عمي تبون يتبرع براتب شهر لـ”حملة كورونا”

IMG_87461-1300x866

قرر الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون وموظفو الرئاسة، السبت، التبرع براتب شهر لصالح “حملة كورونا”، وفق ما نقلت وكالة الأنباء الرسمية.

وأضافت الوكالة أن هذا التبرع يأتي “بهدف المساهمة في الجهود الوطنية للحد من آثار الأزمة الصحية على المواطنين”.

وفي وقت سابق السبت، أعلنت رئاسة الوزراء أن كافة أعضاء الحكومة قرروا التبرع براتب شهر واحد لهذه الحملة.

وكانت الحكومة الجزائرية أعلنت قبل أيام فتح حسابات بريدية وبنكية للراغبين في التبرع لفائدة حملة وطنية لمجابهة تبعات كورونا.

وأعلنت رئاسة البرلمان بغرفتيه (المجلس الشعبي الوطني ومجلس الأمة) عن قرار للنواب بالتبرع بجزء من رواتبهم (لم تحدد قيمتها) للحملة. كما شارك فيها رجال أعمال وشخصيات من مختلف القطاعات.

وحتى السبت، سجلت الجزائر 1251 إصابة بالفيروس، توفي منهم 130، وتعافى 90، وفق وزارة الصحة.

وحتى مساء السبت، تجاوز عدد مصابي كورونا حول العالم مليونا و193 ألفا، توفي منهم أكثر من 64 ألفا، فيما تعافى ما يزيد على 246 ألفا، بحسب موقع “Worldometer”.

وتتصدر إيطاليا قائمة وفيات كورونا عالميا، تحل بعدها إسبانيا والولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. القمري  ( الامبراطورية المغربية  )

    عمي طبون ساهم براتب شهر وفرحان ..... راتب شهر كم سيشتروا به من كيلوا من الكمامات ..... بدل ان يخرج المجرم في هاته الظروف الحرجة بقرار رئاسي لصرف مليار او ملياران من الدولارات من اموال الشعب لتجهيز المستشفيات ...... ومليار او ملياران لتغطية حاجة المعيشة للمعوزين او المياومين ممن توقف رزقهم تماما وليس لهم دخل قار ....وكل ذالك ليس منة من احد فليست اموال ابوهم هي اموال الشعب لانها اموال مستخرجة من باطن ارضه وهو الاحق بها الان وان لم تصرف عليه الان وبسخاء على عيشه وصحته وسلامته فمتى ستصرف ...... ارتات قريحة السي طبون وبايعاز من كابرانات فرنسا ان يضحك على الشعب باجرة شهر مساهمة منه ....... فقط للمقارنة وفي ذالك فليتنافس المتنافسون ..... مغربي برجوازي مثل الوزير اخنوش ساهم ب 100 مليون دولار اي مليار درهم ..... وبن جلون المليادير صاحب بن افريكا ساهم ب 100 مليون دولار اي مليار درهم كما ساهم مع تكتل الابناك المغربية في اعفاء الافراد والمقاولات من سداد ديونهم للابناك المغربية الى نهاية شهر يونيو ...... والمغرب بفضل هؤلاء وعلى راسهم الملك يسير نحو جمع اكثر من 3 ملايير دولار كل دولار ينطح دولار فقط لمواجهة كرونا ..... في الوقت الذي يخرج عليها طبون النفط والغاز والقوة الاقليمية الكاريكاتورية بقرار مصيري زلزل العالم انه سيساهم براتب شهر كتضحية جليلة لبوصبع لزرق .....زغرتي يا ام بوصبع لزرق جاء الفرج و انفرجت وحلت كل المشاكل .....طبون حلها وتبول عينا ونرجو ان لا تاتيه العادة الشهرية في هاته الظروف الحرجة

  2. رشيد

    العصابة الحركية بمثابة التلميذ الغبي الكسول الذي ينقل من زميله المجتهد و لا يعترف و اقصد هنا المغرب ..قالك حتى هما غادي يبداو في التعليم عن بعد ابتداء من يوم غد . كل شيء مغربي يتم نسخه عند النظام الطبوني لكن فرق كبير بين الاصلي و المسوخ . الله يمسخكم يا تريكة الحركى

  3. لكل حاكم هذه الرسالة

    عار ان يفعل هذا اردوغان أمام الناس ويلحق به تبون بينما بن سلمان يلهث وراء بيع النفط لمن وبكم ! عار ما يحدث لابناء الأمة في كثير من الدول او كل الدول عربية وغير غربية من عزوبة وعقوبة وبطالة وحرمان وضياع وحروب وهروب وكروب وماساة ومعاناة ولامبالاة. عار عليكم حتى مرض كرونا هذا اتضح أنه لعبة فيل او مزحة أفريل !

