موريتانيا تسجل أكبر معدل إصابة يومي بفيروس كورونا

IMG_87461-1300x866

أعلنت وزارة الصحة الموريتانية، اليوم الخميس، تسجيل 201 إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد، ليبلغ إجمالي المصابين بالفيروس منذ ظهور الوباء إلى 2424 مصاباً.

وقال المدير العام للصحة العمومية سيد ولد الزحاف، في مؤتمر صحافي عقده، مساء اليوم الخميس، بمقر وزارة الصحة إن اثنين من المصابين بالفيروس توفوا خلال الأربع والعشرين ساعة الأخيرة، وهو ما يرفع عدد المصابين الذين توفوا إلى 97 مصابا.

وكشف المسؤول الموريتاني أن 123 مصابا بالفيروس تعافوا تماما، خلال الأربع والعشرين ساعة الأخيرة، ليرتفع عدد حالات التعافي من الفيروس إلى 550 مصابا وقال ولد الزحاف إن الوزارة أجرت اليوم 2329 فحصا.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. Au moins le nombre de tests depasse celui de l algerie.. c est pour cela que le nombre de contaminés est elevé. Ça veut aussi dire que ceux ci sont guerissables incha'Allah puisqu'ils sont positifs au debut de la contamination.

  2. ترحيل بعض ساكنة مخيمات تيندوف الى الرابوني والتسلل الى موريتانيا للتبضع والعلاج في نواكشط سبب في ارتفاع الجائحة وانكار سلطات بعدم وجود كورونا في الدولة الوهمية جميع دول العالم أعلنت أنها لديها كورونا الا الوهمية لم تعلن عن شيء لكون الامم المتحدة والصحة العالمية لم تعترف بهذا الكيان الوهمي ولم تتوفر على علم الوهم لوضعه في لائحة العالمية للاحصاء الكورونا اقترح الوهم ان يبقلى ضحاياه تتوزع بين موريتان والدزير اذا نتائج موريتينا من الكورونا اغلبها من عصابة البوزبال.

الجزائر تايمز فيسبوك