إرتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا في الجزائر إلى 716 حالة وماخفي أعظم

IMG_87461-1300x866

 أعلن الناطق الرسمي للجنة متابعة ورصد وباء كورونا في الجزائر تسجيل 132 حالة جديدة بفيروس كورونا، ليرتفع عدد المصابين إلى 716 حالة توزعت على 39 ولاية.

وكشف فورار في الندوة الصحفية اليومية عن تسجيل 9 وفيات جديدة ليرتفع العدد إلى 44 وفاة، منها 4 في ولاية البليدة، واثنين في سطيف، بينما سجلت وفاة واحدة في كل من برج بوعريريج وتيبازة ووهران.

ووفق المصدر نفسه فقد أجرى معهد باستور 3228 اختبارا للكشف عن فيروس كورونا.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. عن تبون عن الصحافة

    استنكر تبون "بعض الأصوات التي تهول و التي تسعى إلى زرع الرعب في نفوس الجزائريين و هم يعلمون تماما بأن الخوف و القلق ينقصان من مناعة الإنسان على مواجهة المرض"، كما أكد "على أن كل الأرقام التي تقدمها الجهات المخولة صحيحة و لا مجال للتشكيك فيها، فليس من مصلحتنا الكذب على الشعب، كما أن نفس الأرقام صادرة عن أساتذة محترمين و لا يمكنهم بأي حال من الأحوال القبول بإخفاء الحقائق أو تزويرها".

  2. الاحصاءات الغير معلنة تتجاوز 4786 حالة مؤكدة والوفيات تجاوزت 467 لكن العصابة تمارس التعتيم الاعلامي على كل شيء ولا يوجد مستشفى مجهز في الجزاءر كلها مخربة وبدون تجهيزات وانا ممرض واعرف مااقول ولا حاجة للكذب على الناس وللمعلومة فان اغلبية الكبرانات اللقطات فروا مع عائلاتهم الى الامارات وفرنسا رفضت دخلولهم لاراضيها ومنهم مصابون بكورونا ان الجزاءر في خطر والامكانيات منعدمة وحتى الاقتصاد في اسوا حالة انها الكارثة بكل المقاييس

الجزائر تايمز فيسبوك