وزارة الصحة والسكان تمنع مستخدمي الصحة من استعمال الهاتف النقال خلال ساعات العمل

IMG_87461-1300x866

وجھت وزارة الصحة والسكان وإصلاح المستشفیات، تعليمة إلى كافة مستخدمي الصحة بالمؤسسات الصحیة، تقضي بضرورة الاستقبال الجید للمواطنين والالتزام أثناء ساعات العمل.

وأوضحت الوزارة في تعلیمة تحمل رقم 01/20 المؤرخة في 16 جانفي، أنه يتوجب على جمیع مستخدمي الصحة الالتزام بالحضور الفعلي والیومي لكافة الأسلاك الطبیة والشبه الطبیة، مع احترام اللباس الرسمي الكامل للعمل.

وأمرت الوزارة بتجنب الاستعمال المفرط للھاتف النقال ولواحقه خلال أوقات العمل، بالإضافة إلى منع التجمعات داخل المكاتب دون مبرر، والتجوال بلباس العمل خارج المؤسسات الصحیة.

وأكدت الوزارة على جمیع مدراء المؤسسات الصحیة التنفیذ الفوري لھذه التعلیمة وكل تقصیر أو إھمال سینجر عنه إجراءات ردعیة صارمة.


اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. مساعد

    محمد خنشلة خبير أعشاب معروف على مستوى الجزائر و العالم، ساعد منذ سنة 2013 في شفاء و تحسن آلاف مرضى السرطان خاصة و بعض الأمراض المستعصية الأخرى  (أكثر من 10000 آلاف مريض ) باستخدام الأعشاب فقط، يسعى محمد عبر هذه الصفحة إلى إيصال خدماته إلى أكبر شريحة من المرضى في الجزائر و العالم، مع نشر الوعي و ثقافة طب الأعشاب التي يرى أنها لم تُعطى حقها و أنها أُهملت منذ سنين طويلة رغم أنها كانت اللبنة الأساسية التي بني عليها الطب الحديث. https://www.facebook.com/mkhenchela/

الجزائر تايمز فيسبوك