وكيل الجمهورية يستمع لنجل تبون وآخرورن

IMG_87461-1300x866

استجوب وكيل الجمهورية المساعد بمحكمة سيدي أمحمد،  نجل المترشح للإنتخابات الرئاسية عبد المجيد تبون، خالد، الموقوف منذ أشهر في أحد القضايا المفتوحة ضد المتهم كمال شيخي المدعو “البوشي”.

ومثل متهمون آخرون إلى جانب نجل عبد المجيد تبون، بقضية كمال البوشي، ويتعلق الأمر بكل من، بوعرابة كمال رئيس بلدية بن عكنون السابق، لمهل جلال الدين ابن الوالي الأسبق لغليزان،حيث مثلوا بتهمة تبييض الأموال.

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. ستتضح لعبة الالتفاف على الشعب الجزائري بعد رئاسيات 12 دسمبر. كل شيء مخطط له بدهاء و بدون حياء. ذلك ان الشعب لا يدرك العجلات، أو أنه يتعمد الركوب عليها، التي توضع من تحته، ليسير حيث ماشاء و أو يحلو له هذا النظام  ( القديم-الجديد  ). هذا النظام قدم خمس مرشحين من النظام القديم، على انهم جدد محصنين و كأن ليس لهم سوابق فساد مع من قاسموهم الحكم الذين هم يحاكمون متهمون رسميا بالعصابة. بالواضح بينهم نجل مرشح. عصابة تحاكم و مواليها الخمسة بدون شك و بدون حياء مرشحون. و بعد تنصيب الرئيس و بعد الحكم، كيف ما كان سيطلق سراح هذه العصابة، حتى و إن أدينوا قد يستعمل أي رئيس من هؤلاء الخمسة فيتو العفو و سيرمون كل شيء على أنها إرادة الشعب. اي إن اتخذ الرئيس هذا القرار فهو منتخب ديموقراطي من الشعب و ان العفو عن العصابة شرعي لانه اتى من رئيس هو بدوره أتى بإرادة الشعب. هذه هي ديموقراطية جنيرالات الجزائر. كل شيء يفهم عندهم بالمقلوب عندهم، يتلاعبون بالديموقراطية و القيم و يفرضونها و يدعون انها من الشعب، و أن كل شيء تم بإرادته.

الجزائر تايمز فيسبوك