حالة من الرعب داخل أفراد الأسرة الحاكمة بعد إصابة 14 أميرا بارزا ب بفيروس كورونا

IMG_87461-1300x866

زعم حساب شهير بتسريباته السياسية على موقع التدوين المصغر تويتر، إصابة 14 أميرا سعوديا من الأسرة الحاكمة بفيروس كورونا المستجد وسط حالة من الرعب داخل الديوان الملكي من تفشي الفيروس بين أفراد الأسرة الحاكمة.

حساب “العهد الجديد” الذي يحظى بمتابعة أكثر من 470 ألف شخص على تويتر، قال في تغريدة رصدتها (وطن) إن فيروس كورونا أصاب 14 أميرا 9 منهم في الرياض و5 في جدة.

وأوضح الحساب أن الأمراء المصابين نقلوا إلى المستشفى التخصصي في المدينتين.

ولفت “العهد الجديد” إلى أن عددا من الأمراء المصابين قد عادوا مؤخراً من استراليا المبوءة بالفيروس.

يشار إلى أنه لا يمكننا التأكد من المعلومات المتداولة على مواقع التواصل بشكل مستقل، كما أنه لم تشر أي بيانات رسمية أو مواقع إخبارية سعودية لأي من هذه المعلومات.

هذا ووافق العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز، الأربعاء، على 5 إجراءات احترازية جديدة للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد أو ما بات يُعرف باسم “كوفيد-19” وذلك بناء على ما عرضته الجهات المعنية.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية الإجراءات التي وافق عليها العاهل السعودي، وهي كالتالي:

1- يمنع على سكان مناطق المملكة الثلاث عشرة الخروج منها أو الانتقال لمنطقة أخرى.

2- يمنع الدخول والخروج من المدن التالية (الرياض، ومكة المكرمة، والمدينة المنورة) وفق الحدود التي تضعها الجهة المعنية .

3-يعمل بذلك ابتداءً من الساعة (الثالثة) عصراً من يوم الخميس 2 / 8 / 1441هـ الموافق 26 / 3 / 2020م وحتى انتهاء مدة المنع من التجول المحددة بالأمر الملكي في 27 / 7 / 1441هـ .

4- لا يشمل منع التنقل الفئات التي سبق استثناؤها من منع التجول، مع مراعاة أن يكون الاستثناء في أضيق نطاق ووفق الإجراءات والضوابط التي تضعها الجهة المعنية.

5- يتم تقديم وقت بدء منع التجول إلى الساعة الثالثة عصراً في المدن التالية: (الرياض، ومكة المكرمة، والمدينة المنورة)، وللجهة المعنية بناءً على ما تقترحه وزارة الصحة زيادة ساعات منع التجول، أو منع التجول طوال اليوم في تلك المدن أو غيرها من المدن والمحافظات والمناطق، ويبدأ العمل بما ورد في هذا البند من يوم الخميس 2 / 8 / 1441هـ الموافق 26 / 3 / 2020م.


اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. DE TRÈS NOMBREUX PRINCES S0NT C0NNUS A TRAVERS LE M0NDE POUR ETRE DES DÉPRAVÉS ATTITRÉS QUI FUIENT LEUR PAYS POUR SE RENDRE A L' ETRANGER POUR S'AD0NNER A LA DÉBAUCHE ET A L 'ALCOOL ET AUSSI POUR JOUER DANS DES CASINOS EUROPEENS, DES VOYOUS EN QUELQUE S ORTE SANS SCRUPULE D0NT MÊME DES HOMOSEXUELS QUI SERAIENT ATTEINTS DU SIDA ET AUTRES S ORTES DE MALADIES ET L 'ALCOOLISME AVÉRÉ... CE N'EST QU'UN SECRET DE POLICHINELLE ,TOUT LES PAYS DANS LE M0NDE SANS EXCEPTI0N OU 0NT SÉJOURNE DES MALADES MENTAUX CAPRICIEUX,NE LEUR ACC ORDE AUCUN RESPECT NO  ,DES S ORTES D' ABRUTIS DE BÉDOUINS RÉTROGRADES SANS AUCUN DEGRÉ D’ ÉDUCATI0N NO  QUI SERAIENT TOUT SIMPLEMENT A LA RECHERCHE DES PROSTITUÉES ET DE L ALCOOL A TRAVERS LE M0NDE ET QUI SE PRENDRAIENT POUR DES ROIS SUR TERRE

  2. واحد من الناس

    فقط لتوضيح اقول شيئ طبيعي جدا و حتى يكون القارئ على بينة الاسرة الحاكمة في السعودية عدد افرادها بين الاف والفين شخص وكلهم يسمون امراء ذكور واناث و اكيد سيصابون لانهم يخالطون المجتمع فهل وصل الداء الى الدائرة الضيقة للحكم المعزولة هنا السؤال هذا ان صدق مصدر الخبر

  3. AHMED

    APRES KHACHOUKJI LE VOILA IL VEUT TUER TOUS MEMBRE DE LA FAMILLE

الجزائر تايمز فيسبوك