هام: شيطان العرب محمد بن زايد في الحجر الصحي بعد إصابته بفيروس كورونا

IMG_87461-1300x866

فجّرت باحثة وصحفية أمريكية متخصصة في الشأن اليمني والخليجي، مفاجأة جديدة عن إصابة محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي بفيروس كورونا .

وقالت الباحثة “كارين آن كاري” في تغريدةٍ بـ”تويتر” رصدتها “وطن” إنّه تأكد نقل ولي عهد ابوظبي محمد بن زايد الى مستشفى “كليفلاند” في ابوظبي لساعات بعد إصابته بوعكة صحية.

وأوضحت أن محمد بن زايد نقل لاحقاً الى حجر صحي داخلي في قصره مصاباً فيروس كورونا ونقل المرض عدوى من عاملة فلبينية في قصر العائلة .

وقالت الباحثة الأمريكية إن الشواهد تؤكد تواري “بن زايد” عن الأنظار منذ بضعة أيام و قد تم تقييد حساب الباحثة “كارين” بعد نشرها التغريدة التي تؤكد فيها إصابة “بن زايد” بالفيروس.

وكان الناشط الحقوقي الإماراتي البارز عبدالله الطويل، ذكر عن مصدر خاص قوله- حسب ما رصدت “وطن” من تغريدة على “تويتر”، (وصلتني أخبار من مصدر خاص عن وجود محمد بن زايد في الحجر الصحي بعد اصابته بفيروس كورونا )، وهو الامر الذي تتكتم عليه السلطات الإمارات ولم تخرج في بيان رسمي لغاية اللحظة.

 

تأكد لنا نقل ولي عهد ابوظبي محمد بن زايد الى مستشفى كليفلاند بابوظبي ساعات مصاب بوعكة صحية ثم نقل الى حجر صحي داخلي في قصره مصاباً  فيروس كورونا ونقل المرض عدوى من عاملة فلبينية في قصر العائلة
الشواهد توكد تواري بن زايد عن الأنظار منذ بضعة أيام

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. امي

    احسن خبر سمعته من زمن طويل أهان الإسلام والمسلمين جميعا وعدب الشعوب الثاىرة

  2. INNA ALLAH YOUMHEEL WALA YOUHMEEL. ILA AL JAHEEM IN CHAA ALLAH YA CHAYTANE AL ARAB,ADOUWOU CHOU3OUB AL A3RABYA. SAHEEB AL FITNA WA MOUMAWELOUHA FI DOUWAL AL ARABIYA WA AKHEROUHA LIBYA. ALLAH YANTAKEEM MEENKA YA A3DOUWOU ALLAH.

الجزائر تايمز فيسبوك