إرتفاع عدد المصابين بكورونا في الجزائر إلى 8857 و 623 وفاة وماخفي أعظم

IMG_87461-1300x866

أعلن الناطق الرسمي للجنة رصد ومتابعة تفشي وباء كورونا في الجزائر جمال فورار، اليوم الأربعاء، عن تسجيل 160 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع العدد إلى 8857 حالة موزعة عبر 48 ولاية.

وكشف فورار في ندوته الصحفية اليومية عن تسجيل 6 وفيات جديدة ليرتفع العدد الإجمالي إلى 623 وفاة.

وأشار الناطق الرسمي للجنة أنه تم تسجيل شفاء 211 حالة جديدة ليرتفع بذلك العدد الإجمالي للحالات التي تماثلت للشفاء إلى 5129.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. محمد

    و ما خفى اعظم بكثير ... و الكثير من مساعدي الممرضين ليست لديهم معرفة لم يتلقوا تاست // test الكورونا// و هم في الصفوف الاولى... اذا كنت طبيب او عندك معرفة ستتلقى اتاست // test الكورونا// في الحين .. ربي يهديهم و الاجل بيدي الله .. الله يرحم موتنى.

  2. لمرابط لحريزي

    إلى الأحرار فقط: https://youtu.be/yxuzl6tEC3A شوف الفيديو بالكامل غادي يفتح ليك العينين. خصوص لقطة الجزائرية الفحلة التي عبرت عن رأيها بحرية. السيدات الأحرار المغربيات والجزائرييت، أكثر رجولة من رجال ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ عيب تكون جبان  ! ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ شوف https://youtu.be/yxuzl6tEC3A جزائرية تسب بتبون وتسب الحكام الرخاس الذين تسلطو على الشعب في الجزائر. أتمنى تحرر القبايل عن هذا النظام الخرائري الرخيس

  3. لمرابط لحريزي

    المملكة المغربية من طنجة للكويرة، 12 جهة من الداخلة لبوجدور للعيون السمارة تيزنيت أكادير مراكش وارزازات تافيلالت بنكرير وجدة بركان السعيدية تطوان الناضور الحسيمة طنجة العرايش مكناس أصيلا القنيطرة فاس بني ملال خيفرية سلا الدارالبيضاء الرباط سطات آسفي برشيد الصويرة مراكش... كااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع المغرب، لم يتوفى سوى 202 مواطن رحمة الله عليهم جميعا ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ أما الجزائر تقريبا 700 ومازال ماكايحسبوش كل شيئ في الجزائر ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ المغرب افتحص 170000 مغاربة بينما الجزائر لا أحد يعرف. آخر ما سمعنا هو ان الجيش الجزائري فيه اكثر من 100 ألف مصاب بالفيروس. حتى منظمة الصحة العالمية لا تعرف كل ارقام الجزائر لان النظام يخفي الحقيقة

الجزائر تايمز فيسبوك