في ظل انتشار فيروس كورونا العصابة مطالبة بتخصيص مراكز إيواء للمشردين

IMG_87461-1300x866

تعيش فئة الجزائريين المشتردين في الشوارع، حالة من الخوف و القلق بخصوص وضعيتهم جراء تسارع وتيرة انتشار وباء الكورونا في الجزائر، و دفع السلطات المواطنين للبقاء في بيوتهم بعيدا عن خطر انتقال الوباء الذي بات أقرب ما يكون إليهم بعد ارتفاع حصيلة المصابين الى 139مصاب.

وضع نقله أحد الشباب في تصريح تلفزيوني أكد فيه الوضعية الكارثية التي تعيشها فئة المتشردين الفقراء الذين لا يملكون مأوى و مسكن أين يقون أنفسهم من هذا الفيروس الفتاك. مؤكدا بانهم يعيشون اوضاعا مزرية في الشوارع حيث تزيد مخاطر الإصابات بشكل كبير.

و تطالب تلك الفئات السلطات العليا التي اتخذت عديد التدابير في إطار التصدي لانتشار الوباء . بما فيها تخصيص مراكز حجر عبر الولايات و منع التنقل و منع الخروج من البيوت بدون مبرر. بأن يتم تخصيص مأوى خاص و لو مأقتا لتلك الفئة المستضعفة التي يمكن أن تشكل بؤرة انتشار كبيرة للوباء .

ح.سطايفي للجزائر تايمز

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. جزائري

    بطنة الجنرالات انتقام لجوع الفقراء. يابان افريقيا حصلت في ظرف عشر سنوات فقط على الف مليار دولار و الشعب لا يزال يعيش متشردا في الداخل و الخارج . و اللصوص لا يزالون متشبثين بالكراسي يحكمون بالحديد ضاربين احتجاجات الشعب عرض الحائط . يكفيهم صحة البوزبال.

الجزائر تايمز فيسبوك