت إليهم وتواطأت ضدهم في السنوات الماضية. أعتذر لهم مرة أخرى".

 

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. صحراوي 1

    بسبب أكاذيب ومغالاطات النظام الجزائري وطفله المذلل البوليزاريو، قررت دولة الشيلي إغلاق سفارتها بصفة نهائية في الجزائر أوخر هذا العام بحيث أفادت يومية “إل ميركوريو” بأن الشيلي ستغلق سفاراتها في الجزائر وسوريا ورومانيا والدنمارك واليونان عند متم السنة الجارية من أجل تعزيز تمثيليات دبلوماسية أخرى للبلاد تعتبر “أكثر استراتيجية”.وأشارت الصحيفة إلى أن وزارة الخارجية أبلغت، منذ الجمعة الماضي، سفراء الشيلي في الجزائر وسوريا والدنمارك واليونان ورومانيا بالانكباب على معالجة جميع الملفات العالقة قبل نهاية العام الحالي، مضيفة أن هذه المقاربة ستسمح للبلد الجنوب أمريكي بتعزيز تمثيلياته الدبلوماسية في “دول أكثر استراتيجية مثل بلجيكا والنمسا”.وكتبت أن إغلاق هذه السفارات الخمس سيوفر ما بين 3 و4 مليارات بيسو شيلي، كما سيمكن من إيلاء اهتمام أكبر للدول الاستراتيجية بالنسبة للشيلي.وتابعت الصحيفة أن هذه الخطوة، التي تأتي بناء على طلب لمديرية التخطيط الاستراتيجي بوزارة الخارجية، تهدف أيضا إلى تطوير السياسة الخارجية للشيلي وتعزيز البعثات الدبلوماسية الأخرى للبلاد.وأضافت أن وزارة الخارجية الشيلية ستعمل على تعزيز سفارتي البلاد في فيينا وبروكسل لتقوية حضور سانتياغو داخل الاتحاد الأوروبي..

  2. لمرابط لحريزي

    من نهار مشاوْا الشرفاء بحال مصطفى الوالي، لي ولو انه كان مخطئ كان راجل وكان عندو ضمير وكانت نيته حسنة. ونهار عرف ان الجزائر كانت تستغله تراجع عن قراره وعاد إلى الصواب... وحينها قتلوه ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ وهناك آخرون عادو إلى صوابهم وتسامحنا معهم نحن الشعب المغربي.. ليس بيننا مشكلة نريد جميعا نفس الشيئ وهو تحقيق الأفضل من كل ناحية لكافة الشعب المغربية من طنجة للكويرة. الخيانهة ممنوع وحرام، لكن التضحية من اجل المملكة المغربية حلال، بل و واجب. ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ كل مسؤولي البوليخاريو الحاليين، كلهم صعاليك لصوص لواط شواذ ساحقات خونة عملاء لعنة الله عليهم جميعا إلى يوم الدين كاملين. ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ مثلا هذا أبي بشرايا البشير الموريتاني الأصل و الهوية صاحب الفضائح الجنسية ومنفذ ما تأمره به المخابرات الجزائرية، ماهوش من الصحراء المغربية الغربية ولا الصحراء المغربية الشرقية، وبالتالي من اين له شرعية تمثيل المواطن المغربي في اية صحراء؟ لا يحق له ان يمثلني نقطة نهاية ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ . صاحب الفضيحة الأخلاقية مع عزيزة أحميدة التي تشغل منصب رئيسة جمعية الشباب الصحراوي في باريس، حيث غرد أحد الصحراويين قائلا ” يتم تدنيس عرضنا بشكل فاضح في باريس ، فأبي البشير وعزيزة تربطهما علاقة جنسية تجاوزت كل الحدود لدرجة أنهما تعاهدا على أستمرار علاقتهما الخبيثة بالرغم من خطبة الأخيرة من المحجوب حسين امحمد ، منسق حركة المجتمع المدني الصحرواي، ولكن عزيزة أعمتها الشهوة الجنسية وملذات باريس، وتناسوا أنهم من مجتمع تحكمه العادات والتقاليد التي تضع عرض المرأة فوق كل شيء” على حد تعبير ولد السالك. فأبي البشير بشرايا ينفذ ما يطلب منه هذا الموريتاني الذي لا يمت الي الصحراء المغربية بأي صلة ولكن هذه القضية أصبحت مصدرا للأسترزاق لهولاء ونساء الجبهة أو مايطلق عليهم مناضلات فهم بالفعل مناضلات ولكن في الجنس والعربدة في فنادق أوربا علي حساب الشعب الجزائري ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ الخائن لوطنه موريتانيا سكون خائن لزوجته... الخيانة تسري في دماء كل من يتحالف مع النظام الخرائري، وكامل شعب بومدين الحلوف لا يستحقو ما يكتبه القلم بل فقط ما يرسمه الرصاص. يلعن بو تنظيف البوليخاريو والنظام الحركي الخرائري معا

