تأجيل محاكمة المناضل الشهم طابو إلى 29 جوان

IMG_87461-1300x866

أجلت محكمة القليعة بولاية تيبازة، اليوم الاثنين، جلسة محاكة الناشط السياسي كريم طابو إلى يوم 29 جوان القادم.

ويتابع طابو بتهمة المساس بمعنويات الجيش وتم إيداعه الحبس المؤقت من قبل قاضي التحقيق يوم 11 سبتمبر من السنة الماضية وأفرج عنه من قبل غرفة الاتهام بمجلس قضاء تيبازة.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. لمرابط لحريزي

    لعنة الله على النظام الخرائري وكل من يسانده إلى يوم الدين أجمعين ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ حرية التعبير في الجزائر، من مستحيلات الحياة. ولكن في الكذوب رقم 1

  2. ali

    صدق أو لا تصدق : قبل 212 عام ، كان الساسة الأمريكيون يعتبرون “اليهود” أكبر خطر يهدد أمريكا هذه وثيقه امريكيه تاريخيه تحذر من خطر اليهود ! !هذه الوثيقة عمرها أكثر من 212 سنه والنسخة الأصليه من هذه الوثيقة موجودة فى معهد فرانكلين فى فلادلفيا وأقتبست من محاضر جلسات تشارلز بيكين عن المؤتمر الدستور لعام 1789 م والمتعلقة ب بنجامين فرانكلين داخل المؤتمر المتعلق باليهود .. وهذا نص الوثيقةles juifs dangeraux خطر اليهود _n ” يوجد خطر عظيم على الولايات المتحدة الأمريكية وهذا الخطر الخطير هم اليهود ايها السادة .. فى أى أرض يحل بها اليهود ويستقرون بها يكبحون جماح المستوى الأخلاقى كما يخفضون من تجارة الشرف , يبقون منعزلين وظالمين , دائما يحاولون خنق الأمه ماليا كما حصل فى البرتغال وأسبانيا من اكثر من 1700 سنه , وطردوا من هناك شر طردة ولكن ايها السادة اذا عاد العالم المتمدن اليوم واعطاهم  ( فلسطين  ) وممتلكاتهم فسوف يجدون وسائل متعددة كيلا يعودا الى هناك لماذا ؟ لأنهم مصاصو دماء مثيرون واناس هذه مميزاتهم لا يستطيعون أن يعيشوا مع بعضهم البعض بل يجب أن يعيشوا مع الغير وغيرهم ممن لا ينتمون الى عنصرهم ايها السادة .. اذا لم يطرد اليهود من الولايات المتحدة الأمريكية بالقانون فى غضون اقل من 100 سنه فسوف يتدفقون الى البلاد وبأعداد كبيرة وبهذا العدد سوف يحكموننا ويهدموننا ويغيروا تكوين دولدتنا التى نصبر فيها نحن الأمريكيين الأصليين , تنزف دمائنا ونضحى بانفسنا وممتلكاتنا وحريتنا وهويتنا الشخصية والذاتيه أيها السادة .. اذا لم يطرد اليهود خلال 200 سنه فان أبنائنا سيكونون فى الحقول يعملون كى يطعموا اليهود , بينما يعيشون هم وأبنائهم فى مكاتب المحاسبه ويعقدون الصفقات أيها السادة .. انى احذركم اذا لم تطردوا اليهود الى الأبد فان ابنائكم وابناء ابنائكم سيلعنوكم فى قبوركم , لأن الوحش المفترس لا يمكن أن يغير طباعه أيها السادة .. اليهود خطر خطير على هذه البلاد المصدر : http://freedomvoice.eu/Lnk/5004 ——————————————————-—— هل كانت هذه من بين الأسباب التي جعلت كل العالم يحاول تهجير اليهود لبيت الأقصى و أكنافه ؟ مما جعل أهل فلسطين يدفعون الثمن (أقصد المحمديون كما سماهم تشرتشل ).

الجزائر تايمز فيسبوك