عاجل:سقوط طائرة الخردة سوخوي “سو 30″، بمنطقة عين الزيتون بأم البواقي

IMG_87461-1300x866

سقطت فى الساعات الأولى من صباح اليوم، الثلاثاء، أن طائرة عسكرية من نوع سوخوى "سو 30" بمنطقة عين الزيتون شرقى البلاد و قتلا قائد الطائرة ومرافقه بعد أن سقطت الطائرة المنكوبة، فيما لم يكشف بعد عن سبب تحطمها.

 

وأكدت إذاعة “أم البواقي” وفاة عسكريين من طاقم الطائرة الحربية، في حين لم يصدر عن وزارة الدفاع الجزائرية أي بيان بهذا الشأن حتى اللحظة.

 


اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. الخردة في كل شيء : في الأكل والشراب ، في رجال الدولة ، في رجال الجيش والدرك والأمن والجمارك ... الخُردة هي العملة الصعبة في الجزائر .. جزائر جنيرالات ونظام الخدرة .. لا عجب في ذلك .. أمر عادي أن تسقط طائرة بعد طائرة ..

  2. شاهين

    سبحان الله لم ارى في حياتي شعب حقود وناغم وكاره للجزائر مثل المغاربة اللذي يحتلون المرتبة الثانية بعد اليهود في كره الجزائر توفي الطياران رحمة الله عليهم والطائرة من احسن الطراز في العالم ربمى خطء فني والاخطاء في التكنولوجيا وارد حتى مصدرين التكنولوجيا روسيا وامريكا وقعو في الاخطاء وسقطت لهم طائرات مثل بلاك هوك الامريكية والشينوك الامريكية والسخوي الروسية والرافال الفرنسية الجزائر تملك سلاح متطور وليس هبة او صدقة من عند الخليج ولاتنسى الخرد الامريكية المغربية اللتي اسقطها حوثي في اليمن ببندقية صيد

  3. pendant que l'algerien lambda bataille dur et coure Les rues et Les boutiques du Petit matin jusqu'au crepuscule a la recherche d'un sachet de lait en poudre et Les zingues tombent comme Des mouches sans le moindre signe d'une guerre qui pointe son nez a l'horizon hormis la panique a ca use du conflit Chez Les voisins la puissance regionale Dans l'elan de sa folie Des grandeurs confond vitesse et precipitation s'est pris le pied Dans le tapis en invitation et deroule le tapis rouge a tous ceux qui veulent Lui rendre visite et perdent leur temps en palabres et salamalecs pour redorer son blason

  4. محمد احمد

    اخي شاهين من يكره الآخر من يقول انه الشأن له في قديه الصحراء وأهو طراف فيها اكثر من الصحراويين أنفسهم من اتهم ابناك المغريب بي والخطوط الجوية المغريبه بي بيع الحشيش علي شاشه التلفزة من عارض المغريب في الرجوع الا القارة الأفريقية من تكلم عن فتح القنصليات في العيون والداخلة اكثر من الصحراويين من نفق اكثر من عشاراة المليارات من الدولار علي قضيه لم يحقق منها قيد نمله والكن اخي من حفر حفره لي أخيه سيقع فيها المغريب يشتري الخردة والجزائر كذالك والكن أف 16 سقطت في الحرب واسخوى 30 هههههه سقطة في تدريب الفرق شاسع نحن لا نزور التاريخ ونعتمد علي سوعدنا واقتصادنا من الفلاحه والصيد البحري والهجرة والفوسفات واقتصادنا مستقر والله الحمد والا نعتمد علي شرب القهوة في المقاهي وأسعار المحروقات التي يتحكم فيها الغرب اخي الله يحكم بيننا بلحق نترك الكم ادم وأحق جار بينا وابينكم

  5. صالح الجزائري

    يقول المثل الجزائري الشائع:" الناس اللي الناس وأنا نغلب عائشة اختي" والمعنى هنا على "المعلق شاهين" الذي يسب المغاربة لمجرد سقوط مقاتلة السوخوي 30 الجزائرية ونحن نتفق معه بأن والخطأ وارد والعطب وارد ومتقبل لكن عندنا أصبح الأمر يتكرر والمقاتلات تتساقط وقت السلم فما بالك بحالة الحرب ؟ وكيف سيكون حال طيراننا الحربي؟

  6. حمزه

    الي الحمار الدي كتب بي الفرنسيه ،شكاره حليب ولا العيلات الي يشتغلو في مراكز تدليك ونزيدلك من الاخر ادهب الي هولندا وشوف لعيلات يبيعو لحمهم في Les vitrines w عاهرات الفترينه

  7. sadek

    l'avion marocaine ecrasé en yamen c'etait uen faute entre les militaires saudiens et le pilote marocains qui l'ont pas informé l'avions a été ramassé est envoyé a l'usine americain et y'avait aucun defaut les algeriens sont les plus qui desteste le maroc regardes sur la net sur la radio sur les telés sur la presse il reste que de mettre un pub destestez le maroc

