مجلس الأمة يصدر بيان حول نتائج مسرحية الإنتخابات

IMG_87461-1300x866

أصدر مجلس الأمة، بيانا حول نتائج الانتخابات الرئاسية ليوم 12 ديسمبر 2019.

وجاء في البيان، اليوم السبت “يتقدم السيد صالح قوجيل، رئيس مجلس الأمة بالنيابة، بخالص التهنئة والتبريك للشعب الجزائري إثر نجاح الانتخابات الرئاسية ليوم 12 ديسمبر 2019.. وهو التاريخ الذي ستحفظه الذاكرة الوطنية في سجل انتصارات الأمة.”

كما يتقدم بهذه المناسبة بخالص التهاني إلى عبد المجيد تبون رئيس الجمهورية المنتخب، متمنيًا له التوفيق والسداد في المهام السامية الموكلة له.. والشكر موصول أيضًا إلى المترشحين الذين تقدموا إلى الشعب الجزائري عبر هذا الاستحقاق والذين أبانوا عن روح مسؤولية عالية مقرونة برغبة بيّنة في خدمة الشعب والوطن”.

هذا وثمن قوجيل في بيانه الدور الكبير الذي قامت به السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات، كما يشيد بجهودها من أجل إنجاح هذا الاستحقاق التاريخي.

وهنئ قوجيل  كل المصالح التابعة للدولة التي سهرت على توفير أسباب نجاح الاستحقاق وتأمين العملية الانتخابية وعلى رأسها الجيش الوطني الشعبي سليل جيش التحرير الوطني بحق وجدارة، وقيادته المجاهدة… الذي أوفى بما عاهد به الشعب الجزائري حيث عمل منذ بداية الحراك الشعبي على تأمينه ومرافقته ليصل به اليوم إلى مبتغاه النبيل عبر الوفاء بالالتزام الدستوري وتمكين الشعب من ممارسة حقه السيد باعتباره مصدر كل السلطات في اختيار رئيس للبلاد.

وأضاف ذات البيان “لنعيش اليوم ثمرة هذا الوعد الصادق بنجاح شعبنا الكريم في اجتياز استحقاق وطني هام، بتضافر جهود المخلصين والغيورين على بلادنا من أجل إخراج الجزائر من مضيق أزماتها إلى بر الأمان بالتسلح باليقظة والحكمة والتبصر.. وفاء لمثل ثورة نوفمبر المجيدة وشهداءنا الأبرار”.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. Fraternite Maghrebine

    Mes frères il faut se rendre à l’évidence que depuis les débuts de la création à ce jour; l’humanité n’a pas connu une espèce aussi sale et maudite que le régime qui gouverne l’Algérie depuis son indépendance. Les espèces qui font subir au peuple Algérien les pires humiliation que personne au monde n’a jamais connu, ces espèces ne sont ne font pas partie de la catégorie Humaine. Un jour venu, je l’espère très proche de libération des Algériens, il faudra construire un Zoo spécial ou ces espèces vont être exposés et vivre la vie qu’ils méritent sous de l’échelle des animaux . Que dieu vous vienne en aide

  2. desole Mon Petit si ils en avaient on l'aurait su

الجزائر تايمز فيسبوك