شركة توزيع الكهرباء والغاز تعلن عن إنقطاع الكهرباء في الشراقة والحمامات يومي الثلاثاء والأربعاء

IMG_87461-1300x866

أعلنت شركة توزيع الكهرباء و الغاز (مديرية بولوغين) اليوم الأحد في بيان لها أنه سيتم تسجيل تذبذب في التزويد بالكهرباء يومي الثلاثاء والأربعاء ببلديتي الشراقة والحمامات (الجزائر العاصمة) بسبب أشغال تجديد عتاد الكهرباء، وسيتم قطع الكهرباء حسب ذات المصدر ابتداء من الساعة 09:00 إلى غاية الساعة 16:00 سا.

و بخصوص الأحياء المعنية بقطع التيار بالكهربائي يوم 30 يونيو بالبلديتين فذكرت الشركة أن الأمر يتعلق ب: تجزئة كالمان و حي 20 سكن (SPIE) الكثبان و تجزئة عيسات ايدير ببلدية الشراقة و حي الورود و الحمامات الرومانية و برناردو ببلدية الحماما،  أما الأحياء المعنية بهذا الانقطاع يوم 01 يوليو فهي: حي 320 مسكن (SPIE) الكثبان ببلدية الشراقة والقاعة متعددة الرياضات وحي 502 مسكن ببلدية الحمامات.

ولمزيد من المعلومات وضعت وحدة التوزيع بالجزائر العاصمة (مديرية بولوغين) تحت تصرف زبائنها الرقم 3303 وتعتذر على الإزعاج الذي سيسببه هذا الانقطاع في التزويد بالكهرباء.

 

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. لمرابط لحريزي

    هذا هو المستقبل الذي تريدون لنا؟ يلعنكم ويلعن البوليساريو نتاعكم يا لكلاب. العاصمة العظيمة التي تتغنون بها وتستخدمونها كمثال ينقطع فيها الكهرباء رغم البترول ! الله يحرق ليكم الأصل يا الخونة العملاء الحقراء. ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ انتما تساهمان في تعرض اهلنا في مخيمات لحمادة بتندوف للموت من اجل نظام الحركي الخرائري الذي رغم البترول ما يستطعش يضمن الكهرباء حتى في عاصمته ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ لعنة الله علىك يا حمزة ويا مار من هنا وعلى ابراهيم غالي وكل البوليساريو الرخاس كلكم كلاب مذلولين كلكم لواط شواذ ومثليون. اتمنى لكم الموت بكوفيد 19 كاملين أيها الجهلة الناكرين

الجزائر تايمز فيسبوك