وصول 233 مواطنا جزائريا كانوا عالقين في المغرب إلى أرض الوطن

IMG_87461-1300x866

تم الأحد إجلاء 233 مواطنا جزائريا إلى مدينة تلمسان قادمين من المغرب حيث كانوا عالقين منذ أبريل المنصرم بسبب تداعيات جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19) الذي يضرب سائر العالم, حسبما علم من المدير الولائي للسياحة المكلف بالإشراف على هذه العملية.
وقد وصل هؤلاء المواطنين من مدينة الدار البيضاء إلى مطار “مصالي الحاج” لتلمسان في حدود الواحدة صباحا على متن طائرة تابعة لشركة الخطوط الجوية الجزائرية, ليتم نقلهم إلى فندقين حيث سيقضون فترة الحجر الصحي لمدة 14 يوما, ضمن إجراء احترازي ضد تفشي الجائحة, وفق ما صرح به ياسين عبابسة.
وأضاف نفس المسؤول أن كل التدابير اتخذت للتكفل بهؤلاء المواطنين على مستوى مقر إقامتهم.
وقد سخرت لهم فرقة طبية وأخصائيين نفسانيين طيلة فترة الحجر. للتذكير, كانت ولاية تلمسان قد استقبلت 332 مواطنا جزائريا وضعوا في الحجر الصحي بعدما تم إجلاءهم من الخارج خلال شهري مارس وأبريل المنصرمين ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة تفشي كوفيد-19.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. تشهدالجزائر أزمة سياسية واقتصادية ودستورية

  2. اسأوهم اولا كيف قضوا عطلتهم في المملكة المغربية... اسأوهم كيف كان يهتم بهم الصغير قبل الكبير وكيف هي المعاملة والفرق الشااااسع بيننا وبينكم.... اسألوهم كيف هي المملكة المغربية من كل النواحي والرخاء والازدهار... اتمنى ان يحكوا كل شيء ولا ينقصوا شيئا واثقة ان الشعب الجزائري سيصعق لان الحكام الاغبياء يكذبون عليهم منذ زمان بأن المغرب بلد فقير.... الله يلعن كل الحكام البلداء الاغبياء الحقودين المكرهين السراقين الملعونين.... إن الله يمهل ولا يهمل

  3. شكرا لمراركة خاوتنا

    انا احد الجزائريين الدين كانوا على متن الطائرة العطلة في المروك احسن عطلة جوزتها في احياتي اخوتي المراركة نشكركم واحد واحد استقبال رائع بلا مشاكل اعرفوك ادزيري ايرحبوا بيك والله حسيت في ابلادي المروك احسن في السياحة المعيشة امليحة كولش موفر الحوانت حالين حتى بالليل المقاهي المطاعم حتى حجا ماتخصك احنا في الجزائر كولش يغلق مع السبعة الخبز مكاش المكلا مكاش كولش مكاش حتى الغد ليه وليك ليك تلقى ويراكوم رايحين يا جزايريين روحو شوفو المروك والله اتبهدلو بينا يا خاوتنا راني اتنصدمت كي ارجعت للجزاير مالكري اتعاملوا امعانا سواسوا بصح المروك فايتينا بسنوات ضوئية

الجزائر تايمز فيسبوك