تبون يقدم أوسمة إستحقاق في التزوير و التبلعيط لبن صالح والقايد صالح

IMG_87461-1300x866

أسدى رئيس الجمهورية المنتخب عبد المجيد تبون وسام الاستحقاق لرئيس الدولة المؤقتة عبد القادر بن صالح نظيرا لمجهوداته المقدمة طيلة الازمة السياسية التي عصفت بالجزائر.

في حين أسدى وسام برتبة صدر من مصف الاستحقاق  الوطني للمجاهد للفريق قايد صالح لما قدمه للجزائر و ما جنبه من مطبات و مالات لا تحمد عقباها..

تقديرا و عرفانا لمسيرته الحافى و ما ساهم ببعد النظر في الجيش و تنويها بعمله الحبار في صيانة تربنا و وحدتنا، و خاصة الفترة الاخيرة بكل سلمية و حنكة.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. Truth

    الصورة كافية انه عناق الخنازير

  2. ابو نوح

    تمعنوا جيدا في وجه الامي الغير الصالح بالله عليكم هذا الخلق هل فعلا يستحق المكان الذي يشغله ؟؟؟؟؟؟ وكذلك الرئيس المحبوب لديه الذي احبه كثيرا ثم نصبه رئيسا على البلاد ، وبهذا يكون الامي الغير الصالح قد امن نفسه وحياته وأبناءه وكل زمرته من العزل عن المهام أو أي متابعة قضائية . وإذا بحثنا في تاريخ هذين الرجلين نجد كل الجيل الذي عاصرهم قد مات او قد تشبع بحياته التقاعدية . اما هذين الرجلين فبالاحرى يستعدون ويخططون لبداية جديدة في الحكم والسلطة ، وكأن الجزائر لا يوجد فيها رجال . هناك رجال وما ادراك الرجال في الجزائر أعرفهم جيدا رجال شرفاء عقلاء أحرار... وإذا قمنا بمقارنتهم مع الامي الغير الصالح ورئيسه المفضل لن يساويان حتى الأحذية التي يلبسونها هؤلاء الأحرار . ولكن فعلا قد وجدوا شعبا يضحكون عليه

  3. عناق و اشعيل الڨارو... و ربما الحشيش. مثل هذه الكروش هي التي تستورد الحشيش و الكوكايين و تلفقها للابرياء و لمن يحاربها... و ما بقي من فتات رديء لا يرمونه بل يمنحوه الى المصانع التقليدية لمغنية و تلمسان ليصنعوا منها السموم الخطرة لتصديرها الى شباب المغرب ليهيج على ابويه و يثور على بلاده. عندما يصطاد الشاب مغربي و يذهب به الى المصحات و عيادات العلاج النفسي يكتشف الاطباء المختصين نوع المخذرات و أين صنعت... حسب ذكرهم... مخذرات مغنية.... مخذرات سيدي بلعباس... تلمسان... الخ... فضحهم الله بالكوكايين... حتى في حراك اليوم الجمعة 20 دجمبر دون التاريخ أمواج الشعب الجزائري تفضحهم ب عصابة الكوكايين.... طبعا أنهم عصابة ليس لهم ضمير و لا قيم و لا أخلاق... ابتلى بهم ليس الشعب الجزائري فحسب بل المغرب الكبير كله تضرر من هذا الفيروس.

  4. ça se félicite ça se congratule la vente a été conclue et l'affaire est dans leur poche encore une transaction réussie et sans encombres

الجزائر تايمز فيسبوك