  3. لمرابط لحريزي

    لعنة الله عليكما أيها الحتالة المنافقون. لماذا لا تهتمو بحالة المحتجزين وتساهمو في تخفيف اجراءات الاحتجاز الغير شرعي عليهم؟ ألا يستحق مواطني المخيمات الحرية؟ علاش انت حمزة تتحرك كيف ما تحب عبر الجزائر ولكن المحتجز مسكين يبقى مغلوق عليه الباب في الخيمة؟ مار من هنا يطل علينا مرة مرة ليكذب كذبة رائعة بعد أخرى.. ولكننا الان فهمنا انكم منافقون حتالة نصابون. لا تدفاعو على المحتجزون في مخيمات لحمادة بتندوف، بل تستغلوهم لتحقيق الربح السهل السريع من المساعدات الانسانية الدولية. ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ قيلو عليكم صحراوة المخيمات واتركوهم يتحركو بحرية ليذهبو حيت ما أرادو ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! !

  4. حمزه

    تحويل مساعدات لي شراء السلاح امر عادي لي تحرير الصحراء المحتله من مملكه تشيكشبيله

  5. العصابة الخرارية البول يساريو

    يتمنى قادة العصابة الخرارية البول يساريو لو يتركوا لحالهم فيفروا بأموال المنطمات التي جمعوها في الأبناك الغربية و يهربوا لكن هيهات تم هيهات الظالم سدفع التمن و اختبئ باسم مستعار الويل لبني خرر و لبني البول الحساب قادم

  6. cette personne vient de planter le dernier clou dans le cercueil du Polisario et il ne reste au régime algérien que d'organiser les funérailles et d'enterrer le défunt qui est déjà dans un état de décomposition avancé avant qui ses senteurs n'envenime l'ambiance déjà pesante de la mouradia et ternir sa réputation de morgue

  7. لعلمك ايها المغرر به سابقا اننا كمغاربة لن نسامحك لا انت ولا غيرك لقد عاديت شعبا برمته ومثل هذه الامور لا تاخذ بالبساطة وانت الان اعترفت انك كنت عبيا فقط اما طلب الاعتذار فلا مكان اه هنا نحن كمغاربة لن نسامح اي كان وسنتركه للعدالة الالاهية تاخذ لنا حفنا منه دولا وانظمة واشخاص بعد عقود من العدوان المجاني تاتي اليوم لتحكي لنا ماساتك الى مزبلة التاريخ ...

  8. elarabi ahmed

    الى اخى ولد السالك لاتهتم بأمره وفصله فأنا اعرف أين يكون وسيكون مصيره كمصير من سبقه فأين الدين استعاروا الأسماء لعدم الجرءة والشجاعة .أمثال  (العباسي ) و (solo ) .

  9. بني ملال

    على فكرة خريطة الشيلي شبيهة بالمغرب والنرويج لهم ساحل غربي طويل الشيلي بلد شقيق للمغرب

  10. le Polisario va subir le même sort que le régime algérien et un matin d'un jour très proche il sera tout simplement balayé d'un revers de la main et rayé de la scène politique et de l'histoire de l'Algérie le temps et l'usure arriveront au bout de tout ce qui est faux et bancale ils ont fait leur temps et leur heure a sonnée et pour qui sonnera le glas pour les deux tourtereaux bien sur et ce ne sont pas les quelques rafistolages et les bouts de rustines de Tebboune qui vont renforcer les murs lézardes de la baraque et empêcher son affaissement des voix et des témoignages s'élèvent de partout pour les accabler et montrer leurs visages hideux et bientôt leurs citadelles ne seront que des tas de ruines et leurs soutiens deviendront des témoins gênants que les mensonges a hautes voix du locataire de la mouradia ne sauront faire taire et ses chkaras assez nombre uses pour les soudoyer et acheter leur silence bientôt ce qu'il faut a Bougadoum le pompier pyromane ce n'est pas des bidons d'essence frelatée pour raviver les flammes mais des seaux d'eau pour éteindre le feu qui risque de cramer la chaumière et son palais ne sera qu'une ruine calcinée

