نائب رئيس حكومة غلام الإمارات حفتر الغير معترف بها دوليا يطلب دعم من إسرائيل

IMG_87461-1300x866

أعرب نائب رئيس حكومة غلام الإمارات حفتر” غير المعترف بها دوليا عن أمله في التعاون مع إسرائيل لمواجهة حكومة “الوفاق” المعترف بها دوليا وحليفتها تركيا. وقال عبد السلام البدري نائب رئيس حكومة طبرق، في حوار مع صحيفة “مكور ريشون” الإسرائيلية: “لم نكن يوما ولن نكون أعداء، ونحن نأمل أن تدعمونا، الظروف هي التي فرقت بيننا لغاية الآن… نحن نؤيد مبدأ حلّ الدولتين (فلسيطني وإسرائيل، وحاليا لدينا مصلحة مشتركة: (الرئيس التركي) رجب طيب أردوغان إرهابي، نحن وإياكم نقف في نفس الجهة. سيكون غبيا من طرفنا تجاهل ذلك.

وأضاف البدري في الحوار المنشور اليوم الجمعة: “لن نسمح لمجنون إسطنبول بأن ينهب كنوز ليبيا الطبيعية… أردوغان ليس مجنونا فحسب، بل هو صديق أمير قطر الفاسد، وقد استأجر خدمات آلاف الجهاديين السوريين، وكل ذلك بهدف السيطرة على حقول النفط الليبية”.

ودعا البدري تل أبيب إلى الانضمام لمبادرة سياسية جديدة بالتعاون مع اليونان وقبرص ومصر ولبنان، للتوقيع على اتفاق بحري جديد، مقابل الاتفاق الذي وقعته تركيا مع حكومة “الوفاق”.

وأضاف: “لنا تاريخ عريق مع شعب إسرائيل، والجماعات اليهودية. نريد خريطة جديدة تأخذ بالحسبان مصالح ليبيا إلى جانب دول المنطقة، وإخراج كل الأجانب من ليبيا… الشركات الأمريكية هي التي أقامت صناعات النفط الليبية، ونطالبها بالعودة”.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. Ali

    هذه الجنرالة اخطاها الجنرال ،، نعم هي لاتريد دستور يخالف حكم اللصوص لأنها هي كانت مع النهابين للآلاف من الملايير للمال العام هذه اللصة دارت رايها مع الزواف هي اصلا لها دور كبير في طريق العصابة المهم هي كانت بالسجن وتدخلت فرنسا فاطلقتها من الحبس هي متعودة على السجون دخلت السجن 04 مرات للسجن وراوغت من اجل المال الحنون اليوم في رزقها آلاف الملايير ...؟ وهي تراوغ مع المخابرات الزواف الذين قدموا لها كل المساعدات بالتلفون لنهب المال بدون مناقشة مع مديري البنوك ...؟

الجزائر تايمز فيسبوك