للثلاثاء الثاني والخمسين حراك الطلبة يطالب برحيل عصابة تبون شنقريحة

IMG_87461-1300x866

خرج آلاف المتظاهرين اليوم، وفي مقدمتهم الطلبة، في مسيرات ضخمة بالجزائر العاصمة وذلك في الثلاثاء الثاني والخمسين منذ انطلاق الحراك الشعبي، يوم 22 فبراير 2019، احتجاجا على نظام العسكر الفاسد الذي يحكم البلاد منذ استقلال الجزائر سنة 1962.

وتأتي مسيرات اليوم الثلاثاء قبل ثلاثة ايام من الذكرى الأولى لبداية الحراك الشعبي الذي لا يزال مصرا على مطالبه كاملة غير منقوصة.

ورفع الطلبة ومعهم العديد من المواطنين، شعارات تطالب برحيل نظام العسكر وعبروا عن رفضهم للرئيس المعين من قبل المؤسسة العسكرية، كما طالبوا باطلاق كافة معتقلي الحراك..

ووردد المتظاهرون شعارات "دولة مدنية ماشي عسكرية" و"سئمنا من حكم الجنرالات"...إلخ ورفعوا صور معتقلي الحراك وفي مقدمتهم كريم تابو، كما رفعوا صور شهداء الثورة الجزائرية ومن بينهم عبان رمضان الذي اغتالته المخابرات العسكرية الجزائرية، والذي كان مهندس الثورة ومؤتمر الصمام، حيث اكد على اولوية السياسي على العسكري والداخلي على الخارجي.. 

 


اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. il est bien entoure l'enfant prodige l'orphelin du regime bouteflikien le protege du defunt gaid son regent et son ombre plane sur Lui depuis l'au dela et il ne risque pas de ne pas faire ses devoirs avec autant de professeurs autour et de toutes Les disciplines il apprendra et de toutes Les sciences il Sera detenteur et deviendra un grand savant a ses 75 ans le bout de Chou il promet surtout a ses voisins de l'ouest ils se rappelleront lontemps de leurs vitres casses par son ballon

الجزائر تايمز فيسبوك