وزير التجارة كمال رزيق يهدد موزعي الحليب

IMG_87461-1300x866

حذر وزير التجارة، كمال رزيق، الملبنات والموزعين والتجار والمقاهي من الإستمرار في رفع سعر الحليب المدعم مؤكدا أن المدة المحددة إنتهت وعليهم احترام قوانين الجمهورية.

وكتب رزيق في حسابه الرسمي عبر تويتر، اليوم: “انتهت المهلة التي قدمت للملبنات والموزعين والتجار والمقاهي لاحترام قوانين الجمهورية فيما يتعلق بالحليب المدعم سواء في سعره واستعماله واحترام مقاييس جودته”.

وتابع المصدر ذاته: “بدأ الآن أسبوع الحزم، ليس للوزارة وقت تضيعه أكثر في هذا الموضوع لأنه تنتظرنا تحديات أخرى وبرنامج كبير لتطبيقه”.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. هكذا تعلمنا في المدرسة الجزائر مفخرة العالم و أقوى اقتصاد في العالم تحدت اليابان و واجهت الناتو، و هكذا نتعلم من مدرسة الشارع الجزائر دولة الشكامين و الشياتين و الحس المدني و الحرس البلدي ، دولة أزمة السكن و البطالة ، دولة أزمة الغاز و البطاطا و الحليب ، دولة الحرقة و كرهت البلاد، دولة سكن لائق و سيارة طاكسي لابناء الشهداء من لحاسين الصحون و كلاب النظام في نهاية أقول أن الجزائر هي خردة العالم و نظامها مزيج من الخنازير و القردة و الضفادع ، الافضل لي أن أرحل عن هذه الخردة التي يسمونها الجزائر و لن أعود و سأقبل أي دولة تقبلني و لو كانت دولة عدوة أنا كرهت النظام و كرهت البلاد.

  2. elarabi ahmed

    يسد ثقبا فى جدار النظام فقط ولأنه لايمك تصورا أومخططا فهو يعتمد التهيد الشفوى .يملئ فراغا لتمرير الوقت وسيدهب كمن سبقوه

  3. elarabi ahmed

    يسد ثقبا فى جدار النظام فقط ولأنه لايمك تصورا أومخططا فهو يعتمد التهيد الشفوى .يملئ فراغا لتمرير الوقت وسيدهب كمن سبقوه

  4. mohamed

    لم أسمع و لم أرى في ا لقنوات الجزائرية تدشينات كبرى تحرك عجلة الاقتصا د الجزائري إلا الكلام الفارغ لإلهاء الشعب ، الشعب الصحراوي ، ليبيا بوجهين مختلفين ، فلسطين مر الكرام ، محاكمة السعيد بوتفليقة و جماعته و هي محاكمة تصفية حسابات لأن الحاكمين اليوم هي عناصر اشتغلت مع بوتفليقة في السابق ـ لو كانت وجوه جديدة في الحكم لصدقنا و باركنا هذه المحاكمة إما أن تحاكموا جميعا و إما شبر تساع عن الجزائر

الجزائر تايمز فيسبوك