الغرفة الجنحية تأكد ما قالته بطمة هل كانت تعلم بقرار محكمة الاستئناف لتتحدى المغاربة بأنها لن تُعتقل

IMG_87461-1300x866

استبقت المغنية دنية بطمة قرار الغرفة الجنحية بمحكمة الاستئناف بمراكش، الذي أصدرته يومه الاثنين 06 دجنبر الجاري، وأعلنت (بطمة)، في تحد واضح لكل المغاربة، أنها لم ولن تعتقل في قضية ما بات يعرف بـ”عصابة حمزة مون بيبي”.

الغرفة المذكورة، أكدت ما قالته بطمة، حيث أبقت على متابعتها في حالة سراح مع رفع الكفالة لدنيا بطمة إلى 50 مليونا ولإختها ابتسام بطمة الى 30 مليونا مع إغلاق الحدود.

حديث بطمة بثقة في النفس عن أنها لن تعتقل، على غرار باقي المتابعين في ذات القضية يطرح العديد من التساؤلات حول ما إن كانت هذه المغنية، التي لم يسلم أحد من لسانها السليط، مواطنة فوق العادة حتى تخص بمعاملة استثنائية في قضية أصبحت حديث الرأي العام الوطني والإعلام المحلي والدولي.

بطمة في تحديها للمغاربة قالت عبر شريط فيديو نشر على حسابها ليلة صدور قرار غرفة المشورة، “غي باش نديرهالكم فراسكم متدشديتش وعمري غنتشد وماديروهاش في أحلامكم”، مسترسلة “لا تفكروا فيها مالنا ياك لباس؟” فهل كانت على علم بالقرار الذي سيصدر في حقها؟ وإذا كان الجواب نعم، فمن أخبرها به؟ ولماذا؟

القضية المذكورة التي يتابع فيها 5 أشخاص في حالة اعتقال، تتابع فيها بطمة بتهم ثقيلة تتعلق بالأساس بالقذف والابتزاز ومعالجة صور تمس بسمعة الغير ونشرها دون الموافقة المبدئية للمعنيين بالأمر، لكن في حالة سراح؟؟ وكما يقول المثل المغربي “لي عندو مو في البيت ياكل بلا خزيت”.

والغريب في الأمر تلميذ يدرس بسلك الباكالوريا ويبلغ من العمر 18 سنة، نشر على صفحته الفايسبوكية، كلمات أغنية “عاش الشعب” يحكم بـ 3 سنوات سجن نافدة

اضف تعليق


تعليقات الزوار

الجزائر تايمز فيسبوك