  11. لمرابط لحريزي

    اعترف حمزة ان البوليساريو تسرق المساعدات الانسانية من المحتجزين، لتبيعها في السوق السوداء كي تحولها إلى ثورات مالية يتم استخدامها في شراء قصور لقادة البوليساريو تحت غطاء انهم يشترون السلاح. سواء السلاح او القصور كيف كيف لان المساعدات الانسانية هي موجهة للانسان المحتجز في المخيمات طبقا لقوانين الدول المانحة ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ اعترف انهم يخترقون قوانين الدول المانحة وهذه جريمة، إضافة إلى ان هناك جرائم عدة اخرى في نفس العملية من بينها شراء السلاح لقتل المغاربة

  12. تيكشبيلا تيوليولا

    https://youtu.be/RL6ZjwVidEg ~ طريق إشبيلية طريق العودة، لم يقتلوني ولم يخدعوني بالخمر رغم انهم اعطوني الكأس لأشربه. إبن الحرام لم يموت وجاءتنا الاخبار عبر العربة..... انتم سلالة الخونة يا حمزة ويا مار من هنا، ربما ماكنتيش عارفها.. انتم اعداء الاسلام الذين يخلقون الفتنة في مجتمعاتهم خدمتا لمصالح الصلبيبيين. في قصحة الاندلس. انتم العملاء الخونة الكفار بالله

  13. c'est a se demander si Brahim l'ejaculateur précoce qui dégaine plus vite que sa braguette n'est pas un des amants cachés du général la nymphomane de Bechar a qui il faut une caserne de sapeurs pompiers en renfort en plus de bouhali l'homme a la lance a incendie pour arriver a bout de sa flamme volcanique et lui refroidir le cratère en feu et sa lave n'est il pas l'équivalent de l'Etna et du Vésuve et le défunt gaid un simple arrosoir de jardin qui passe souvent a coté de l'orifice pour arroser du liquide de son appendice les pilosités denses aux abords du précipice

  14. c'est a se demander si Brahim l'ejaculateur précoce qui dégaine plus vite que sa braguette n'est pas un des amants cachés du général la nymphomane de Bechar a qui il faut une caserne de sapeurs pompiers en renfort en plus de bouhali l'homme a la lance a incendie pour arriver a bout de sa flamme volcanique et lui refroidir le cratère en feu et sa lave n'est il pas l'équivalent de l'Etna et du Vésuve et le défunt gaid un simple arrosoir de jardin qui passe souvent a coté de l'orifice pour arroser du liquide de son appendice les pilosités denses aux abords du précipice

  15. لمرابط لحريزي

    المسألة ليست فقط ان البوليساريو لا تملك الشرعية وتحالفها مع النظام الديكتاتوري الحركي.. ولكن انها مشكلة خطر مباشر تشكله البوليساريو على المواطن في المدن الشمالية.. ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ البوليساريو تمارسة عدة انشطة اجرامية بمباركة من النظام الحركي الديكتاتوري، كنشاط المتاجرة في المخدرات والتهريب عبر الحدود الدولية وايضا المتاجرة في البشر. يعني عندما يبتلي شاب في البليدة بالزطلة، اللوم يجب ان يكون على البوليساريو وعلى النظام الحركي لانهما يتحالفان في جلب هذه المخدرات إلى المدن والاحياء بالشمال ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ وتجاهل هذا الواقع خطء فادح يرتكبه الآباء والامهات منذ 75 وقبل ذلك منذ 62 وحتى قبلها. الجزائر العاصمة تمارس فيها الدعارة بطرق قانونية منذ 1830

