الشركة الصينية لبناء السكك الحديدية تتبرع ب100 جهاز تنفس اصطناعي للجزائر

IMG_87461-1300x866

تبرعت الشركة الصينية لبناء السكك الحديدية “CRCC”، بـ100 جهاز تنفس اصطناعي لمساعدة الجزائر في التغلب على وباء كورونا الجديد.

الشركة الفرعية في منطقة شمال إفريقيا للشركة الصينية الدولية لبناء السكك الحديدية “CRCCI”، بادرت بالاتصال بوزارة الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات الجزائرية، وعبرت عن نية تبرعها، خاصة و ان الصين والجزائر تتشاركان نفس المصير ويساعد بعضهما البعض، حيث وفي فيفري، خلال الفترة الهامة لمكافحة الوباء في الصين، مدت الجزائر يد المساعدة للصين.

و حسب ما أكدته السيدة لينا زاروري، نائبة مدير الفرع التجاري بالشركة، ان المؤسسة قد تبرعت بـ100 جهاز تنفس لفائدة المستشفيات الجزائرية، وذلك في اطار مجابهة الفيروس التاجي الذي يجتاح العالم.

و اشارت المتحدثة لجزائر سكوب ان المؤسسة ذاتها قد استعانت الجزائر بها في وقت سابق لانجاز الجزء الأوسط في الطريق السيار شرق غرب،  وكذا حوالي 101 كلم ببجاية.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. والله الهم يضحك..... يقولون " قارة" وينتظرون التبرعات ياللهول أين 1000 مليار أين دراهم البترول.... أين واين واين.... منذ الاستقلال والجزائر يتعاقب عليها العجزة الاغبياء و الجنرالات الأميون عاثوا في البلاد والعباد فسادا ودمروا الشرفاء وقتلوا الأبرياء وسرقوا خيرات البلاد... باي وجه ستقابلون ربكم.... وكيف تواجهون العباد يوم الحساب الله يلعنكم إلى يوم الدين

  2. Pauvre grande puissance .Ces vieux généraux ils ont pas honte.

  3. ما رايك

    الصين كفريق كرة قدم منهزم ب3/0 ويريد تعديل النتيجة والفوز ولم يبقى من الوقت إلا ثلاث دقائق أضافها الحكم كوقت بدل الضائع ! الصين انهارت وانت شخصيا لا ترغب في الذهاب إلى الصين ولا ترغب في ان يأتي اليك صيني واحد وهذا ليس بالعنصرية ولكن يشبه تماما لإحداث 11 سبتمبر ب كورونا 2020. الاقتصاد الصيني أنهار وافلست الكثير من الشركات خصوصا قطاع الطيران والسياحة وغيرها..

الجزائر تايمز فيسبوك