توسع التحقيقات في قضية التلاعب بنتائج مباريات الدوري الجزائري

IMG_87461-1300x866

أبقت لجنة الانضباط التابعة لرابطة دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم ملف قضية التسجيل الصوتي المنسوب لفهد حلفاية، مدير عام وفاق سطيف الذي يتضمن فحواه سعي لتلاعب بنتائج بعض مباريات مسابقة الدوري، مفتوحا لحين جمع كل المعلومات.

واستمعت لجنة الانضباط اليوم الخميس لفهد حلفاية، بعدما غاب عن جلسة الإثنين الماضي، لـ”دواع صحية” حسب محامي نادي وفاق سطيف.

وأكد حلفاية، في حديثه للصحفيين أن التسجيل الصوتي المنسوب إليه مفبرك، وانه رفع دعوى قضائية لكونه ضحية تشهير وابتزاز، مؤكدا أن الحقيقة ستظهر قريبا ليتأكد الجميع من أقواله.

وذكرت رابطة الدوري الجزائري في بيان لها الخميس، أن لجنة الانضباط قررت استدعاء نسيم سعداوي وسيط اللاعبين المعتمد من قبل اتحاد الكرة الجزائري، للاستماع لأقواله في جلسة مقررة الخميس المقبل، ضمن التحقيقات الخاصة بالتسجيل الصوتي المسرب.

وقررت لجنة الاخلاقيات التابعة لاتحاد الكرة الجزائري استدعاء سعداوي، لجلسة استماع مقررة في السابع من  يونيو المقبل.

وتأتي هذه التطورات بعدما أقدمت وزارة الشباب والرياضة على إيداع شكوى ضد مجهول على خلفية تسريب التسجيل الصوتي المذكور وما تضمنه “من سلوكيات مشينة”.

وكان هناك تسريب تسجيل صوتي منسوب لفهد حلفاية، يتحدث فيه عن سعيه لتلاعبه بنتائج بعض المباريات لمساعدة فريقه على التتويج بلقب الدوري.

 وسارع حلفاية، لتكذيب كل ما جاء في التسجيل الصوتي المسرب مبرزا أن ذلك تم بالموازاة مع إعلان استمراره في وفاق سطيف.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

الجزائر تايمز فيسبوك