تنديد جزائري بالهجوم الإرهابي التي استهدفت قافلة عسكرية وسط مالي

IMG_87461-1300x866

نددت الجزائر “بقوة” يوم الثلاثاء بالهجومات الإرهابية الدموية التي استهدفت قافلة عسكرية على مستوى منطقة بوكا ويري وسط مالي, مخلفة العديد من القتلى في صفوف الجنود الماليين, حسبما أكده الناطق الرسمي لوزارة الشؤون الخارجية, عبد العزيز بن علي الشريف.
و صرح السيد بن علي الشريف “نندد بقوة بالهجومات الإرهابية الدموية التي استهدفت يوم الأحد 14 يونيو 2020، قافلة عسكرية على مستوى منطقة بوكا ويري وسط مالي, التي خلفت العديد من القتلى في صفوف الجنود الماليين”.
و أضاف الناطق الرسمي لوزارة الشؤون الخارجية “ننحني أمام تضحيات جيش و قوات الأمن المالي دفاعا عن شعبها و بلدها كما نقدم تعازينا لعائلات الضحايا و نجدد تضامننا مع حكومة و شعب مالي الشقيق”.
و أشار السيد عبد العزيز بن علي الشريف إلى أن الجزائر “تبقى مقتنعة أن هذا البلد الجار و شعبه الشقيق سيتجاوزان جميع الصعوبات و سيواجهان كل التحديات من أجل إرساء دولة موحدة و متصالحة و هادئة ومزدهرة”.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. سعيد333

    يا لقطاء العسكر الصهيوني المجوسي الجزائري تقتلو ميت وتمشيو في جنازة ديالو

  2. Hamid64

    c est le regime pourri des cabranates de fransa l armee deriger par des veillards gay comme chengriha . qui ont fait ce massacre, ce sont eux qui ont attaquer les soldats maliens personne d autre , quelle salle regime qui tue ses propres citoyens.

  3. العين الثاقبة

    ان الجزائر تساند الارهاب يتوفر مالي على منابع الغاز الجزائري والنظام يسعى الي ضرب شمال مالي و تكوين مرتزقة على شاكلة البوليساريو حثى يتثاتى له اسثغلال الثروات مناصفة مع فرنسا العجيب رغم 60 سنة من الغاز والبترول كل شيء في الجزائر معطل

الجزائر تايمز فيسبوك