  4. عبدالكريم بوشيخي

    مضحك ان رئيس غير شرعي لاغنى دولة في القارة الافريقية و العالم العربي يتوسل و يتبرع براتب شهر لحملة كورونا الشيئ الذي يطرح السؤال من جديد وهو اين ذهبت اموال النفط و الغاز في الجزائر الشقيقة المستقلة منذ 1962 الى اليوم لان هذه الحالة الغريبة لم تشهدها اي دولة نفطية باستثناء الجزائر التي كان من المفروض ان لا تحتاج لهذه التبرعات و ان يكون لها فائض مالي يتجاوز 700 مليار دولار اضافة لبنية تحتية متطورة في قطاعها الصحي و امنها الغذائي لكن شاهدنا العكس تماما خزائن اموال منهوبة و مستشفيات من مخلفات العهد الاستعماري و اجهزة طبية مهترئة عتيقة فبمجرد انهيار اسعار النفط الذي كان يتغذى عليه النظام انهار الاقتصاد و بدا الصراع بين المواطنين في شوارع المدن الجزائرية على البطاطس و اكياس الدقيق و الحليب في مشهد لم نشاهده حتى في افقر الدول في حين ان المغرب الذي شكل عقدة لحكام الجزائر و الذي تنعم اسواقه و محلاته التجارية بكل الخيرات احدث بقرار ملكي صندوق للتخفيف من تداعيات جائحة كورونا على المواطنين و على الشركات المتضررة وكان اول المساهمين في هذا الصندوق هو الهولدينغ الملكي بمبلغ عشرون مليار دينار بالعملة الجزائرية اي 2 مليار درهم بالعملة المغربية متبوعا بالسيد عزيز اخنوش بنفس المبلغ و المكتب الشريف للفوسفات بمبلغ ثلاثة ملايير درهم و بنك افرقيا الذي يملكه السيد عثمان بنجلون 2 مليار درهم جتى وصل الرقم خلال ساعات و ايام قليلة الى اضعاف مضاعفة و مازالت التبرعات تتهاطل من كل الفئات المغربية و ستبدا الحكومة يوم الاثنين القادم في تقديم اعانات مالية للافراد و الاسر و الشركات المتضررة جراء الحجر الصحي الشامل و توقف المصانع و الحركة التجارية و الخدماتية و النقل في حين ان التبرعات في جزائر النفط و الغاز لن تستفيذ منها العائلات الجزائرية المحرومة والزواليين و العاطلين عن العمل لان هدفها ليس محاربة وباء كورونا بل انقاذ النظام من الانهيار بعد ان عرت سوءته هذه الجائحة ووضعته امام الشعب الجزائري الشقيق في مازق لا يحسد عليه فاين هي اموال شركة سوناطراك التي يقولون انها اكبر شركة في القارة الافريقية و اين هم مليارديرات العصابة و اين هم ملياردرات الجنيرالات ام ان اموال النفط و الغاز مهربة و مكدسة في المصارف الفرنسية و السوييسرية و الجزر العذراء او صرفت على قضية التافه ابراهيم غالي و كيانه التندوفي المفبرك في فيافي تندوف و شراء ذمم الدول و اللوبيات للتخلص من عقدة الامبراطورية المغربية فمن محاسن جائحة كورونا بغض النظر عن مساوئها انها فضحت عصابة قصر المرادية التي مصت دماء الجزائريين و عجزت عن حمايتهم من شرها.

  5. bettoune le joueur tricheur de poker la marionnette des généraux joue les mécène et renonçe a contre coeur a un mois de salaire de président mal élu par les bousba3 lazrag et a 58 % par le Polisario le plus mal aimé et le plus contesté par le peuple et pour clore le spectacle avant le tomber du rideau et le début du mélodrame il fait don de 550 millions de dollars au Polisario et de deux milliards sonnants trebuchants de dollars un cadeau au pays de l'arc en ciel en remerciements pour son soutien à la chimerique rasd et tenez vous bien et attachez vos ceintures ce n'est qu'un aperçu d'un ballet aérien de haute voltige digne des plus endurcis des sauts de trapèze et sans  filet de la dilapidation et du détournement de la rente

