تبون لغبارجي يبدأ بإطلاق سراح أكبر اللصوص من السجون

IMG_87461-1300x866

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. يلعبون الشطرنج مع الشعب كما يلعبونه فتنة مع دول الجوار... كيف لنظام مثل هذا يتعامل معه العالم... اظن انه وجب افتعال حراك آخر جد حضاري عبر التواصل الاجتماعي لتحفيز الدول و الرأي العام العالمي لتهميش هذا النظام الذي يلعب على الشعب و العالم.

  2. مراقب من الأشقاء

    من عساه يكون هذا المسمى عبدالعزيز مجاهد المستشار الجديد للرئيس المنصب دمية من طرف الجنرالات...؟ العالم كله يعرف بأنه جنرال سابق في الجيش الجزائري وعضو تابع لمخابرات المؤسسة العسكرية الجزائرية... فكيف يشرح للجزائريين المدعو "مار من هنا" والمدعو "حمزة" قولهم بأن الحكم في الجزائر مدني ديموقراطي وليس عسكري يسير البلاد بقوة النار والحديد والترهيب والترغيب والتهديد والوعيد..؟

  3. ابو نوح

    لقد تدخل هذا العجوز السكير العربيد المتعفن لدى الذين وضعوه ونصبوه في المكان الذي لا يليق به تماما واطلق صراح ابنه الذي اغرق البلاد والعباد بالكوكايين المستورد عن طريق البوليزاريو . المجرمون والمفسدون يخرجون من السجن والاحرار والشرفاء الذين يقولون كلمة حق يسجنون . ولا ادري كيف هذه الحكومة المتعفنة ان نسيت اتهام او ادنة المملكة المغربية في قضية الكوكايين الذي ادخله ابن الرءيس العجوز الى البلد . كل فضيحة تصيب الجزاءر الا والمغرب من وراءها ، وهذا هو منطق الحكومة الغير الشرعية في الجزاءر .

  4. ولد السالك

    المسمى قيد حياته  ( حمزه  ) و المسمى قيد حياته  ( مار من هنا  ) ليسا جزائريان، بل انفصاليان من البوليساريو، لا تعطيهما حجما لا يليق بهما، و شكرا.

  5. مراقب من الأشقاء

    شكرا الأخ ولد السالك... أعرف أن البيدقين تافهين انفصاليين من خلال تعليقاتهم المتكررة بأسلوب يدعو الى التشردم والإنحطاط وذكرهم في تساؤلي فقط لتوضيح ذلك الأمر أمام الجميع

الجزائر تايمز فيسبوك