إرتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا في الجزائر إلى 1171 و 105 وفاة وماخفي أعظم

IMG_87461-1300x866

كشفت وزارة الصحة و اصلاح المستشفيات عن ارتفاع عدد المصابين الى 1171 في 24 ساعة  و105 وفاة

سجلت 185حالة إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا الجديد (كوفيد-19) في الجزائر خلال ال24 ساعة الأخيرة ليرتفع العدد الاجمالي الى 1171 حالة مؤكدة, فيما سجلت 22 حالة وفاة جديدة ليصل العدد الى 105 حالة وفاة, حسب ما كشف عنه الخميس الناطق الرسمي للجنة رصد ومتابعة فيروس كورونا, البروفيسور جمال فورار.

وأوضح البروفيسور فورار, خلال اللقاء الاعلامي اليومي المخصص لتطور وضعية الجائحة أن الوفيات الجديدة سجلت بكل

وأضاف أن الحالات ال المؤكدة سُجلت على مستوى أربعون (40) ولاية.

وبخصوص عدد الأشخاص الذين تماثلوا للشفاء، أشار البروفيسور فورار أن عددهم شخصا.

ومن جهة أخرى حرص ذات المسؤول عل تجديد تذكير المواطنين بضرورة “احترام توصيات الخبراء المتعلقة بقواعد النظافة الشخصية والبيئية، بالإضافة إلى شروط الحجر الصحي لتفادي أي عدوى بفيروس كورونا”.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. تندوف تضهر كانها خالیه من الفیروس .هل المحتجزین الصحراویین فی بلد غیر الجزاار او تندوف او حقا خالیه من الفیروس و الفیروس الموجود هر الرخیص و عصابته ?

  2. تندوف تضهر كانها خالیه من الفیروس .هل المحتجزین الصحراویین فی بلد غیر الجزاار او تندوف او حقا خالیه من الفیروس و الفیروس الموجود هر الرخیص و عصابته ?

  3. في الوقت الدي يعاني المواطن الجزاءري في المستشفيات من نقص خطير في كل شيء وفي الوقت الدي يتزاحم المواطنين على السميد والحليب سخرت حكومة العسكر 2مليون دولار لدبابها الالكتروني لوء د الحراك والرد على جميع المعارصين لهدا النظام البءيس وجاء المفال في جريدة Maghreb intelligence وهو قريب من المخابرات الفرنسية المطلعة والعارفة بهدا النظام البءيس

  4. منذ سنة 1975 جلب هواري بومدين فيروس كوروناcovid 18 وهو فيروس البوزبال و الآن تطور إلى 19 فاصبح خطرا على العالم .

الجزائر تايمز فيسبوك