  6. محمد

    الى السيد الامبراطور كوفيد 19 المغربي. كل رئساء العالم و ملوك تبرعوا بشهريتهم. السيد الر ئيس هو من الاوائل . انت يا الامراطور كفيد 19 كم تبرعت تحكي على تبون مجرم. و انت لا تعرفه خليه سنتين واكم عليه. و اقول لك السيد تبون جاء ليخدم بلاده و الشعب .هو من ابناء لؤلؤ الاطلس الصحراوي اي من الشرق الى الغرب و من الشمال الى الجنوب و هو معروف حتى من الزوابا المغرب الكبير . اعطوه فرصة من عمين و احكيموا عليه . تبون تخلى على فرنسا و اتجه الى اصدقاء منذ زمن هي الصين و روسيا . اقرا الجرائد يا كوفيد 19. اما الذين تحكي عليهم من اصحاب اللمليارات تبرعوا لبلاذهم هم اصحاب المقاولات في الخارج و الحيث قياس . اما النفط و الغاز هذا من فضل الله . و اكلته العصابة هي في السجون. و و عد السيد تبون برجوعه نصبرو معه سنتين و ننتضروا انشاء الله يكون الخير للجزائر الحرة.

  7. جزائري

    إذا ساهمتم فقط باسترجاع و لو قدر ضئيل من الأموال التي سرقتموها سنقضي على هذا الوبأ تماما . تتقاضون 100 مليون في الشهر و تسرقون 100 مليار في الشهر ناهيك على تبذير الملايير في قضايا خاسرة لا تهم الوطن الجزائري و لا شعبه و تسببتم في تشريد نصف الشعب .

  8. ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻨﺠﻴﻚ من الجيعان ﺇلى شبع، ﻭﻣﻦ ﺍﻟﻤﺸﺘﺎﻕ ﺇﺫﺍ ﺫﺍﻕ، ﻭﻣﻦ ﺍﻟﺒﺎﻳﺮﺓ ﺇﺫﺍ ﺿﺮﺑﺖ ﺍﻟﺼﺪاﻕ، ومن مروج الكوكايين إلى فاق ... ما تخافش من الشبعان اذا جاع، الخوف من الجيعان اذا شبع ... عن علي بن أبي طالب : لا تُعاشِر نفساً شبعت بعد جوع فإن الخير فيها دخيل ، وعاشر نفساً جاعت بعد شبع فإن الخير فيها أصيل. وقال الإمام علي : لا تطلب الخير من بطون جاعت ثم شبعت لأن الشح فيها باق، بل اطلب الخير من بطون شبعت ثم جاعت، لأن الخير فيها باق. عن الامام علي. وقال أيضا : لا تُعاشِر نفساً شبعت بعد جوع فإن الخير فيها دخيل ، وعاشر نفساً جاعت بعد شبع فإن الخير فيها أصيل. بوطبون تائه ويكاد يُصاب بالجنون، فالسجائر يُشعل واحدة بأخرى والويسكي كأس وراء كأس.

  9. حتى لا يتبرع بنفس الأموال التي أغدقها على كل من جنوب إفريقيا وتونس ومريتانيا وعصابات بوزبال .. ملايير الدولارات في مهب الريح ، زد على ذلك ديون بعض الدول الإفريقية التي تنازل عنها النظام الدكتاتوري .. أموال الشعب في حاجة ماسة إليها .. لن نساهم ولو بدينار واحد .

  10. تفرض جبهة البوليساريو بإيعاز من الجزائر حصارا خانقا على المخيمات وتقيد حركة المحتجزين بالمخيمات نحو تندوف للتزود بالمواد الأساسية التي يحتاجون إليها ، ما أفضى إلى تنامي سخط عارم وسط المحتجزين الذين لم يعد أمامهم من سبيل بعد عزم البوليساريو تمديد اجراءات تقيد الحركة لغاية الرابع والعشرون من أبريل سوى الخروج في مظاهرات عارمة بعد الشلل العارم الذي تعيش على وقعه المخيمات.

  11. تعيش مخيمات تندوف على وقع استنفار غير مسبوق بعد تصاعد احتجاجات المحتجزين بمخيمات ” العار” بسبب تفاقم أوضاعهم.

