قوات المجرم حفتر تقصف مستشفى لمرضى كورونا في طرابلس

IMG_87461-1300x866

أعلنت الحكومة الليبية اليوم عن إجلاء حالات خطيرة من مصابي فيروس كورونا من مستشفى “الخضراء العام” جنوبي العاصمة طرابلس غداة استهدافه بصواريخ من قبل قوات الجيش الوطني الليبي بقيادة اللواء المتقاعد خليفة حفتر جاء ذلك في بيان لقوات حكومة “الوفاق” المعترف بها دوليا نشره المركز الإعلامي لعملية “بركان الغضب” التابعة لها عبر صفحته على “فيسبوك”.

وقال البيان: جرى “إخلاء بعض (دون تحديد) الحالات الخطيرة من مستشفى الاستقلال (الخضراء سابقاً) بعد ان استهدفته ميليشيات حفتر الإرهابية بوابل من صواريخ غراد أمس وارتفع عدد المصابين بفيروس كورونا في ليبيا إلى 19 والاثنين استهدفت قوات حفتر مستشفى الخضراء المخصص لعلاج مصابي فيروس كورونا في منطقة “أبو سليم” جنوبي طرابلس بحسب بيان لقوات الوفاق وخلال اليوم نفسه وجهت وزارة الصحة بحكومة الوفاق نداءً دوليا لوقف هجمات قوات حفتر ضد المؤسسات الصحية.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. محمد

    هذه البداية نحن اليوم في فيروس كورونا. .. وها هو الضوء الاخضر من عند رجل الاعملا من كندا .. صديق حفتر الفترس المدعوا ارى بن ميناشي كان صابط في الموساد الاسرائلي.. ليضرب مستشفى لفيروس كورونا .. وهذا حفتر المفترس و صديقه يسعى الى تقسيم ليبيا على ثلاثة مناطق. و الله عار عليه هذا الذئب المفترس.

  2. محمد

    منذ اكثر من عام و حفتر الذي يهاجم طرابلس. ها هو اخذ كذالك الاوامر من عند بني صهيون ليقطع المياه و الكهرباء و الطروق و اغلاق خط الغاز . ليضعط على حكومة الوفاق كي تفرج على شقيقه الفاسد اي سرق كل المال من البنكوك. و للذكر ان حفتر هرب الى الولايات المتحدة . وسكناه قريبة جيدا عن الادارة التجسوسية الامريكية. وزار اسرائيل مع صديقه اري بن ميناش و تعرف مع دكتور ايلي كوهين . وتدرب مع الوحدة 8200 الاسرائلية ليست بعيدة على النقب . و اتخذ معاهدة مع اسرائيل ليخدمها من كل الجوانب.

الجزائر تايمز فيسبوك