إنهاء مهام اللواء محمد بشار وتعيين اللواء محمد قايدي رئيس دائرة الإستعمال والتحضير لأركان الجيش

IMG_87461-1300x866

صدر في العدد الأخير من الجريدة الرسمية مرسوم رئاسي أنهى بموجبه رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، مهام رئيس دائرة الإستعمال والتحضير لأركان الجيش الوطني الشعبي اللواء محمد بشار.

وفي نفس العدد صدر مرسوم رئاسي عين بموجبه اللواء محمد قايدي رئيس دائرة الإستعمال والتحضير لأركان الجيش الوطني الشعبي.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. ترحلو ترحلو

    كل الكلاب وسواسية واللصوص لهم ملة واحدة واللقطاء يعرفون بعضهم والخونة في الدرك الاسفل والذين باعوا الجزاءر سيحاكمون والرئيس الغير شرعي سيطرد وكل من تسول له نفسه انه سيهزم الشعب فانه واهم كل سلالة البورديل سيلتحقون بزبالة تندوف للعيش تحت الخيام البالية

  2. علا من یدعی انه رایس الجمهوریه ان یمظی علا مرسوم یعفی شنقریحه من مهامه و یودعه الا التقاعد اذا كان حقا هو صاحب القرار .ولاكن لن یقدر العجوز الثمانینی هو الرایس الحقیقی و اذا عدس یقلب كرسی الرایس المعین من عصابه شنقریحا .

  3. محمد

    هذا الشاب اللواء محمد قايدي . هو معروف من طرف الدفاع الذاتي و البتريوت و حارس البلدي كان يحارب الارهاب مع جنوده في الوديان و الجبال وكانو ينومون في الجبال . وهو معروف من طرف الارهاب اذا سمعوا باسم قايدي يهربون . و البقية من بعد.

  4. جزائري

    إلى محمد.... شكرا لك على هذه المعلومة التي تقول فيها بأن هذا الشاب كان يحارب الإرهاب و مان يبيت في الجبال... يعني هذا من تم تكليفه مهمة قتل الشيوخ و الأطفال و النساء في كل البلديات و القرى التي انتخبت لصالح عباس مدني. إذن سيتم تكليفه بنفس المهمة التي يتقنها في قال أحرار الجزائر الذين ينادون بالتغيير و تنحية كل اللصوص .. أتمنى يوما أن تخبرزا كم تتقاضى شهريا لتنوير وجه تبون و شنقريحة و كل اللصوص الذين استغلوا فرصة خروج الشعب ليتخلصوا من البعض من عصابتهم ليستمروا في السرقة .. انها قضية الاربعين حرامي و كل مرة يتفاهم مجموعة لقتل البعض منهم لينفردوا بالكعكعة و هكذا حتى يقضون على بعضهم البعض بالكامل و يخرج منها الشعب سالما.. يتنحاو قاع يعني يتنحاو قاع... و لا داعي يا محمد بمحاولة استحمار الشعب بشيتتك و لحسك لسباط اللصوص.

  5. مرتحل مر من هنا

    للاسف كلكم تتكلمون و تحللون بمنطق عدواني و منطق مريض ينم عن النفسية المريضة و الأنا المتعالية ! ! ! ! !لستم خير منهم العرب او ما اصطلح على تسميته هو اسم للتخلف و الامراض النفسية و الفنتازيا الموبؤة... ثرثرة و كلام تافه و تحليلات لاصحاب نفوس مريضة موبؤة لم و لن ترتقي بد الدهر كفاكم و عالجو انفسكم

  6. رد على ترحلو ترحلو . 1. انت ما شي جزائريري راك عا يش بعيد عنها رجال الدرك كلهم رجال بالمعنى الكلمة .2 . تبون شرعي . 3 . تندوف بلادنا. و بخصوص جزائرى من الاحرار الجزائر يا اخي الجزائري اذا كنت عائش في الجزائر كنا نغلق الباب عند الثالثة مساء. وكان الارهاب كان يقطع الطريق ويقطع الرؤوس و تدخل الجيش الوطني الشعبي. اما اللواء الشاب كان في الجبال مع جنوده و الباتريوت و الفاع الذاتي وحارس البلادي كيف يقتل الشيوخ و الاطفال و يدخل القرى و الماشر ومعه البتير وت و حارس البلادي و الدفع الذاتي و هم يسكنون في المداشر و القرى . السيد اللواء قايدي كان في الصف الاول و هو يحارب الارهاب من الجبل شلاف و جبل تيارت وجبل بلعباس و جبل بني غزلي وجبل راس الماء و جبل موطاس وعصفور حتى قريب يدخل الى المغب. وبزاف عليك. اما السيد عباس مدني ربي يرحمه و السيد المحترم علي بلحاج ربي طول في عمره خد عهم جماعتهم اي الجماعة التي لا علاقتبهم كانوا يسرقون المال المتبرع . ويكذب عليهم انت راك جنرال و انت راك كومسار وانت راك وزير وانت راك راك راك راك.

  7. جزائري

    إلى محمد....و هو صاحب التعليق بدون اسم ... من خلال كتابتك هذه و ادعائك بأن اللواء الشاب كان يحارب الارهابيين في الجبال و مجموعة من الجنود و اعطيت كل ما لا يعلمه سوى من كان حاضرا بعين المكان ووووووو.... بدون شك أنك أنت كذلك كنت تشتغل معه و أنت كذلك متابع بقتل العزل من شيوخ و اطفال و نساء حتى الحوامل منهن لا لأي سبب سوى لكون تلك المداشر و القرى حيث كنتم تذبحونهم من الوريد الى الوريد . نعم كنت إثرها و لازلت أسكن في الجزائر و عشت تلك الأيام العويصة التي استحمرتنا فيها الحكومة لتواجد ارهابيين يقتلون الشعب. لكن تبين أن الجيش التابع للصوص هم من كانوا يذبحون الشعب. كيف يتم قتل العشرات من المواطنين بجوار العاصمة و تدوم المجزرة لعدة ساعات و لكن لا يتم التدخل حتى يهرب كل القتلة و لا يتم ايقاف و لو واحد منهم يعني القتلة أنفسهم من كانوا يتقمصون في دور المتدخلين بعد تنفيذ جريمتهم بكل إتقان. لن يغفر لكم الله و ستنالون عقابكم في الدنيا قبل الاخرة.

الجزائر تايمز فيسبوك