عاجل: وفاة الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك

IMG_87461-1300x866

أعلن التلفزيون المصري الرسمي، اليوم الثلاثاء، وفاة الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك بعد تدهور وضعه الصحي، عن عمر يناهز 91 عاما.

وبدأ مقربون من علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق في نشر برقيات العزاء على مواقع التواصل الاجتماعي، في الوقت الذي لا تزال فيه عائلته ملتزمة بالصمت ولم تصدر أي بيان رسمي بشأن الوفاة. 

وكان علاء مبارك، النجل الأكبر للرئيس المصري الأسبق، قد أعلن منذ عدة أيام أن والده يتواجد حاليا داخل غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات، نتيجة إصابته بوعكة صحية.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. ابو نوح

    هذا درس عظيم من الله سبحانه وتعالى للذين ينسون عظمته وقدرته على تحكمه في الكون . درس للذين ينسون شرعه ، ويتطاولون على كل البلاد وعلى كل العباد . درس للذين يحكمون ويستغلون سلطتهم ضد القانون وضد البشر . درس لكل الظالمين ولكل الطغاة . درس للسيسي الذي قتل الآلاف ظلما وعدوانا ، في واحد قتل حوالي4000 مواطن برابعة العدوية . وملا السجون بالابرياء . ومازال يعبث في الأرض فسادا . لقد اجتث صنفا من قومه بأكمله بحيث اعتقل وسجن الرءيس الشرعي الوحيد الذي عرفه التاريخ المصري . وهو الذي نصب هذا السيسي في احسن منصب ووضعه في المكان الذي لم يكن يحلم به ابدا . فاعتمد هذا الفرعون على على منصبه ودباباته وعسكره واختطف الرءيس المنتخب من طرف الشعب واعتقل كل رموز السلطة في البلد واصبح هو رب الاعلى ولا يعلى عليه في البلد ووضع الكل في السجن وتركوهم يتعذبون ويموتون موتا بطيءا . نعم قد مات الرءيس الذي كان يخاف من الله ، مات الرءيس الذي كان حافظا للقران الكريم ، وحافظا على صلواته ، لقد مات الرءيس الذي الذي كان يرفض كل انواع ومظاهر الديكتاتورية .... والان لن يبقى الا الطغاة والديكتاتوريين الذين سوف يبدا حسابهم مع الله انشاء الله وان الله شديد الحساب وشديد العقاب  (ان الله يمهل ولا يهمل )

  2. الى الجحيم مع زميلك بوتفليقة و زين العابدين بن علي و المجرم السعودي أل سعود ، مبارك بحمارك دمر البلاد و استعبد الضعفاء فسحقا له من جهنم

  3. البقاء لله

  4. حمزه

    ‏وفيت وكفيت ،،كل ‏رؤساء وملوك العرب يدخلون النار الا صاحب الجلاله مالك المملكه الشريفه يابا عندو بطاقه الجنه

  5. سعيد333

    خمزة واش فات ليك حواك ش مغربي واقيلا شرشم ليك مؤخرتك هاد الحقد كل على المفرب وشعبه يا مرتزق

الجزائر تايمز فيسبوك