  12. كنتُ أسمع عن الوقاحة ، لكنني لم أكن أعلم أنها بذلك الشكل القبيح بما أراه عند الطبون . الآن توصلتُ إلى أن هذه الصفة الذميمة في سلوك رئيس الجزائر المعيَّن، تُمثل الانحطاط الخُلقي للنفس البشرية ، بل هي الدناءة في أبشع صورها ، إنها الخنجر الذي يطعن الحياء ، ويقطع أوردة الأخلاق الفاضلة، ويفجر المسؤولية والتضامن. هذا شبه الإنسان، الدنيء والوقح، يشبه في طبعه إلى حد كبير طبع اللئيم ، حيث أنك كلما أكرمت اللئيم يزداد لؤمه ، فكذلك الوقح ، كلما عاملته بخلق حسن ، يتجرّأ ويتطاول على شخصك وتزداد وقاحته .بل إن التعامل مع هذا الشخص يشبه التعامل مع السفيه ، ولقد صدق من قال :" إذا نطق السفيه فلا تجبه ، فخير إجابته السكوت ". ولو أن في نظري يجب أن تُقطع ألسنة الوقحين ليسلم الناس من شرهم وأذاهم .

  13. ملك المغرب يتخلى عن راتبه لمدة سنة وحاشاكم طبوووون يتصدق بشهر والله انها لمهزلة ومسرحية من دراما سلالة البورديل يتمسخر بالشعب الجزايري تحية لملك المغرب ولاخواننا المغاربة ولا تستغربوا اذا ما سمعتم قريبا عن هجرة جماعية للجزايريين نحو الحدود المغربية يطلبون اللجوء

  14. سلوك يُظهر كل علامات الذل والموت والخنوع والجبن والأنانية والخسة والنفاق والعجز والتملق. والحقيقة أن فاقد الشيء لا يعطيه، لكن ماذا عن الأموال التي يغدقها بسخاء والتي يبذرها ما بين هبات لبعض الدول ونفقات على عصابات بوزبال كل هذا يضع الطبون والجيش اللاشعي من ورائه في موقف المسؤولين تجب محاسبتهم من طرف الشعب وليس ذلك ببعيد، كورونا من أمامهم ونحن من خلفهم.

  15. عبدالكريم بوشيخي

    المدعو محمد شيات الكابرانات و مرتزقة تندوف هو واحد من الذباب الالكتروني الذي كان الى صف بوتفليقة و عصابته و حاشيته حتى اخر يوم في عهدته و بقي وفيا مخلصا يدافع عنهم بالتملق و الكذب حتى تفاجاوا باندلاع ثورة 22 فبراير التي كشفت المستور و عرت سوءتهم امام الشعب الجزائري الشقيق و امام العالم كله و اليوم لم يجد حرجا و هو يصف النظام الذي كان يصفق له بالامس القريب قبل شهر ابريل و يمتدحه و يغطي على فساده بنظام العصابة انها صفة من صفات المنافق ذو الوجهين المتملق الرخيص المستعد في اي لحظة للادلاء بشهادة الزور و تغيير اقوله لصالح الطرف الغالب ضد الطرف الخاسر في لعبة صراع الاجنحة على السلطة و هذه صفة من صفات المنافقين وحثالة القوم و ارذلهم فبالامس كانوا مع بوتفليقة و عصابته و اليوم مع تبون و عصابته في حين ان العصابتين من سلالة عصابة واحدة تاسست في 5 يوليوز سنة 1962 و تناسلت بعد ذالك و بدات تتوارث السلطة فيما بينها افرخت في الاول العصابة البومديينية و عصابة جنيرالات مجازر العشرية السوداء في التسعينات ثم العصابة البوتفليقية مدعومة بالكايد صالحية و اليوم العصابة التبونية الشنقريحية و غدا ربما عصابة اخرى من سلالة العصابة الام ان لم تحدث معجزة كبرى تقضي على هذا البلاء المسلط على الشعب الجزائري الشقيق فبطبيعة الحال كل عصابة تمتلك طابور من اتباعها مهمتهم الاساسية تلميع صورتها و التغطية على فسادها و التزمير و التطبيل لانجازاتها ان كانت هناك انجازات و ايضا اخفاء و تبرير عمليات السرقة الكبرى و نهب اموال نفط و غاز و ثروات باطن ارض الجزائر او صرفها على تفاهة ابراهيم غالي و كيانه التندوفي المفبرك لكن هناك من يختفي بمجرد اختفاء العصابة التي كان يلحس احذيتها و يقتات من فتات موائدها و هناك من يبقى وفيا لكل العصابات خوفا على مورد رزقه مثل المدعو محمد و الكثير من امثاله الذين يعرفون انفسهم بعد ان غيروا قناعهم و جلدهم وانضموا للعصابة التبونية الشنقريحية الجديدة التي يطالب البعض باعطائها مهلة سنتين قبل الحكم عليها و الحكمة تقول ان فاقد الشيئ لا يعطيه لان تبون لم ينتخبه الشعب الجزائري الشقيق و الطريقة التي عين بها في قصر المرادية لا تخفى على احد فهو رئيس غير شرعي ينتمي لسلالة العصابة الام فماذا عساه ان يقدم او يغير فكل ما قام به من انجازات في ايامه الاولى باوامر من اسياده الجنيرالات انه ضخ في خزينة ابراهيم غالي 550 مليون دولار و في خزينة تونس 150 مليون دولار و اعلن عن احداث صندوق لصالح الدول الافريقية تحت مسمى الاستثمار لشراء ذممها ثم محاولة شراء الموقف الموريتاني لكن الخيط الرفيع و الهدف من هذه القرارات و الكرم الحاتمي هو العقدة من الامبراطورية المغربية لانها قرارات ليس لها اي قيمة او فائدة تصب في مصالح الشعب باستثناء السبب الذي ذكرت او البحث عن شرعية خارجية لنظامهم الغير الشرعي و في الاخير اوجه تحياتي و تقديري للسيد القمري  ( الامبراطورية المغربية  ) و الى باقي رواد موقع الجزائر تايمز المتميز بخطه التحرري و ارائه و مقالاته المختلفة التي تعبر عن هموم الشعب الجزائري الشقيق بكل صدق.

