شخصيات وطنية و سياسية داعمة للحراك الشعبي تزورالشيخ علي بن حاج

IMG_87461-1300x866

قامت مجموعة من شخصيات وطنية و سياسية داعمة للحراك الشعبي يتقدمهم كل من المجاهد لخضر بورقعة و الحقوقي الأستاذ مصطفى بوشاشي و الناشط السياسي سمير بن العربي بزيارة للشيخ علي بن الحاج في بيته.

جاءت الزيارة بعد مرور عام على انطلاق الحراك الشعبي و دخوله سنته الثانية مما جعلها حدث يحمل رسائل سياسية أهمها أن الحراك الشعبي متواصل و أنه جامع لكل التيارات السياسية بالنظر لتناقض ايديولوجيات الشيخ بن الحاج و بعض ممن زاره ببيته.

الزيارة عرفت نقاش طويل و تفصيل للأزمة السياسية التي تمر بها البلاد ،و تم تبادل و جهات النظر بين كل الأطراف في محاولة لايجاد مخارج حقيقية و أرضية توافقية لحلحلة الوضع السياسي المتأزم و تلبي مطالب الشعب فيما تعلق بالتغيير الجذري و القطيعة مع النظام السابق.

الزيارة تأتي كذلك في إطار التضامن الإنساني مع الشيخ بن الحاج الذي يعاني من متاعب صحية و يخضع لما يشبه الاقامة الجبرية بمنزله ،فهو ممنوع من أداء صلاة الجمعة و يواجه تضييق كبير على تحركاته.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. AHMED

    IL YA D LOUCH DANS L AFFAIRE BENHADJ / JE PENSE QU IL N EST PAS ASSI  ANT QUE D AUTRES QUI  T ETE EXECUTE POINT WALFAHAM YAFHAM

  2. نعم من واجب احرار الجزائر زيارة الرئيس الشرعي للدولة. و اما اللصوص فالى مزبلة التاريخ.

  3. اتمنى ان يدلنا السيد بن الحاج عن الشخص الذي يخلفه في الزعامة

  4. أخيرا التغتوا الى السيد علي بالحاج رغم انه تضامن مع كل الأطباق السياسية في الجزاءر الخطوة ولو متاخرة فهي جيدة والان يجب ان يرفع عنه الحجر ودغمه للخروج في المظاهرات كباقي الجزاءريين لايعقل ان يمنع من الخروج والصلاة وحرية التنقل هدا انتهاك صارخ لحقوق المواطنين

  5. النغاس الحق مر في الجزائر

    الشيخ علي بالحاج ظلم من سنة 19990 ولم يسانده أحد وحين خرج من السجن لم يزره أحد وبقي معلقا ولم يسانده أحد واليوم ==خبثاء الزواف جعلوه كبش فداء لحراكهم الذي سبوا فيه رئيس الجمهورية ف يالمانية وهاهو تبون يدافع عنهم؟ للأسف علي بلحاج مكث 28 سنة تحت الحصار ولا يزال الى اليوم والزواف من المخابرات وعلى رأسهم التوفيق وحتى الحنون تجسست على علي بلحاج ـــ وهاهم يضحكون عليه حين اشتعلت مطالب القبائل لدولتهم مستقبلا وهي على الأبواب؟

الجزائر تايمز فيسبوك