  16. BOUSALEH BRAHIM

    LES PAYS DU TIERS M DE ÉTAIENT NOMBREUX A ETRE INDUITS EN ERREUR PAR LE RÉGIME MILITAIRE ALGÉRIEN ,DANS UN FAUX C FLIT ,QU'IL ATTISAIT C TRE L 'INTÉGRITÉ TERRIT ORIALE DU ROYAUME CHÉRIFIEN. UN FAUX C FLIT CRÉÉ DE TOUTES PIÈCES ET ENTRETENU DURANT PLUS DE QUARANTE ANNÉES PAR LE RÉGIME MILITAIRE ALGÉRIEN ,POLITIQUEMENT ET FINANCIÈREMENT AUSSI ,POUR DES RAIS S PUREMENT EXPANSI NISTES, AVEC OBJECTIF DE C CRÉTISER UN RÊVE UTOPIQUE INAVOUÉ ,C ÇU AL ORS PAR UN CERTAIN BOUMEDIENE BOUKHAROBA DE S  VRAI NOM.,CELUI DE TRANSF ORMER LE SAHARA OCCIDENTAL MAROCAIN, LIBÉRÉ DU COL ISATEUR ESPAGNOL EN 1975 PAR LE BAVE PEUPLE MAROCAIN,EN UN MICRO-ETAT FICTIF POUR POUVOIR DISPOSER AL ORS D'UN ACCÈS DIRECT A L 'ATLANTIQUE POUR DÉSENCLAVER LE VASTE SAHARA DIT ALGÉRIEN . CES PAYS DU TIERS M DE ,JADIS INDUITS EN ERREUR PAR LES MENS GES DU RÉGIME MILITAIRE ALGÉRIEN CALCULATEUR, LA MAJ ORITÉ ÉCRASANTE DE CES PAYS INDUITS EN ERREUR , T FINI AVEC LE TEMPS ,PAR DÉCOUVRIR LA SUPERCHERIE M UMENTALE DU RÉGIME MILITAIRE PRÉTENTIEUX D'ALGER ET  T RETIRÉ PAR C SÉQUENT LEUR REC NAISSANCE A CETTE ENTITÉ FANTOMATIQUE ET BÂTARDE DU DÉSERT DE TINDOUF. LES CENTAINES DE MILLIARDS DÉPENSÉS INUTILEMENT PAR LE RÉGIME MILITAIRE ALGÉRIEN POUR SOUTENIR LEUR ENFANT BÂTARD DU POLISARIO DURANT PLUS DE 40 ANS S T PARTIS EN FUMÉE DANS UNE TRISTE AVENTURE SANS LENDEMAIN ,AL ORS QUE LE PAUVRE ET MALHEUREUX PEUPLE ALGÉRIEN PEINE DEPUIS TOUJOURS A SE PROCURER UNE CHKARA DE LAIT OU DE LA PATATE OU DE LA SEMOULE . D'AUTRES CENTAINES DE MILLIARDS DE DOLLARS D T EST PRIVÉ LE PAUVRE PEUPLE ALGÉRIEN ,S T DISTRIBUÉS GRACIE USEMENT A CERTAINS PAYS ET MÉDIAS POURRIS ET C ORROMPUS D 'AFRIQUE D T LE RÉGIME D' AFRIQUE DU SUD QUI, C TRE DES MILLIARDS DE DOLLARS ALGÉRIENS, MÈNE UNE LUTTE ACHARNÉE PAR PROCURATI  C TRE LE ROYAUME CHÉRIFIEN SUR LA QUESTI  DE S  INTÉGRITÉ TERRIT ORIALE. LA VÉRITÉ FINIT TOUJOURS PAR REFAIRE SURFACE MALGRÉ LES DESSEINS DIABOLIQUES DU RÉGIME MILITAIRE POURRI ALGÉRIEN ET LE RÊVE BOUKHAROBIEN UTOPIQUE EST M ORT ET ENTERRE ASSASSINÉ AL ORS PAR LE BRAVE PEUPLE MAROCAIN DE LA GL ORIE USE MARCHE VERTE DE 1975 QUI AVAIT PERMIS AU ROYAUME CHÉRIFIEN DE RÉCUPÉRER SES PROVINCES SUD SPOLIÉES .

  17. لمرابط لحريزي

    البوليس المغربي حرق ليكم الزطلة لي كنتو غادي تدخلو للجزائر... مشات https://bit.ly/2Ai2Igr وانتهى الموضوع. والمرة القادمة سنحرق كل البضائع البوليسارية الجزائرية لاننا ضد التهريب الدولي. لا نريد لا زطلة ولا كوكايين روحو قولو للقادة نتاعكم  (خالد تبون ) مايبقاوْش يتاجرو في المخدرات. ارحمو شباب الجزائر وشباب المغرب الله يلعنها قاعيدة فيكم يا المجرمين

