تبون” يتعهد من ورقلة بتحويل معاهد التكوين المختصة في المحروقات من الشمال إلى الجنوب

IMG_87461-1300x866

أكد المترشح الحر لرئاسيات 12 ديسمبر “عبد المجيد تبون” انه سيرفع  قيمة  المنحة المالية المقدمة للنساء الماكثات في البيت، و كذلك الأمر بالنسة  لذوي الإحتياجات الخاصة، كما سيعمل عموما لرفع القدرة الشرائية للفئات الهشة في المجتمع .

واوضح “تبون” في تجمع شعبي له بولاية” ورقلة” اليوم الأحد ان ورقلة كانت السباقة في الحراك الشعبي السلمي سنة 2013 ،ضد البطالة و التهميش مؤكدا  انه سيرفع الغبن عن ولاية ورقلة بما فيها حاسي مسعود.

مؤكدا انه غير راضي عن سياسة التشغيل بالولاية، مشيرا الى ضرورة تحويل معاهد التكوين الموجودة في ولاية” بومرداس” الى هذه المنطقة .

واوضح” تبون” انه سيحل المشاكل التي تعاني منها الولاية في قطاع في قطاع الصحة مؤكدا انه سيرفع التجميد عن مشروع المستشفى بالولاية التي تحتاجه المدينة الأكبر في الجنوب .

اضف تعليق


تعليقات الزوار

  1. ابو نوح

    هذا المعتوه اصلا طلب من اشقاءه واخوانه المغاربة ان يعتذروا للجزائر لا ادري لماذا هذا الاعتذار ؟؟؟ ولم يطلبه من فرنسا التي فعلت وما فعلت بالجزاءريين قامت بسحق الشعب بكل انواع السلاح ، وجربت فيه الأسلحة الكيماوية ، قتلت مءات الالاف من الجزائريين ... وحتى المغاربة الذين ضحوا من أجل الجزائر ونسي هذا الغبي الكبير الدعم المطلق المغربي له في مقاومة هذا الاستعمار الغاشم انه يعرف الحقيقة جيدا ويتجاهلها ، أول مركز استخباراتي جزائري تأسس بالمغرب والضبط بمدينة الناضور .

الجزائر تايمز فيسبوك