  16. محمد

    المعو عبد الكريم بوشيخي. انا لست شياتا او من مرتزقة تندوف و كذالك من الذباب الاكتروني. ربي يعطيك ذبابة كبيرة تدخل في فمك. يا بوشخي انت من احرار البواشيخ ولكن لا تعريف اصولهم. اقول لك حراك الشعبي المبارك ليوم 22 فبراير .سقط فيه العصابة و مزالت في السجون. وقلت و مزالت اقول السيد تبون رئيس شرعي معترف به كل العالم. نعطوه فرصة مدتها على الاقل عمين. اما الرئيس الراحل بومدين كان يزعزع المغرب ربي يرحمه. و رئيس الاركان الحالي شنقريحة هو يعرف المغرب كله و يزعزعه. اما الشعب المغربي الضعيف يموت على حفنة سميد. اما البوليزاريو يعطوه الحرية ليرجع الى بلاده هي الدخلة سمرة بوكراع طنطان سويرة السقية لعيون ووووو لكي يبنية بلاده ويصبح كقطر او خير من قطر. الجزائر تتهنى و المغرب كذالك. يا اخي بوشيخي المحترم اقول لك الحراك الشعبي ليوم 22 فبراير.... ماشي حراك اليوم بقية الحراك الخارجي لي يحركوه اربعة او ستة جزائريين دخلوا الى اسرائيل لياخذ الاوامر وخرجوا من اسرائيل و اليوم هم موجدون في الخارج ليعطوا الاوامر للجزائريين و الحديث قياس. وهذية حرية التعبير. اشكر الف شكر لموقع الجزائر تايمز.

  17. المنكوح محمد

    المدعو محمد الذي لطخ هذا الاسم اما انه مقرقب او ان مغربي فحل فعل فعلته في مؤخرة هذا اللقيط بحيث ادخل ركبته حتى تمزقت سواة المدعو محمد تقول يا ابن اللقيط بومدين وانا اقول لك بوخرزتك واحيلك الى ملحمة الرمال وامغالا ولولا تدخل رؤساء عريبان ومنهم مصر لكنت الان تسرح الغنم في المغرب وتذكر اسم الجنرال الدليمي فقط فكبرانات الحركي يسمعون هذا الاسم فيصيبهم الاسهال اما اسم الحسن الثاني فحدث ولا حرج فالى اليوم بوتخريقة وطبونك النتن وشنطريحة يرون الكوابيس كلما سمعوا اسم البطل الحسن الثاني اما الاسد السياسي المحنك محمد السادس وجنرالات الجيش والقوات الخاصة فهم من سيدفنون لقطاء اامرادية احياء ويتبولون عليهم

