مناظرة اليوم بنكهة وظيفة منزلية وأسئلة تاع سنة اولى ابتدائي

IMG_87461-1300x866

المناظرة :
السؤال : ما رأيك في التفاح؟!!
بن فليس : لونه أصفر...
ميهوبي : طعمه حلو و لا يحتاج الى ترميم..
تبون : أصحاب المال الفاسد غلاوه علينا...
بن قرينة : من فواكه الجنة لعباده المؤمنين..
عزيز بلعيد : أنا مع توفيره في المطاعم الجامعية

هاذ خير دليل ان الشعب على حق في مقاطعة المهزلة الانتخابية. الله يرحم جداتي (سعدي في لنساب واحد عمى ولاخر قصاب

خلونا منهم ماتعطيهمش قيمة الصح في الإضراب العام و الشامل قبل فوات الأوان

 

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. سؤال

    سؤال: علاش بن ڨرينة ما صلاش رغم سماعه لآذان العشاء؟ الجواب: خاطرش في الأستوديو مكانش طروطوار

  2. عباس

    بن فليس سجل هدف وميهوبي سجل هدف من مخالفة مباشرة بن ڨرينة كرته تصطدم بالعاضة مرتين علا التوالي تبون لم يحتسب هدفه بداعي التسلل بلعيد خارج المباراة واتوقع سوبر هاتريك لتبون

  3. Mouloud

    GREVE GENERALE si y aura une greve generale du 9 au 13 decembre  + manifestations pacifique quotidienne ....c sure que les elections n'auront pas lieu que dira el issaba face a la greve generale ???? ce sera l'issue fatale pour la issaba qui va se disloquer. solution periode transition  + gouvernement de compétance transitoire...geré par des personnalité integre, nationaliste et en accord avec le peuple libération des détenus du hirak liberation de la presse  (L'ENTV doit etre un service  public au service du peuple...et non pas au service des clans et issaba àliberation de la justice.

  4. ابو نوح

    من خلال كلامهم ولا اقول ابدا  ( المناظرة  ) هؤلاء الطماعين في الوصول الى كرسي الرئاسة فقط يبحثون عن المصلحة الخاصة واي واحد تفرد منهم بهذا المنصب لن يكون سوى ناطقا رسميا للعجوز الغير الصالح الامي الرابعة اعدادي ثم طبالا وزمارا لكل الجيش . لو كان هؤلاء الخونة وطنيون ويحبون وطنهم لتكلموا بكل شفافية على كل الفساد الذي نخر وينخر جسد الجزائر منذ الاستقلال ، وفضحوا كل المفسدين الكبار وعلى رأسهم العجوز الغير الصالح وما جاوره . لو كانوا فعلا يحبون وطنهم لطرحوا بكل شفافية مشكل الصحراء المغربية والتي يسمونها بالصحراء الغربية ، وتكلموا ايضا عن الملايير الدولارات التي تبخرت في سماء الصحراء المغربية .

  5. عبدالله بركاش

    أتساءل إذا الشعب الجزائري على فرض نفسه و إختار رئيسه،بالتأكد سيرفض صرف مال الشعب الجزائري على الخونة المغاربة بتندوف،في هذه الحالة سيقع المغرب في مشكل عويص لأنه أخلاقيا لا بد له أن يصرف على أبناءه العاقين في الداخل والخارج ومن بينهم هؤلاء الخونة «عصابة البوليزاريو» مما يحمل عبء إضافي لخزينة المغرب،الشعب المغربي يتمنى من أخيه الشعب الجزائري أن يصبر لبعض الوقت (50سنةاخرى ) على حمل ذلك العبء حتى يكتمل في بناء دولة قوية إقتصاديا وعسكريا ومن بعد ذلك سيتكفل بهؤلاء الخونة

  6. عرت صحيفة " لوفيغارو" الفرنسية الواسعة الانتشار واقع الحال بالجزائر التي يصر جنرالاتها على المضي قدما في مسرحية الانتخابات التي كشفها المواطنون منذ زمن. فقد أكدت اليومية الفرنسية أن انتخابات 12 من دجنبر لا يمكنها أن تكون حلا للأزمة المندلعة منذ عدة أشهر لأنها مجرد خدعة الهدف منها ضمان استمرارية النظام، بتزكية مرشحين موالين له، بعد الفشل في تمرير خطة العهدة الخامسة لبوتفليقة. وأضافت الصحيفة أن جنرالات الجيش حاولوا الالتفاف على مطالب الشعب عبر تقديم أكباش فداء من حاشية نظام بوتفليقة لتلميع صورتهم ، إلا أن كل محاولاتهم باءت بالفشل لحدود اللحظة لاستمرار الشعب في النزول إلى الشوارع ورفضهم لانتخابات "مخدومة". واعتبرت اليومية أن الجزائر تسير حاليا نحو مصير مجهول سيكون الكل خاسرا فيه بداية بالقايد صالح وجنرالاته وانتهاء بالشعب الذي يملأ الشوارع.

الجزائر تايمز فيسبوك