  18. BOUSALEH BRAHIM

    UN RAPP ORT OFFICIEL EUROPÉEN ,A ÉTÉ REMIS IL Y A QUELQUES TEMPS AU PARLEMENT EUROPÉEN ,RAPP ORT ACCABLANT ,QUI EST RESTÉ SANS VIVE RÉACTI  MALGRÉ QU'IL SOIT ÉTABLI PAR LES SERVICES EUROPÉENS ANTI-FRAUDE COMPÉTENTS ,UN RAPP ORT DE TOUT CE QU'IL Y A D'OFFICIEL QUI ÉTAIT POURTANT EXPLICITE ET QUI ACCUSAIT ,  NE PEUT PLUS CLAIREMENT ET FRANCHEMENT ,LES CHEFS POLISARIENS MAFIEUX ET LEURS COMPLICES DE GÉNÉRAUX ALGÉRIENS INSTALLÉS A TINDOUF ,DE DÉTOURNER DES ANNÉES DURANT VERS LE MALI ET LA MAURITANIE ,POUR LES ÉCOULER A LEUR PROPRE COMPTE, LES AIDES ALIMENTAIRES EUROPÉENNES DÉTOURNÉES ET QUI ÉTAIENT DESTINÉES AUX POPULATI S SÉQUESTRES DE TINDOUF ,DES PAUVRES POPULATI S QUI  T EN ÉTÉ PRIVÉES JUSQU 'A ATTRAPER DE SÉVÈRES ANÉMIES A CA USE DE LA FAMINE . SEL  LES DIRES D'UN REPRÉSENTANT DU POLISARIO EN EUROPE QUI, SANS SE RENDRE COMPTE DE LA GRAVITE DE SA DÉCLARATI  ,QUI MALADROITEMENT EN CHERCHANT A UTILISER CETTE RÉALITÉ D' ANÉMIE GRAVE QUI SÉVIT DANS LES CAMPS DE TINDOUF COMME ARGUMENT POUR RÉCLAMER D 'AVANTAGES D 'AIDES ALIMENTAIRES POUR LES SÉQUESTRÉS DE LA PRIS  A CIEL OUVERT DE TINDOUF,CET ÉNERGUMÈNE POLISARIEN AURAIT C FIRMÉ A TRAVERS S  INTERVENTI  QU' EN EFFET LES AIDES EUROPÉENNES S T DÉTOURNÉES FRAUDULE USEMENT .. CET ARGUMENT EMPLOYÉ DANS SA DÉCLARATI  PAR LE DIT POLISARIEN POUR RÉCLAMER PLUS D 'AIDES ALIMENTAIRES EUROPÉENNES , QUI EST L'ARGUMENT DE L 'ANÉMIE GRAVE QUI SÉVIT DANS LES POPULATI S SÉQUESTRES A TINDOUF PROUVERAIT BIEN QUE LA MOITIE DES AIDES DESTINÉES A CES MALHEURE USES POPULATI S ,S T FRAUDULE USEMENT RÉELLEMENT DÉTOURNÉES VERS LES DEUX PAYS VOISINS DE L ALGÉRIE PRÉCITÉS. LA CA USE QUI PROVOQUE CETTE GRAVE ANÉMIE QUI ATTEINT LES PAUVRES SÉQUESTRÉS DE TINDOUF VICTIMES DE LA FAMINEN'EST AUTRE QUE LES DÉTOURNEMENTS DE DENRÉES ALIMENTAIRES EUROPÉENNES QUI N' ARRIVENT QU' EN PARTIE A LA DESTINATI  DE TINDOUF.... LA B ANDE DE MERCENAIRES POLISARIENS ET LES COMPLICES ALGÉRIEN MAFIEUX, SE S T ENRICHIS BOUGREMENT A TRAVERS DES DÉTOURNEMENTS D' AIDES ALIMENTAIRES DESTINÉES AUX MALHEUREUX SÉQUESTRÉS DE TINDOUF,UN TRAFIC M STRE ILLICITE QUI A DURÉ 3 DÉCENNIES AU MOINS QUI LEUR A RAPP ORTÉ PLUSIEURS MILLI S DE DOLLARS QUI LEUR  T PERMIS D' ACQUÉRIR AVEC L'ARGENT SALE ,DES BIENS IMMOBILIERS A LAS PALMAS ET EN ESPAGNE PÉNINSULE. LE M DE POURRI QUI S 'ABSTIENT DE POURSUIVRE EN JUSTICE CES B ANDITS POLISARIENS ET ALGÉRIENS ,LEUR A D NÉ L OCCASI  DE S' ENRICHIR ILLICITEMENT SANS ETRE INQUIÉTÉS,LES VICTIMES DE CES CRIMES M STRES RESTENT ET DEMEURENT LES PAUVRES SÉQUESTRÉS DE TINDOUF.. .

الجزائر تايمز فيسبوك