  18. محمد

    رد على رقم 18. انا لست حقير للشعب المغربي يا مجهول الاسم. الرئيس الراحل بومدين معروف بالرد العنيف على كل من طاول على الجزائر ربي يرحمه نعم كان يزعزع اركان الجيش المغربي .. اما حرب الرمال وامغالا اسرينا الكثير من الجنود لولا تدخل مصر لكانت مصرحية قتال داخل المغرب ... اما اللجنرال المقتول من طرف الملك السيد الدليمي عن خيانة ........... كان مسؤول على الناحية الغربية اي واد الذهب و العيون سمرة الى اخره . وكذالك االجنرال افقير رحمه الله قتله الملك عن الخيانة ............ ا نسى قليل من بومدين يا رقم 18... وتدخلت مصر وفرجنا سراح كل المعتقلين من ضباط و ضباصف وجنود. و الان مزال شنقريحة يزلزل جيوشكم.

  19. حمزه

    البوشيخي والعياشه راهم خايفين لازم تعدرهم المخزن عمل ليهم الضغط وخايفين الكورونا تعريهم وتبين ان المروك بي دون سواح ما يسوي ما طيشه ، لي هدا خايفين و مستقبلهم في سجن عكااشه كي دايرين العياشه متل يهود الفلاشه. كلاب المقدم و الباشه راهم يسخن في البندير افتحوا سجن عكاشه. والماليك بي الكماشة. بعد مكان صاحب المحشاشه واليوم كي صحاب الكشير

  20. حمزه

    البوشيخي والعياشه راهم خايفين لازم تعدرهم المخزن عمل ليهم الضغط وخايفين الكورونا تعريهم وتبين ان المروك بي دون سواح ما يسوي ما طيشه ، لي هدا خايفين و مستقبلهم في سجن عكااشه كي دايرين العياشه متل يهود الفلاشه. كلاب المقدم و الباشه راهم يسخن في البندير افتحوا سجن عكاشه. والماليك بي الكماشة. بعد مكان صاحب المحشاشه واليوم كي صحاب الكشير

  21. السعيد

    الي المسمي مجمد واخي تقول إسمك محمد حاشة لله ان يكون اسمك محمد هاد إسم العزيز عند الله خاص توقرو أنك مجمد تقلب للحقائق عندك عشره في اعقال وحد أنت محسوب على لي قالوا إبن بطوطه جزائرى أهلها عقلك مجمد جيتي تكتب مج اكتبتي محمد استحي من نفسك وقول الحقيقه نزيدك ألله نزل العنة علي الكاذبين أنت منهم تكذب علي القراء اتقي الله في نفسك اهتم بلادك براكة من التشيات راهم حكمتي ليك العلقمة تعاك خلواك حتي الحليب غبره شاد اعله صاف بطاطة الحلوف شاد أهلها الصاف مزال كتزيد نهدر تعلاق ألله يعطنا وجهك المشكلة كتكداب كداب الله كنعلك ليلا ونهارا

  22. pour service rendu a l'armée chengriha m'a fait cadeau de deux sacs de semoule des aides alimentaires internationales destinées aux séquestrés de Tindouf

  23. deux sacs de cocaïne en échange d'un mois de salaire que mon fils va écouler tranquillement en ces temps ou le pétrole n'est pas ren table je vais me remettre dans mes anciennes affaires de trafic de la blanche la chlorococaine et ça marche

  24. et present que j'ai eu enfin mon sac de semoule je vous quitte et je retourne de ce pas a la mouradia ou la3jouja m'attend avec impatience pour la préparation de makrote et croyez moi il n'y a rien de tel pour soulager les souffrances du confinement

  25. القمري  ( الامبراطورية المغربية  )

    الى المدعو محمد ...... ههههه انت فعلا مجنون كل الحقائق قلبتها ..... من كان يعتقل جنودا اصبح هو المعتقل ......و تدخل حسني مبارك رئيس مصر لفك اسر جنود جزائريين اصبح بفعل جنونك لفك اسرى مغاربة ههههه.... الا تستحي من الله ومن الكذب على التاريخ والناس ..................................هذا رابط فيديو لحسني مبارك يتحدث فيه بلسانه وبكامل قواه العقلية عن فك حصار جنود جزائريين وفك اسراهم بتوسل من بومدين لعنه الله ......... هيهات يا كذاب احرق الوثائق والارشيفات ودمر اليتوب نفسها حتى تستطيع الكذب على الناس رابط الفيديو الا لعنة الله على الكاذبين .................. https://youtu.be/1X4nHt-hMgc

الجزائر تايمز فيسبوك