رئيس حكومة الدئاب الملتحية العثماني يرفض تحويل 500 مليار بريمات لكبار الموظفين لمكافحة كورونا

IMG_87461-1300x866

كشفت مصادر جد مطلعة لمنبر Rue20.Com أن الاجراءات التقشفية التي أعلن عنها رئيس الحكومة سعد الدين العثماني في مشروع مرسوم بقانون لتعديل القانون المالي لسنة 2020 لن يصل مداها للمس بملايير السنتيمات المخصصة للبريمات والعلاوات التي يستفيد منها كبار مدراء المؤسسات العمومية والمدراء المركزيون والمفتشون العامون والكتاب العامون والمستشارون العامون ورؤساء الاقسام والمصالح.

وأضافت ذات المصادر بأن رئيس الحكومة رفض الاقتراب من بريمات كبار المسؤولينن والموظفين السامين بقطاعات حكومية و بالبرلمان بمجلسيه والامانة العامة للحكومة ورئاسة الحكومة وعلاوات المؤسسات الدستورية التي تلتهم جزء كبير من ميزانية التسيير.
المصادر ذاتها شددت على أن ما يفوق 500 مليار من البريمات التي توزع على مختلف أصناف المسؤولين إبتداءاً من رئيس مصلحة الى رئيس مدير عام لمؤسسة عمومية لن يطالها أي تعديل أو تقليص في ظل الاجراءات التقشفية لمواجهة وباء كورونا.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. AFROUKH ALI

    YAMKOUROUN WA YAMKOUR ALLAH WA ALLAHOU KHAYROU AL MAKIREEN. LE PEUPLE MAROCAIN D'EN BAS, SOUMIS ET AB AND0NNÉ A S0N TRISTE S ORT, VERRA UN JOUR PROCHE INCHA -ALLAH,LA MALÉDICTI0N DIVINE DU TOUT PUISSANT ALLAH,S 'ABATTRE SUR CES SINISTRES ET MESQUINS DE BOUCHE-TROUS DU PJD ,DES SOI-DISANT DIRIGEANTS DU PAYS QUI NE S0NT EN RÉALITÉ QUE DES PI0NS D' OPP ORTUNISTES ET D 'ARRIVISTES AFFAMÉS DES VA-NU-PIEDS, TRÈS HEUREUX D 'ETRE PLACÉS LA OU ILS S0NT COMME DES PI0NS ET ILS EN S0NT C0NSCIENTS D'AILLEURS ET C'EST POUR CETTE RAIS0N,QU'ILS NE RATENT AUCUNE OCCASI0N POUR S' ENRICHIR ILLICITEMENT "FLOUS AL HARAM NE PROFITENT JAMAIS " AU DÉTRIMENT DU BIEN -ETRE JAMAIS C0NNU PAR LE PAUVRE PEUPLE ,VICTIME DE CES BARBUS DE SINISTRES PROFITEURS SANS SCRUPULE NI GÊNE QUI SUCENT DURANT PLUSIEURS ANNÉES LE SANG D' UN PEUPLE PAUVRE ET DÉMUNI DE TOUT . YOUMHEEL WALA YOUHMEEL.

  2. رءيس الحكومة المغربية ملزمة بتحويل الاموال الى محاربة جاءحة كورونا فادا كان الملك محمد السادس قد تبرع براتبه السنوي فهل يعقل ان نمنح لموظفين بامتيازات في الوقت الدي الجميع تبرع بما يمكنه ان يتبرع به ادا كان هؤلاء يعبدون الفلس فلا يمكن ان يتهرب أي كان من واجبه وانيحول أي درهم لأي شخص غير محتاج في هدا الوقت لأن هؤلاء الموظفين رواتبهم أصلاً مرتفعة وأنا اطلب من جلالة ان يتدخل حتى توظع هده الاموال في صندوق كورونا وادا كان من أشخاص محتاجين للدعم فهم الممرظين والاطباء وىجال الشرطة والدرك والقوات المساعدة والقوات المسلحةالملكية أما الرواتب العليا فيجب ان تلغى على الاقل هده السنة لأن الجميع محتاج

  3. هاذا السنه لیست عادیه لذا علا الحكومه ان تسرف ذالك الاموال علا المحتاحین و الممرضین و و لشراا ملزمات المستشفیات و لا للحفلات و ما الا ذالك .ل مواطن علیه یبین وطنیته حفظ الله الملك و شعبها و ملكها .

  4. انوار

    لكنه قام بتعليق الترقيات بالنسبة للصغار الموظفين

  5. الخبر ماشي صحيح بل الصحيح ان الدولة ستقوم بتدابير تقشفية مفروضة عليها من طرف كورونافيروس لذلك فسيتم حذف جميع ما يدخل في خانة التبذير والبريمات احداها والسيارات والبنزين والوقود والكهرباءوالماء وكل شيء اذن فلا مجال للكذب من اجل مهاجمة الناس او الجماعات او المنظمات لاختلاف ايديولوجي او شخصي

الجزائر تايمز فيسبوك