العصابة شبعات الشعب بالمقروط من بوناطيرو الى الباحثة مريم التي في القريب العاجل ستجد لقاح لكورونا

IMG_87461-1300x866

كشفت البروفيسور والباحثة الجزائرية ، مراد مريم ،  في تصريح لها للإذاعة الجزائرية بعد تعيينها عضوا في الأكاديمية العالمية الأمريكية للعلوم :”أنها تعكف على إجراء بحوث وتجارب  لإيجاد لقاح لفيروس كورونا  من خلال الإشراف على مخبر علمي متخصص بنيويورك “.

وأوضحت البروفيسور مريم مراد ، عقب انتخابها عضوا في الأكاديمية أن هذا الانتخابات إنما جاء عقب الانجازات المتميزة والمتواصلة في البحث العلمي “. وأضافت تقول :” انه يجب أن يحظى الباحث للظفر بهكذا منصب بإجماع أصوات الأعضاء ، وعليه يجب أن يعلم الجميع أن الأبحاث التي أقوم بها مع الفريق الطبي لها علاقة بتقوية نظام المناعة “.

وللاستزادة ، من المعلوم ان البروفيسور مريم مراد قد نشرت أزيد من 170 ورقة علمية  في تخصصات علمية ومنها علاج  السرطان ولدي أعمال متعددة ومنها تطوير علاجات للسرطان “.

أما في الأشهر الأخيرة فقد انصب اهتمامنا في المخبر الذي أشرف عليه على الأبحاث الخاصة بجائحة كورونا ونحن الآن منكبون على إيجاد إجابة لعدة تساؤلات “.

و استحسنت الباحثة الجزائرية ، مراد مريم ، اتصال رئيس الجمهوية السيد عبد المجيد تبون بها لتشجيعها وتشجيع الكفاءات العلمية الجزائرية بالخارج . مجددة شكرها للرئيس على الاهتمام الذي أولاه للعلوم والبحث”.

ودعت الشباب الجزائري في الداخل والخارج إلى البحث العلمي كسبيل وحيد للنجاة “.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. هههههه من عينها ترامب الذي عين المغربي منصف السلاوي

  2. handrose

    في امريكا لا يوجد الا مركز منصف السلاوي للابحاث الدي يضم 450 باحث من الهند المغرب امريكا والذي حضي مند 30 سنة على ثقة الامريكان و تبلغ ميزانية المركز من 3.5 مليار دولار الئ 6 مليار دولار امريكا لا تتق في الخونة والجواسيس الجزائريين وانما تغريهم بالمال و تستعبدهم لا غير فالباحثة غير معروفة اصلا وليس لها صيت اعلامي فناقل المقال اراد ان يقول نحن ايضا عندنا نسخة من منصف فشتان بين عالم متمرس و بين باحثة تضيع وقتها https://www.youtube.com/watch?v=Kle8mjYVVNA

  3. الواقعي

    قلبت على مريم مراد فموسوعة wikipedia ماصبت والو قلبت على الأوراق العلمية أيضا ما صبت والو. درت نفس العملية مع منصف السلاوي صبتو ف wikipedia فأخبار العالم فالمجلات العلمية العالمية... مريم مراد صبتها غير فصحافتنا... شوهتونا ربي ياخد فيكم الحق, المروك راهو يضحك علينا...

الجزائر تايمز فيسبوك