بعد إكتشاف لقاح لكورونا بوناطيرو يكتشف أن الأحد أول أيام عيد الفطر

IMG_87461-1300x866

توقع الخبير الفلكي، لوط بوناطيرو، أن يكون أول أيام عيد الفطر سيكون يوم الأحد الموافق لتاريخ 24 ماي 2020 بسب تعذر رؤية هلال العيد يوم الجمعة.

وقال بوناطيرو أن “الحسابات الفلكية توضح أن اقتران الشمس بالقمر سيكون يوم الجمعة 22 ماي على الساعة 18:40 دقيقة، والغروب على الساعة 20:00، وهذا غير كافي حتى يبتعد القمر عن الشمس وتتضح الرؤية بعد الغروب”.

وأضاف المتحدث في السياق ذاته: “سنتثبت من رؤية هلال شوال واضحا عشية يوم السبت الموافق لـ 30 من رمضان، ليكون الأحد 24 ماي هو الفاتح من شوال 1441 هـ”.

وأعلنت وزارة الشؤون الدينية في وقت سابق أن الجمعة سيكون ليلة تحري هلال عيد الفطر لسنة 1441 هجري.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. Soubhanalah rako 3ade tahadro 3ela kaddabe gololo fine rahe dwa nta3e coruna.lakdoube lakdoube habalto hade Cha3ebe maskine nasse khassha matakole l aïd samedi wala dimanche kife kife ya jahala.L armée wa Sa7afa khrajto 3ela hade Cha3ebe maskine.

  2. مهاجر

    نحن مسلمون بالله عليكم استحيو من أنفسكم واتقو الله في الشعب الجزائر انه مسلم لقد عانى من الاحتلال 130 سنة لقد حروه المجهدين بدمائهم من بعد احتلوه الخوانة المرتزيقة من الجنرالات فرقه في ما بينهم اصبح كل من هب ودب يقول ويخترع وينصب علي الشعب 58 سنة هما يضحكون علي الشعب المشكل انهم اميون عندما كان بتفرقة يتمسخر بالشعب كان الخوانة يصفقون له بنطور لقد اخترع دواء كرونة بدون دراسة ناس تدرس ليلا ونهارا في احسن الجمعات والمعاهد واحد يبات يضرب القرينة من فاق في الصباح اسمع اخبار كورونة قلهم انا اخترعت الدواء المهم لي صدقوه عملو ليه ندوي صحفية منهم من اعمل معها جلسة في التلفاز منهم من صدقو باله عليكم ارحمو هاد الشعب الجزائر الشقيق براكة من الكدوب الله يرحم من قال أن بعض الجزائريين عندهم عشره في اعقال كين لي عندو عشرين

الجزائر تايمز فيسبوك