غرفة الإتهام تؤيد أمر إحالة ملف الناشط السياسي طابو للمحاكمة

IMG_87461-1300x866

أيدت غرفة الإتهام بمجلس قضاء الجزائر أمر إحالة ملف الناشط السياسي كريم طابو للمحاكمة حسبما أفاد به المحامي عبد الغاني بادي  .

وقال بادي إن جدولة محاكمة طابو ستكون خلال الأيام القادمة بعد أشهر من إيداعه الحبس المؤقت بالمؤسسة العقابية في القليعة.

ويتابع طابو بتهم التحريض على العنف بقصد الإضرار بالدفاع الوطني وعرض منشورات للجمهور من شأنها المساس بالمصلحة الوطنية.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. انا قبايلي ولست جزايري

    اخونا المناضل كريم نحن ننتخبك كرئيس فعلي لجمهورية القبايل الديموقراطية وسنناضل لحريتك ولت تقنط ولا تحزن فانت في قلوبنا ومن هذا المنبر نحن 12 مليون قبايلي لابد بل من المؤكد اننا سنفوز وسننتصر وسترفرف راية جمهورية القبايل عالية وسنطلب من دول العالم دعمنا وقد كانت مؤخرا اتصالات بالمملكة المغربية وقبلوا ورحبوا بدعم كل مبادرة قيام جمهوربة القبايل وسيدعمون كل خطواتنا بل سنتمكن من فتح سفارة في الرباط لجمهورية القبايل

  2. لقمان العظيم

    بصفتي كمغربي انني وبكل حماس اتعاطف مع الشعب القبايلي المظلوم والمقهور من طرف حكومة العصابة اللقيطة الغير الشرعية . واكيد يااخي ان مكونات الشعب المغربي ستولي اهتماما كبيرا لقضيتكم وسوف تكون معكم بالقول والفعل لان حكومتكم هي الحكومة الشرعية وانتم هم السكان الاصليون والتاريخ يشهد بهذا . الحكومة التي ظهرت بعد 1962 استعمارية وديكتاتورية تبدر كل الثروات الطبيعية ، و خلقت لكم نزيفا كبيرا وغاءرا يستنزف كل خيراتكم وثرواتكم وخزينتكم ليتنفع به اللقيط الذي اصبح لديكم منذ سنة 1975 . ومنذ السنة ذلك الحين والعسكر يصرف على البوليساريو وبكل سخاء ولا يبالي بمعاناتكم ومعانات السعب باكمله ، اذن كم هو المبلغ الذي صرف على هذا الكاءن ؟؟؟ لو صرفت كل هذه الاموال على البنية التحتية لكانت الجزاءر اليوم كالسعودية وقطر والامارات وكجميع الدول البترولية والغازية ... ولكن هذه الاموال تصرف على الجانب السلبي واللعين ، تصرف على هدف واحد ، على ضرب المغرب وضرب وحدة اراضيه . المغرب معكم في كل شيء كما هي الحكومة الغير الشرعية مع البوليساريو . الغير الشرعي يعترف ويحتضن الغير الشرعي . اما انتم انكم اصحاب الحق واليقين .

الجزائر تايمز فيسبوك