معهد باستور يثير التساؤلات مجدداً بعد أن أثبتت التحاليل إصابة مواطن من مدينة تيارت بفيروس كورنا

IMG_87461-1300x866

أثبتت التحاليل النهائية لمواطن من مدينة تيارت إصابته بفيروس كورنا المستجد لتسجل الولاية أول إصابة وسط المواطنين،حسب ما أكده مراسل شهاب برس من محيط المعني.

الحالة المؤكدة المصابة بفيروس كورونا بولاية تيارت ، كان قد خضع لتحاليل أولية كانت نتيجتها سلبية ،مما جعل الأطباء ومقربيه يتعاملون معه بصفة عادية ونظرا لعدم تحسن حالته أُخضع للتحليل مرة ثانية لتظهر النتائج إيجابية.

النتائج الأولية السلبية التي خرج بها معهد باستور بالعاصمة تثير التساؤلات عن كيفية سير العملية وما السبب الذي جعل المعهد يخطأ في النتيجة باعتبارها الحالة الثانية بعد ما حصل مع المواطن الذي توفي مساء الأمس الإثنين ببريكة بباتنة.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. #خطير جدا لما تضع نقطة بيع واحدة لمادة " السميد " في كل مدينة. ماذا تنتظر غير الطوابير ؟ إذاً الطوابير مفتعلة أم لا ؟ أليست إذلال مُتعمد للمواطن؟ أ ليس بمحاولة إفشاء العدوى و خلق الفوضى الصحية في البلاد ؟

  2. احمد

    للاسف النضام الجزائري يتخبط وليس له راس الكل فيه حاكم كل الجنراات تتحكم فيه وتسيره لمصلحتهم والشعب مسكين في واد يتلاعب به من نصام لنضام من اشخاص لاشخاص من 62 من انقلاب العسكري على المدني للاسف لاشئ يثمناه الشعب

  3. باستور يعرف فقط التاكد مندواء بوناطيرو اما التاكد من سلامة التحاليل فلا تهمه

الجزائر تايمز فيسبوك