عبد العزيز جراد يعرض مخطط عمل حكومته على أعضاء مجلس الغمة

IMG_87461-1300x866

يعرض، اليوم السبت، الوزير  الأول، عبد العزيز جراد، مخطط عمل حكومته على أعضاء مجلس الأمة في جلسة علنية.

حيث سيشرع أعضاء مجلس الأمة في المناقشة العامة مباشرة بعد الإستماع إلى عرض الوزير الأول، عبد العزيز جراد، لتتواصل المناقشة يوم غد الأحد.

ويتدخل رؤساء المجموعات البرلمانية ثم رد الوزير الأول على تدخلات أعضاء المجلس وكذا تلاوة اللائحة حول مخطط عمل الحكومة والمصادقة عليها.

هذا وقد صادق نواب المجلس الشعبي الوطني، يوم الخميس الماضي، على مخطط عمل حكومة عبد العزيز جراد بالأغلبية الساحقة.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. و من المساجد تخرج العفاريت و الشياطين أليس كذلك

  2. maknin

    حتي أبو سلول المنافق كان يصلي 5 صلوات نبينا محمد صلي الله عليه و سلم و صحابته. أحد السياسيين البارزين بالجزائر، تولى الأمانة العامة لحزب التجمع الوطني الديمقراطي، وكانت له علاقات مميزة مع المؤسسة العسكرية. ترأس الحكومة الجزائرية أربع مرات، آخرها في أغسطس/آب 2017، خلفا لعبد المجيد تبون. المولد والنشأة ولد أحمد أويحيى يوم 2 يوليو/تموز 1952 في منطقة بوعدنان بتيزي وزو. الدراسة والتكوين حصل على دبلوم المدرسة الإدارية عام 1975، ودبلوم الدراسات العليا في العلوم السياسية بالجزائر. التوجه الفكري تبنى مواقف صريحة تقوم على المطالبة بإعادة النظر في الأسس التي تقوم عليها المنظومة التربوية وتبني مناهج تعليمية أكثر انفتاحا. وروج أحمد أويحيى للقيم الليبرالية في العملية التنموية، واعتبر أن الخطر الحقيقي الذي يواجه الجزائر هو عودة الإسلاميين إلى الساحة السياسية.

الجزائر تايمز فيسبوك