تكريما لها عمي تبون يعلن عن إنشاء الجائزة الوطنية للمرأة المبدعة

IMG_87461-1300x866

أعلن رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، عن إنشاء الجائزة الوطنية للمرأة المبدعة الموجهة للنساء المبدعات في كل المجالات.

وشدد الرئيس تبون، خلال إشرافه على حفل رسمي، إحياء لليوم العالمي للمرأة بقصر الشعب، تحت شعار: “المرأة الجزائرية … عمل وإبداع”، أقف وقفة تقدير لمستوى الوعي السياسي والشجاعة الذين تحلت بهما المرأة في الحراك.

وقال الرئيس، إننا بصدد وضع أسس الجمهورية الجديد بوضع دستور يشكل القطيعة مع ممارسات الماضي، وللمرأة دور كبير في صناعة الجزائر الجديدة من الثورة إلى زمن الإرهاب وصولا إلى الحراك الشعبي.

وأكد رئيس الجمهورية،  التزامه بالعمل على تحقيق مطالب الحراك لبناء جمهورية جديدة قوية وعادلة ومزدهرة تكون فيها لكل المواطنين مكانتهم المستحقة في كنف العدالة الاجتماعية، بعيدا عن الممارسات التي كادت أن تعصف بأسس الدولة لولا وعي الشعب وتلاحمه مع جيشه.

بلقاسم الشايب للجزائر تايمز

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. أرقاز ــ إزريغش؟

    ** تزوير التاريخ الحركى مجاهدون اليهود حكموا مع الحركى الحكم الشاوية والحابرنات النازلون من باتنة هم من زوروا التاريخ وكل الضباط الذين كانوا ف يالجيش الفرنسي هم من الأوراس التي هي يدعون انها ارض الجهاد لكن العكس وعلى راسهم باشاغا ونزار وغيرهم الكثير كل الحركى الكبار شاوية =الزواف قاتلوا الشعب 132 سنة ثم هم اليوم يقولون أنهم لهم شهداء ولهم مجاهدون == عمروش نفسه قتل من الشعب في ليلة واحدة 1000 شخص بين النساء والأطفال والشيوخ وقتله المظلومون وقالوا عنه انه شهيد. الخيانة وماأدراك ماالخيانة وتزوير التاريخ الآن كشف فلا تكذبوا علينا -------------- كل من حكموا الحكم بتعيين فرنسي ووصاية من قبل ديقول ......واضح؟

الجزائر تايمز فيسبوك