تبون يتصدر النتائج و يقترب من رئاسة العصابة

IMG_87461-1300x866

النتائج الأولية للانتخابات الرئاسية في الجزائر التي جرت اليوم الخميس، بينات تقدم كبير لرئيس الحكومة السابق عبد المجيد تبون.

وبحسب ذات النتائج فقد حصل المرشح عبد القادر قرينة على الرتبة الثانية، فيما حل المرشح علي بنفليس ثالثا، أما المرشح عز الدين ميهوبي فحصل على المرتبة الرابعة، في حين حل المرشح عبد العزيز بلعيد في المرتبة الخامسة والأخيرة.

وتبقى هذه النتائج غير رسمية في انتظار اعلان السلطة الوطنية لمراقبة الانتخابات للنتائج شبه الرسمية، وذلك قبل مصادقة المجلس الدستوري بشكل رسمي على النتائج النهائية، التي ستحدد الساكن الجديد لقصر المرادية.

بلقاسم الشايب للجزائر تايمز

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. سيَكون "الفيترينا" الأصلح للجيش " نائب نائب وزير الكوكايين ". بعد بوتعويقة جاء دور " الطبون " وبهذا ستكون الجزائر الدولة الوحيدة في العالم وفي تاريخ البشرية مَن يحكمها " طبون " وستعيش الجزائر على نغمات " الطبون ".

  2. ali

    انتهت المسرحية و عادت حليمة الى عائلتها القديمة.كان الله في عون الجزائر.

  3. شخص معروف

    أولا - قد يكون اصل أو معنى كلمة تبون كما يقول اخواننا المغاربة هو طبُّون بالدارجة نتاعهم يعني شرم المرأة أو الفرج _________________________________________________________________ ثلانيا - ولكن هناك أصل احتمالي آخر وهو "تي بون" او العظم بالانجليزية _________________________________________________________________ T-Bone _________________________________________________________________ لكي تفهم من اين أتى هذا الشخص. لا هو امازيغي ولا عربي ولا افريقي ثم يريد ان يحكمنا. لماذا؟

الجزائر تايمز فيسبوك