تبون يستقبل رئيس الحكومة الأسبق مولود حمروش

IMG_87461-1300x866

استقبل رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، اليوم الاثنين، بالجزائر العاصمة، رئيس الحكومة الأسبق مولود حمروش.

وحسب بيان رئاسة الجمهورية، اللقاء يأتي استمرارا لسلسلة المشاورات التي شرع فيها رئيس الجمهورية مع الشخصيات الوطنية و قادة الأحزاب السياسية و المجتمع المدني حول الوضع العام في البلاد و مراجعة الدستور، التي أوكلت مهمتها في مرحلة أولى إلى لجنة من الخبراء برئاسة الأستاذ الجامعي وعضو لجنة القانوني الدولي بالأمم المتحدة البروفيسور أحمد لعرابة.

والهدف من هذه المشاورات هو بناء جمهورية جديدة تستجيب لتطلعات الشعب وإجراء إصلاح شامل للدولة يسمح بتكريس الديمقراطية في ظل دولة القانون التي تحمي و حريات المواطنين.

دولة القانون هو هدف التزم به رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون خلال حملته الانتخابية وأكده في الخطاب الذي ألقاها مباشرة بعد أداء اليمين الدستورية رئيسا للجمهورية.

حمروش قدم تصوره لرئيس الجمهورية حول مختلف القضايا المطروحة في الساحة الوطنية على ضوء تجربته الطويلة في خدمة الدولة و متابعة للأحداث الوطني كفاعل سياسي بارز.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. Ahmed

    DEGAGES DEGAGES DEGAGES   BIEN DIT TOUT LE SYSTEME DEPUIS 1962

  2. الدول أجسام مثلها مثل الأبدان، يمكنها أن تشيخ ويصيبها الهرم أو تمرض ويصيبها الوهن، وتضعف أنظمتها فتتآكل قدراتها الاجتماعية من الداخل قبل الخارج وتتناحر مكوناتها السياسية والعسكرية وتبثر جغرافيتها على أنقاض الطائفية والتيارات المسلحة نتيجة الفشل السياسي والاقتصادي في التقدم والتنمية بها، مما نتج عنه حكم عصابات سواء تجسدت في لوبيات مدنية أو عسكرية و" ثورات " سرعان ما تصبح فوضى تبحث في نهايتها بعد حرقها للأخضر واليابس عن الديموقراطية من جديد. سلوك لن ينمحي إلا بتوقف تمرير المهام العليا من شيخ إلى شيخ. أينكم يا شباب ؟ ! ! !

الجزائر تايمز فيسبوك