الهيئة العليا لانقاذ التجمع الوطني الديمقراطي بيان رقم 1 و 2

IMG_87461-1300x866

الهيئة العليا لانقاذ التجمع الوطني الديمقراطي. بيان رقم 1 بعد مشاهدتنا و بصفة مباشرة لقرصنة واضحة لحزب التجمع الوطني الديمقراطي باجندة ميهوبية و برمجة فادنية لزم هلينا اليوم التوجه اليكم مباشرة و بدون تضييع للوقت.

 انتم المناضلات و المناضلين الاشراف انتم اطارات الحزب انتم الامناء الولائين ركائز الحزب الحقيقين انتم مؤسسي الحزب لاهدافه النبيلة.

افيقوا افيقوا افيقوا لمايحاك ضدكم و ضد حزبكم فالتسيير من طرف جماعة انتقامية تريد الانتقام من الحزب و اطاراته منهم من قدم استقالته منةالحزب و الان هو الامر الناهي باستعماله المكر و الحيلة و الخديعة لاغراض انتقامية كما وضحنا . و يعملون على اجندة من اجل تفريغ الحزب من اطاراته و بصفة خاصة امناءه الولائيين حيث و ضعت قائمة الامناء الولائيين المعنيين بالتصفية وقت الانتخابات الرئاسية تشمل29امين ولائي نحوز على نسخة منها و سنوافيكم بالاسماء.

كما اننا نعلم انكم غير راضين و متفطنين لذلك الا انكم تنتضرون الفرصة التي يجب ان تخلقوها انتم و لا تنتضروا ان تعطى لكم. و على هذا اسسنا لميلاد الهيئة العليا لانقاذ الحزب و الدعوة موجهة لجميع الشرفاء و الاخيار بالالتحاق بنا لنزيح القراصنة المخادعين الماكرين من الحزب و نعمل لتنظيم مؤتمر استنائي شامل وفق القانون الاساسي و النظام الداخلي للحزب الذي اخترق منذ البداية في تشكيل اللجنة الوطنية التي اسندت مهام بعض لجانها الى اناس غراباء يتراسون على اعضاء المكتب الوطني .

نداءنا موجه اليكم مرة اخرى انتم الامناء الولائيين الاطارات المؤسسين و كافة المناضلين حان الوقت لاسترجاع الحزب .

الهيئة العليا لانقاذ التجمع الوطني الديمقراطي  بيان رقم 2

تبعا للبيان الاول المحرر من الهيئة العليا لانقاذ التجمع الوطني الديمقراطي نريد اطلاعكم بالتحاق عدد كبير من الاطارات للهيئة من بينهم امناء ولائيين و هذا ما يجعلنا نواصل عملنا الشريف الذي هدفه استرجاع الحزب ممن اغتصبوا ارادته و نهجه و التزاما منا لما ذكرناه سالفا فسنعطيكم اليوم اسماء بعض المناء الولائيين الموجودين على راس القائمة الخاصة بانهاء مهامهم و ابعادهم. 

بودراجي المدية قنيبر البيض بونفلة قالمة سعيدي عين تموشنت بركات باتنة شبيلي ام البواقي قاسمي بشار بوزريبة جيجل  عامر سعيدة عياد وهران....

 وكما قلنا لكم ان القائمة المبرمجة تحوي 29 امين ولائي حيث سنوافيكم بباقي الاسماء الموجدة في القائمة و الشيء المهم. انهم كانوا يدرسون كيفية قرصنة الحزب في الوقت الذي كانة هؤلاء الامناء الولائيين في الحملة الانتخابية يعني ان الناس الغرباء الذين نصبوا انفسهم في المديرية الوطنية للحملة الانتخابية لم يكن همهم النتائج بقدر نجاح مخططهم الماكر الذي سنفشله باذن الله و بوقوفكم صفا واحدا.

 و للحديث بقية عن اموال الحزب التي نهبت عن من اشترى فندق في اسبانيا باموال الحزب و كذلك عن الانتهاكات الصارخة للقانون الاساسي للحزب و التجاوزات الخطيرة و هذا ما سنوضح كيفية التعامل معه لاحقا .

ننتظر من الشرفاء الالتحاق 

عاش التجمع الوطني الديمقراطي

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. ليس عندنا أموال لشراء دواء السرطان

    شوف أموال الشعب الجزائري ووزير الصحة ليس عندنا أموال لشراء دواء السرطان وصل زعيم البوليساريو، ابراهيم غالي، والوفد المرافق له على متن طائرة تابعة للرئاسة الجزائرية، وذلك في تجسيد جديد للدعم المادي الذي تحظى به البوليساريو من لدن حاضنتها الجزائر والدور الذي تقوم به الأخيرة باعتبارها طرفا مباشر في نزاع الصحراء ومسؤوليتها التاريخية والأخلاقية عن الملف المعمر لأزيد من أربعة عقود، ووقوفها عائقا أمام تنمية منطقة شمال إفريقيا بالنظر لرعايتها للنزاع.

  2. تأخر في إقتناء #أدوية_السرطان بسبب #الضائقة_المالية أما مرتزقة البوليزاريو تصرف عليها أموال الشعب بصخاء والسفريات الى الدول

الجزائر تايمز فيسبوك