  8. عامر المغربي

    بل الحقيقة التي تتجاهلونها أنه لا يوجد شعب على وجه الارض يمثل دور الضحية والمظلوم الذي يكرهه العالم ويحسده ويتآمر عليه ووو مثل الجزائريين واليهود وخير مثال ما كتبته بأن المغاربة يكرهون الجزائر  ! ! !؟ وهل يوجد بالعالم شعب لا يكره عدوه ؟؟ أنا مغربي وأقول لك أني لا أكره بهذا العالم بلد ككرهي للجزائر وما يمت لها بصلة وهذا الكره له مليون سبب فمن يسرق آرضي.. ومن وقف مع اسبانيا الكافرة ضد المغرب المسلم خلال مشكلة جزيرة ليلى عكس كل العرب والمسلمين... ومن يتآمر مع الكفار لتقسيم بلادنا... ويُمول ويسلح مرتزقة ليحاربنا بأيديهم... ويُغرق بلادنا بأخطر مخدر وهي حبوب الهلوسة التي بسببها ارتفعت نسبة الجرائم ببلادنا.. ويشتري ذمم العالم للنيل من سمعة المغرب ولهضم حقوقه ومصالحه.. ويملئ قنواته ومواقعه بتشويه كل ما هو مغربي بداية من تاريخنا وووو وصولا لأعراض وشرف نسائنا اللي انتم كنتم أول من فتح قنوات باليوتوب للطعن في أعراضنا وتشويه صورة المرأة المغربية بمختلف المواقع التي تملئونها كالجراد وغيره وغيره فكيف لا نكرهكم وأنتم العدو اللدود للمغرب وملوكه وشعبه ؟؟؟ أن يكرهكم المغاربة فهذا شئ عادي لأننا لم يلحقنا منكم سوى الشر لكن الذي ليس عاديا هو أن تكرهو أنتم بلد ونظام وشعب لهم الفضل عليكم وبسببهم أخذتم استقلالكم الصوري وهذا بشهادة من يعرف حقيقة ثورتكم التي انطلقت من بلادنا وكل مجاهديكم كانو يعيشون ببلادنا وتعلمو حرب العصابات من المغاربة وووو لكن ياريت لو وقف الأمر عند كرهكم لنا لأنكم أحرار في مشاعركم ولستم مُجبرين على حبنا لكنكم تجاوزتم كرهكم إلى التآمر علينا وحفر الحفر لنا منذ استقلاكم لليوم لكن ولله الحمد دائما يُرد كيدكم إلى نحوركم... والغريب في الأمر هو بعد كل هذه المصائب التي لحقتنا منكم تستغربون من كرهنا لكم ولا تعلمون أن لولا وجود بلاد الشر بلادكم بجوارنا لكانت بلادنا اليوم بمصاف الدول النامية وأحسن مما هي عليه اليوم ألف مرة لكن خليناكم لله سبحانه وتعالى ياخذ حقنا منكم ويوقعكم في كل الحفر التي تحفرونها لنا بإذن الله

  9. khanza tu es de retour Petit bourricot je te croyais mort car je sais que sans ton sachet de lait en poudre tu ne tiens pas plus de vingt quatres heures et en plus d'un came tu es un vicelard et un leche vitrines pour putes et pour finir et pour te finir va te faire masser le derriere ailleurs obsede il n'ya que Les cons qui se rincent l'oeil Des miettes

  10. khanza tu viens de te demasquer et a present nous savons que tu es un polisarien qui passe la plus part de son temps au quartier rouge d'amsterdam a mater Les Nanas Dans Les vitrines pour te rincer l'oeil et a frequenter Les sex shops pour augmenter ta libido feminine et pendant que tu es envoi Des photos a ton venere brahim qui se morfond a rabouni et profites en ca te change de tindouf de ses terrains vagues et de ses anesses

  11. وسيم wasim

    الى عامر المغربي احمد احمد اولا انا جزائري قلب وقالبا وزجتي حبيبتي مغربية وملايين الجزائريون لايكنون لكم الحقد ولا الكراهية بل بالعكس لايوجد اي سواد اعضم عيبكم انكم تنزعجون من بعض التعليقات وهي معروفة مدسوسة من دكاكين الفتنة من بعض الصحراوين اللذين يقدحون في اعراض اخواتنا المغربيات والنضام الحاكم بقيادة جلالة الملك اللذي احترمه واكن له مكانة خاصة قبل ان يكون ملك او صاحب البلاط بل كشخص وانسان نحن كجزائريين والله لامشكل بيننا وهناك آلاف الاشقاء المغاربة اللذين يعيشون في الجزائر وهم من اطيب خلق الله واكثرهم احترام وتعتبر اكبر جالية في عاصمة اولاد نايل هم لمغاربة مابين ولاية الاغواط وولاية الجلفة هاتان الولاياتان اللاتان تجمعهم علاقات مصاهرة بل حتى بعض العروش مثل عرش العبازيز الفحولة يمتد نسبهم الى مدينة فاس المغربية اخي في ولاية الجلفة ولايتي هناك بعض الحثالة من البوليزاريو النجسة المعروفين باخلاقهم الساقطة من دعارة ووسخ وعدم تربية ونحن نؤمن بمغربية الصحراء ولم ولن ننسى يوم رفع راية البولزرايو فوق ثانوية احدى البلديات ونزع علم الجزائر تبريرا لعيد البوليزاريو وكادت ان تقع مجزرة بين طلاب البوليزاريو وشباب المدينة بسبب اهانة الراية الوطنية ورفع راية البوزبال بعدها تدخل العقلاء واتهموني انا باني من كنت سبب في الحادث نضرا لزوجتي حبيبتي مغربية واصولي تمتد لمدينة فاس الاشكال ان البوليزاريو يعلقون بحسابات جزائرين ام الشعب الجزائري لايقحم نفسه في سيادة المغرب على اراضيه ووحدة ترابه وملايين الجزائريبن يعتبرون الصحراء مغربية بحكم التاريخ والجغرافيا

الجزائر تايمز فيسبوك